-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زطشي مطالب بالتحرك

غيتان حائر بين الجزائر والمغرب

الشروق الرياضي
  • 3028
  • 5
غيتان حائر بين الجزائر والمغرب
ح.م
رفيق-غيتان

مازال رفيق غيتان، موهبة لوهافر الفرنسي، لم يحسم بعد في هوية المنتخب الذي سيمثله في المستقبل القريب. وينحدر هذا الأخير من أصول جزائرية ومغربية، وهو ما يجعله على رادار منتخبي المغرب والجزائر، الساعيين للاستفادة من خدماته خلال المنافسات القادمة.كما بإمكانه تمثيل منتخب فرنسا باعتباره مولودا على أراضيها.
ويتنبأ العديد من الملاحظين بمستقبل زاهر لغيتان في عالم الاحتراف، وهو ما جعل ستاد رين يدفع فيه مبلغ 10 ملايين يورو. وسبق لمنتخب المغرب أن خطف عدة لاعبين من الجزائر، أبرزهم مهدي بن عطية، قائد “أسود الأطلس” وأخيرا زين الدين مشاش، نجم نابولي الإيطالي، يذكر إلى أن غيتان يتواجدا في الوقت الراهن مع منتخب فرنسا تحت 19 سنة، وذلك من المشاركة في الدورة التأهيلية المؤهلة ليورو الشباب القادم. ونجح المكتب السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة محمد روراوة في إقناع عدة لاعبين بحمل قميص “الخضر” رغم الإغراءات الفرنسية، على غرار فوزي غلام وياسين براهيمي ونبيل بن طالب وسفير تايدر، ليبقى حاليا زطشي ملزما بالتحرك لأجل خطف غيتان وإقناعه بتمثيل المنتخب الجزائري في المستقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الموريسكي الجيجلي

    انصحه باللعب لاسود الاطلس
    حنا راهي جاية فترة سوداء على كرتنا
    كل منتخب عندو فترة زاهية و فترة سوداء حزينة
    ومنتخب المغرب الشقيق مقبل على فترة زاهية ان شاء الله

  • بلال ناني

    أنا شخصيا غير متفائل بانضمام هذا اللاعب إلى المنتخب الوطني لأن السياسة الجديدة التي تسير المنتخب الوطني قائمة على جلب اللاعب المحلي ، لا زطشي و لا ماجر يفكران في اللاعبين المغتربين و عليه أقول : لا تستعجلوا أيها المغاربة فالاعب أكيد سيكون من نصيبكم .

  • karroumi

    douh mayalzamnach malgres son pere est marocain

  • محمد

    لا داعي لجلبه للمنتخب يوجد عبيد و لاعبين آخرين في البطولة المسماة بالمحترفة إن صدق الإسم أليس هذا الذي يصبو إليه ماجر

  • عيسى

    و أنا أنصحه بأن يختار للعب مع المنتخب المغربي ، لأن هذا الأخير يتوفر على مسؤولين رياضيين بمعنى الكلمة و بدون فوضى. عكس هو الحال في المنتخب الوطني .