-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحراس سيواجهون رفاقهم الانجليز

عودة ألتيدور تريح المنتخب الأمريكي

الشروق أونلاين
  • 1487
  • 0
عودة ألتيدور تريح المنتخب الأمريكي

سيكون مهاجم المنتخب الأمريكي جوزي ألتيدور جاهزا للمشاركة في مباراة بلاده الأولى بكأس العالم أمام إنجلترا السبت المقبل.

وقال لاعب فياريال الأسباني عقب استئنافه للتدريبات بعد تعرضه لشد في الكاحل خلال مباراة ودية أمام منتخب أستراليا:”أنا بحالة ممتازة”، وأضاف: “كاحلي بخير وأنا سعيد بعودتي للفريق من جديد”. ويتطلع المنتخب الأمريكي لتكرار فوزه التاريخي على إنجلترا في  مونديال 1950، عندما يلتقي الفريقان مجددا في راستنبرج في إطار منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.

على صعيد آخر، اعتبر تيم هاوارد المرشح ليكون الحارس الأول للمنتخب الأمريكي في حديث مع  موقع الفيفا، أنه يملك صورة كاملة عن لاعبي المنتخب الإنجليزي، مؤكدا أن المواجهة التي ستجمع  المنتخبين ستكون خالية من المفاجآت.

ويعد هاوارد، الشهير بالحركات البهلوانية والذي سبق له التألق في الدوري الأمريكي، هو الخيار الأول بالنسبة للمدير الفني بوب برادلي، إذ يمثل أحدث الوجوه في قائمة الحراس الأمريكيين المتميزين الذين سبق لأغلبهم اللعب في الدوري الإنجليزي.

من جهة ثانية، يبرز في هذه القائمة الحارس كيسي كيلر والذي سبق له المشاركة بالقميص رقم 1 في  مونديال فرنسا 1998،  وأيضاً في كأس العالم 2006 بألمانيا، حيث كان يدافع آنذاك عن ألوان بروسيا مونشنغلادباخ.

وسبق لكيلر بدوره أن قضى ما يزيد عن 10 سنوات في الدوري الإنجليزي، مع  أندية ميلويل وليستر سيتي وتوتنهام وفولهام، وإضافة إلى هذا الثنائي، يأتي  في المركز الثالث الحارس براد فريدل، الذي كان يدافع في 2006 عن ألوان بلاكبيرن روفرز، كما  لعب مع ليفربول قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا، وقد شارك فريدل كبديل لكيلر في مباراة واحدة في كأس العالم 1998 بفرنسا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!