-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عودة آدم الوناس

علي بهلولي
  • 2130
  • 1
عودة آدم الوناس

عاد اللاعب الدولي الجزائري آدم الوناس مساء الأربعاء، إلى أجواء التدريبات الجماعية في صفوف “محاربي الصحراء”.

وكان صانع الألعاب آدم الوناس قد تعرّض لِإصابة على مستوى الكاحل، عشية انطلاق مشوار المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِالكاميرون، غيّبته عن مواجهتَي سيراليون وغينيا الاستوائية في دور المجموعات. ولمّا تماثل لاعب نادي نابولي الإيطالي للشفاء، خضع للحصص المرانية الفردية.

ولم يلعب آدم الوناس مع المنتخب الوطني منذ المواجهة الودّية أمام غانا، بِقطر  في الـ 5 من جانفي الحالي. وحينها شارك أساسيا وسجّل الهدف الأوّل، من أصل ثلاثة وقّعهم تلاميذ الناخب الوطني جمال بلماضي.

وسيمنح آدم الوناس دعما قويا للتقني جمال بلماضي، في مواجهة كوت ديفوار مساء هذا الخميس. بِالنظر إلى كفاءة هذا اللاعب الفذّ، الذي سبق له أن ساهم في إحراز “الخضر” اللقب القاري بِمصر في صيف 2019، ولكن الإصابات أعاقته عن تقديم المزيد والأفضل، سواء على مستوى الفريق الوطني أو الأندية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • معلق حر

    الحمد لله، لما تلقى المنتخب الجزائري هدف غينيا الإستوائية منتصف الشوط التاني، بمعنى دخلنا في الربع الأخير لعمر المقابلة، أول تفكيري كان أن جمال بلماضي سيقحم الجناح الطائر آدم الوناس في المباراة، هو لم يكن في قائة الإحتياطيين لإن الطاقم الطبي لم يمنيه الضوء الأخضر ربما.