-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجيمي يقول إن الوزير تماطل في الدعوة

عيسى يلتقي الأئمة مطلع جانفي للنظر في أرضية المطالب

نادية سليماني
  • 669
  • 4
عيسى يلتقي الأئمة مطلع جانفي للنظر في أرضية المطالب
ح.م
محمد عيسى

كشف وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى، عن لقائه بالشّريك الاجتماعي خلال شهر جانفي المقبل، لمناقشة أرضية المطالب المرفوعة من قبل تنسيقية الأئمة وموظفي الشؤون الدينية والأوقاف، في وقت استنكرت الأخيرة التماطل الذي يبديه عيسى بخصوص الجلوس إلى طاولة المفاوضات.

يلتقي وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى مع أعضاء التنسيقية الوطنية للأئمة وموظفي الشؤون الدينية والأوقاف مطلع شهر جانفي المقبل، في أول لقاء يجمع الطرفين بعد “شد وجذب” وتبادل للاتهامات بين الوصاية وشريكها الاجتماعي، انتهت برضوخ الوزير عيسى للأمر الواقع، وقبوله بالجلوس إلى طاولة المفاوضات ودون فرض أي شرط أو قيد على الطرف الثاني.
ومع ذلك، لا تزال التنسيقية الوطنية للأئمة وموظفي الشؤون الدينية والأوقاف تبدي امتعاضا من تأخر الوزير في الجلوس لطاولة المفاوضات، حيث قال المنسق الوطني، جلول حجيمي في اتصال مع “الشروق” الأحد، حقيقة رحّبنا بقرار الوزير في قبول التفاوض حول مطالبنا المرفوعة منذ زمن، “ولكننا نتأسف للتماطل الذي يبديه عيسى، فرغم وجوده بأرض الوطن، فقد تأخر كثيرا في الاجتماع معنا، في وقت رأيناه ضيفا على الكثير من المنابر الإعلامية، وكان أولى به الاجتماع معنا أولا، قبل إطلاقه أي تصريحات فيما يتعلق بمطالبنا المرفوعة”، على حد قوله.
وتمنى حجيمي، أن يتمسك الوزير بوعوده وأن تتم المفاوضات الأولية بينهما “دون قيد أو شرط” مع التطرق لجميع النقاط التي تتضمنها أرضية المطالب المرفوعة من قبل التنسيقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • مسلم ماشي امريض

    ياراجل قيلك من اتكعرير ، أنتم إنسان محترم ، العمل الفلاحي المنتج والمفيد أفضل .

  • م.م

    نقابة للائمة في بلد لا يحكم بما انزل الله - عيش رجب ترى عجبا .... ائمة - يكالميو لو جو - با ه الشعب يرقد ... نامو ولا تستيقضوا ما فاز الا النوم .

  • Tot bibi. h

    حبر على ورق انتظروا لسنة2030

  • عبد الحكيم الثانى

    نتمنى من قلوبنا التسوية العاجلة لمشاكل الائمة وموظفى القطاع ......السيد الوزير عليه ان يقنع الحكومة او
    مجلس الوزراء على ان القطاع حساس ولا يمكنه ان يبقى يترنح فى مؤخرة الترتيب ...