-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

غلام يحرز كأس إيطاليا مع نابولي

الشروق أونلاين
  • 13902
  • 3

أحرز اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام، ليلة السبت، كأس إيطاليا مع فريقه نابولي بعد فوزه (3-1) على المنافس فيورنتينا.

وشارك المدافع غلام أساسيا في هذه المباراة النهائية وخاض كامل أطوارها.

وبات غلام (23 سنة) وقد افتك ثاني تتويج في مشواره الكروي، بعد حصده لكأس الرابطة الفرنسية عام 2013 مع فريقه السابق سانت إيتيان. بينما زيّن نادي نابولي رفوف خزانته بالكأس الإيطالية الخامسة.

والتحق غلام بمواطنه متوسط الميدان الهجومي مهدي عبيد، الذي أحرز مؤخرا كأس اليونان مع فريقه باناتينايكوس.

وفي نهائي كأس فرنسا، فشل فريق ران في حصد غلّة هذه المسابقة، لما خسر بثنائية نظيفة أمام منافسه غانغون، ليلة السبت.

وارتأى التقني فيليب مونتانييه مدرب فريق ران ترك لاعبه الدولي الجزائري ومتوسط الميدان فؤاد قدير يلازم كرسي الإحتياط، وحرمه من المشاركة في هذا الغمار الكروي التاريخي.

يشار إلى أن فريق ران أحرز كأس فرنسا مرتين، في حين خسر النهائي 4 مرات آخرها أمام المنافس ذاته (غانغون) عام 2009 وبنتيجة (1-2).

هذا وبقي لاعب دولي جزائري آخر ينشط بأوروبا وينتظره نهائي الكأس مع الفريق الذي يمثل ألوانه، والأمر يتعلّق بالمهاجم العربي هلال سوداني، حيث يلعب مع فريقه دينامو زغرب ذهاب نهائي كأس كرواتيا أمام الضيف ريجيكا هذا الأربعاء، وتجرى مباراة العودة خارج القواعد في الـ 14 من ماي الحالي. مع التذكير بأن سوداني أحرز مؤخرا رفقة دينامو زغرب لقب بطولة كرواتيا قبل إسدال الستار، ما يفيد أنه في طريق حصد الثنائية.

ونبقى مع سوداني، فقد أحرز ثلاثية لفريقه دينامو في مرمى الضيف سلافن. حيث أجريت هذه المباراة برسم الجولة الـ 34 من عمر بطولة كرواتيا، السبت.
ورفع المهاجم سوداني رصيده إلى 16 هدفا في بطولة كرواتيا للموسم الجاري. 

 

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • rabah

    siamo orgoliosi per te ghoulem sei una fierta per nuoi algerini tutti vicini a ti con cuore esperiamo una altra vitoria spezzo nel brazile ,forza fratello ,1,2.3 viva algeria

  • moustafa

    احسنت سوداني

  • Bouroubi

    Lui, Taider, Brahimi, Bentaleb et Djabou meritent leurs titularite a vie dans l'EN, ils ont la technique, la classe et la volonte de gagner. Je suis sur qu'ils feront quelques affiches du Mondial de Rio.