-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

على طريقة “علي موسى”.. الهدف السادس لـ سليماني

الشروق أونلاين
  • 29565
  • 10

ساهم اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، ليلة السبت، بقوة في فوز فريقه سبورتينغ لشبونة البرتغالي (1-2) على مضيفه ريو آفي.

وأجريت هذه المباراة برسم الجولة الـ 22 من عمر بطولة البرتغال. حيث كان المهاجم سليماني مسجّل الهدف الأول لفريقه سبورتينغ في الدقيقة الـ 70، معادلا حينها الكفة (1-1).

وجاء هز سليماني للشباك برأسية محكمة، على طريقة اللاعب السابق ورأس الحربة إسحاق علي موسى، الذي يشترك معه – أيضا – في كونهما تقمّصا ألوان شباب بلوزداد.

ودخل سليماني أرضية الميدان في الدقيقة الـ 56 تعويضا لزميله المهاجم إدواردو ويلسون، وحينها كان فريقه سبورتينغ منهزما بهدف دون رد. وهو ما يبيّن أن توظيف ورقة قنّاص “محاربي الصحراء” كان خيارا تكتيكيا مثمرا.

ورفع إسلام سليماني غلّته إلى 4 أهداف في بطولة البرتغال للموسم الجاري، بألوان سبورتينغ لشبونة البرتغالي. فضلا عن توقيعه هدفين في مسابقة كأس البرتغال.

وبات فريق سبورتينغ – بعد هذا الفوز – يحتل المركز الثاني برصيد 44 نقطة، متخلّفا بنقطتين عن الرائد بنفيكا. بينما يشغل فريق ريو آفي المركز الـ 10 بمجموع 22 نقطة. 

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • الاسم

    خليىنا سليمني

  • djamel

    والله كرهنا كرة القدم الشروق لا تتكلم الا عن المحترفين ونسيت ان الجزائر في المراتب الاخيرة في كل شئ

  • jsk

    ali moussa............t'es encore jeune...ça se voit que tu ne le cannais pas....le zamorano dz.

  • algerien

    slimani est le 9 algerien persone ne concure ce joueur c un cheurcheur de bute et il peu marquer sans action a la nistelroy

  • الاسم

    املا لمجاتش في راسو مايماركهاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سليماني مسكين حملتوه فوق طاقتو

  • مش فاهم

    وين يلعب اسحاق علي موسى في البرصا ولا في الريال ياخي صحافةياخي ما لقيت حتى واحد تشبه بيه غير اسحاق علي بووووسه

  • فايق

    سليماني ينفع كجوكير ,احسن من اساسي .يكون اكثر فعالية عندما يكون هناك لاعبي اجنحة =ايمن و ايسر= ذوي مستوى عالي يزودانه بكرات بينية كثيرة و دقيقة.

  • موح

    المعلق يعيي ............ ابن الخضراء قالو و احد النسور الخضر ياو "وليد الخضرا"

  • algerien de race

    slimani c'est un homme courageu qui rate rien ,c'est un grand buteur qui lui manque un peu d'éxperience,les portugais ont bien sus que slimani lui manque' l'éxpérience nécéssaire pour marquer des but d'or,et vous verrez son avenir avec les portugais. c'est un grand joueur algerien qui se respecte beaucoup.vive l'algerie et le portugal sec sec sec sec.

  • ahmed le penseur

    لهدا يعتمد حاليلوزيتش على العرضيات ..’!
    لان سليماني لا يسجل الا من العرضيات براسه ولا يستطيع المساهمة في صنع اللعب فخطة حاليلوزيتش العبقرية هي :روح ياسوداني ويا فغولي اعطو العرضيات لسليماني....هل من المنطقي ان نضحي بسوداني ونصعه كجناح يزود سليماني بالكرات الراسية بينما سوداني عندما يلعب كراس حربة يخرج اكثر من 3 مرات وجه لوجه مع الحارس لان سوداني يكسر التسلل بسهوله كما فعل امام احسن دفاع بنفيكا وخرج وجه لوجه في كاس البرتغال
    لا يمكننا المرور للدورالثاني بخطة العرضيات وشاهدو كاس افريقيا