-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شبيبة القبائل تواصل تحضيراتها لمواجهة الأهلي

غيغر يرفع وتيرة العمل البدني وتحضير خاص لرماش وأزوكا

الشروق أونلاين
  • 5422
  • 18
غيغر  يرفع  وتيرة  العمل  البدني  وتحضير  خاص  لرماش  وأزوكا

يواصل فريق شبيبة القبائل تحضيراته الجدية تحسبا لمواجهة نادي الأهلي المصري برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، وقد أجرى زملاء ساعد تجار حصة تدريبية مساء أول أمس، أين ركز فيها الطاقم الفني بقيادة آلان غيغر على الجانب البدني قصد الوقوف على مدى استعداد لاعبيه من هذا الجانب الحساس، ودامت التمارين البدنية قرابة ساعة كاملة من العمل الجدي، قبل أن ينهي الحصة التدريبية بعمل تقني خفيف، حيث أجرى أسود جرجرة مباراة تطبيقية مصغرة.

  • برنامج  خاص  لرماش،  أزوكا،  نايلي  ويونس
    يخضع 4 لاعبين من الشبيبة القبائلية لبرنامج خاص ويتعلق الأمر بكل من بلقاسم رماش، ايزو أزوكا، بلال نايلي وسفيان يونس، هذا ويتدرب اللاعبون المذكورون سالفا مرتين في اليوم، حيث يخصص المدرب آلان غيغر حصة تدريبية صباحية للجانب البدني بغية تحضير هؤلاء اللاعبين لموعد المواجهة القارية أمام الأهلي المصري، كما أن غياب المدافع ريال عن هذه المواجهة يفرض على الطاقم الفني للكناري إيجاد حل مناسب لتغطية الفراغ الكبير الذي قد يتركه، لذلك يسعى التقني السويسري جاهدا لتحضير الظهير الأيمن بلقاسم رماش الذي تتزايد نسبة مشاركته في هذه المواجهة، ومن جانب آخر يسعى الطاقم الفني لإسترجاع المهاجم أزوكا الذي يملك قدرات فنية هائلة تتطلب المزيد من العمل البدني، من جهته ستكون مهمة متوسط ميدان الشبيبة بلال نايلي جد هامة خلال مواجهة الأهلي لأن منافسة نجوم من طراز محمد أبو تريكة وأحمد حسن في وسط  الميدان  تتطلب  تحضيرا  من  أعلى  مستوى،  وبخصوص  المهاجم  سفيان  يونس  غير  المعني  بالمشاركة  الإفريقية، يسعى  الطاقم  الفني  للشبيبة  لتجهيزه  تحسبا  لبداية  المنافسة  المحلية .
     
    العرفي  يضاعف  من  العمل  البدني
    اندمج اللاعب حسين العرفي للرباعي المذكور خلال الحصة التدريبية لصبيحة يوم أمس، وبعد نهاية الحصة أكد العرفي أن خوضه لحصتين تدريبيتين يوميا ليس نقصا في لياقته البدنية، وليس قرارا من مدربه، حيث قال “أشعر برغبة كبيرة في مضاعفة الجهد والعمل، لذا قررت إجراء حصتين تدريبيتين في اليوم، اللعب في فريق الشبيبة الذي ينافس على كل الجبهات يتطلب جاهزية كبيرة لذا أحاول أن أكون جاهزا من كل النواحي وأحاول أن أكون مستعدا لتلبية دعوة المدرب كلما استدعت الضرورة ذلك”.
     
    نايلي  يتدرب  حافي  القدمين
    حرارة متوسط ميدان شبيبة القبائل بلال نايلي لا نلمسها فقط خلال المواجهات الرسمية بل لازمته في الحصص التدريبية، هذا ما شاهدناه خلال تدريبات أسود جرجرة، حيث ركض الحراشي السابق التمارين حافي القدمين وبحرارة كبيرة كما حاول أن يشارك في الدقائق الأولى من المباراة  التطبيقية  بأقدام  حافية،  كل  هذه  المؤشرات  توحي  أنه  عازم  على  آداء  مباراة  تاريخية  يوم  15  أوت  أمام  الأهلي  المصري .
     
    الأهلي  المصري  يحل  بتيزي  وزو  يوم  الخميس  12  أوت
    علمت الشروق أن منافس فريق شبيبة القبائل في الجولة المقبلة من منافسة رابطة أبطال إفريقيا نادي الأهلي المصري سيصل إلى مدينة تيزي وزو يوم الخميس 12 أوت، وستخصص إدارة الكناري فندق “عمراوة” لإقامة بعثة القلعة الحمراء التي ستلقى كل شروط الراحة طيلة فترة إقامتها بالأراضي  الجزائرية .
     
    تحسبا  لمواجهة  شبيبة  القبائل  والأهلي  المصري
    سفير  جمهورية  مصر  بالجزائر  ومحافظ  القاهرة  ضمن  البعثة  الرسمية 
    علمت الشروق اليومي من مصادر متطابقة أن مدينة تيزي وزو ستتشرّف يوم الثاني عشر من الشهر الجاري، باستقبال وفد هام من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والرياضية الوطنية والدولية، وهذا من أجل حضور المباراة التي ستجمع في هذه السهرة الرمضانية فريق شبيبة القبائل الجزائري  بنادي  الأهلي  المصري  برسم  الجولة  الثالثة  من  دور  المجموعات  لمنافسة  رابطة أبطال  إفريقيا .
    وحسب ما توفر لدينا من معطيات فقد شرعت جميع المصالح المعنية والمسؤولة بالولاية في اتّخاذ جميع الإجراءات اللازمة لرد الجميل بالمثل وتوفير أحسن ظروف استقبال لضمان راحة الوفود المرتقب مجيئها، وحسب ما أسرّت لنا مصادر مقربة فإنه من المنتظر أن يحل بولاية تيزي وزو  كل من سعادة سفير جمهورية مصر العربية السيد “عبد العزيز سيف النصر”، ومحافظ مدينة القاهرة الدكتور عبد العظيم وزير لحضور مجريات المباراة بملعب أول نوفمبر، وأضافت مصادرنا أنه من المرتقب أن يكون بجانب سعادة السفير بالمنصة الشرفية كل من وزير الشبيبة والرياضة السيد “الهاشمي جيار” ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم السيد “محمد روراوة”. إلى جانب هذه الوجوه المنتظر مجيئها أضافت مصادرنا أن كل من والي تيزي وزو السيد حسين معزوز ورئيس الأمن الولائي وبروتوكول الوالي والذين سبق لهم وأن رافقوا فريق شبيبة القبائل في بعثة  رسمية  إلى  محافظة  مدينة  الإسماعيلية،  عازمون  على  حضور المباراة  إلى  جانب  الإخوة  المصريين  خلال  إقامتهم  بمدينة  تيزي  وزو  لرد  جميلهم  السابق .
     
    حناشي  يعقد  ندوة  صحفية  أمسية  اليوم  على  الساعة  الـ  17 
    وبخصوص البلبلة التي تحاول بعض الأطراف إثارتها في الأيام الأخيرة حول عدم أهلية ملعب أول نوفمبر لاستقبال هذه المباراة، فقد سبق لرئيس شبيبة القبائل السيد محند شريف حناشي، وأن صرح أن جميع الترتيبات والأمور تسير على قدم وساق وأن جميع الظروف مواتية للعب المباراة بملعب أول نوفمبر. وفي نفس السياق قرّر رئيس الشبيبة أن يعقد أمسية اليوم بحدود الخامسة ندوة صحفية بمقر النادي بملعب أول نوفمبر، وهذا من أجل وضع النقاط على الحروف حول كل ما يقال في موضوع المباراة المرتقبة بين الناديين وجميع الإجراءات التنظيمية المرتقبة لتسييرها  في  أحسن  الظروف،  إلى  جانب  هذا  ستكون  هذه  الندوة  أيضا  بمثابة  فرصة  لرئيس  الشبيبة  من  أجل  ذكر  بعض  الأسماء  التي  ستتدعّم  بها  العارضة  الفنية  للكناري .
  • بلقاسم  رماش  للشروق
    ” اللعب  ضد  نجوم  الأهلي  حافز  إضافي  لتحقيق  الفوز “
     
    كيف  تجري  التحضيرات  لمواجهة  الأهلي؟
    تسير  بصفة  جيدة،  كل  اللاعبين  في  لياقة  جيدة،  والمعنويات  مرتفعة  خاصة  بعد  الفوز  الأخير  الذي  حققناه  أمام  نادي  هارتلاند .
     
    ما  سر  البرنامج  الخاص  الذي  تخضع  له؟
    أنا  بحاجة  إلى  المزيد  من  العمل  البدني،  كما  تعلمون  التحقت  بتدريبات  الشبيبة  خلال  تربص  مرسيليا  أين  قمت  بعمل  جاد  والآن  علي  إثبات  حسن لياقتي  من  خلال  ما  تبقى  من  وقت  قبل  مواجهة  الأهلي .
     
    على  ذكر  مواجهة  الأهلي،  ما  تعليقك  الأولي  حولها؟
    سنواجه  أحسن  فريق  في  القارة  السمراء،  مدعم  بنجوم  من  العيار  الثقيل،  وأكيد  أن  المباراة  ستكون  صعبة،  إلا  أننا  جد  محفزين  لتحقيق  الفوز  ولا نفكر  إلا  في  ذلك .
     
    هل  تريد  المشاركة  في  المباراة؟
    كل لاعب يتمنى المشاركة في مواجهة من هذا الحجم، اللعب ضد نجوم من طراز أبوتريكة وزملائه فرصة لا تتاح كل مرة، لذا أعتقد أن الكل يتأهب للمشاركة في هذه المباراة لكن القرار الأخير في يد المدرب وعلينا احترامه ووضع مصلحة الفريق قبل كل شيء.
     

      
     

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
18
  • امير ابو الريش

    شكرا لبلد المليون ونصف شهيد ......... ليس بجديد ان تستقبلوا فريق كرة وانتم اكرم خلق الله .بارك الله فيكم وفي وطنكم...........................

  • عماد

    اتحيكم بتحيه الاسلام فسلام الله عليكم اخواننا الجزائريين انها كرة قدم فهل نسمح لها ان تفرق بين اخوة فى الله وان تفرق بين امة محمد والله نحن نحبكم فى الله

  • Motaz

    ستكون مباراه صعبة لاننا نعرف جيدا مدى تأثير الجمهور الجزائري ولكن ان شاء الله يوفق الاهلي .

    وسنقول للفائز مبروك وللخاسر مبروك ايضا واذا تعادلنا ف مبروك ايضا على عودة الامور الى نصابها ..

  • محمد صلاح الدين

    نتمنى ان تسود الروح الرياضية أجواء اللقاء و أن يعرف الجميع أن ألتقاء الفريقين يجب أن يقوى روابط الأخوة بين الشعبين

  • Mohamed

    Salam, juste pour dire que je souhaite de tout mon coeur la réussite pour la JSK et pour Imed Remache, ce jeune talentueux que je connais personnellement depuis qu'il était tout petit et qui fait honneur à notre ville El Khroub et à notre petite cité des 450. Allez Amokachi :-)

  • بوعلام الجزائري

    ..سلامي الحار إلى جريدة الشروق محبوبة الشعب الجزائري....و أصحاب النيف JSK

  • قبائلي الجزائر

    اْتمنى التوفيق لشبيبة الجزائر الغالية والفوز باذن الله يوم 14-08 و يكون بمثابة الفوز هدية افتتاح الشهر المعظم يوم الخميس كما عودتنا في كاس الكاف الثلاثية في رمضان الاعوام الماضية حظ اوفر ان شاء الله وتاْكيد صدارة الترتيب بجدارة

  • سلام

    حذار كل الحذر من الاهلى انه مختلف عن الجميع ولا يلعب للدفاع مطلقا ويحوى نجوم الفريق الوطنى المصرى بو تريكه ومحمد بركات وعماد متعب وجدو وسيد المعوض واحمد فتحى واحمد حسن وحسام غالى ومحمد شوقى والذى اعشقه شخصيا وائل جمعه
    لذلك لابد من كل الحذر

  • احمدحامدعلى سعد

    رياضه فقط بلا منغصات المعامله الحلوه من الجزائر الحلوه

  • reda

    عفى الله عما سلف
    نحب الجزائر

  • karim

    akhaouiya ?MAIS ON VA GAGNER INSHALLAH.......

  • طارق العنابي

    12نوفمبر12اوت ويارب انصار القبايل يفرحونا والنتيجة ماتهمش محال ننسى ياللي حابين تنسيونا

  • عمرو الاهلاوى

    اكد الكابتن هادى خشبه مدير الكره بالنادى الاهلى المصرى ان الفريق سوف يسافر الى الجزائر صباح يوم الخميس الموافق 12 اغسطس الحالى للعب مع شبيبه القبائل فى دورى رابطة الابطال الافريقي يوم 15 من نفس الشهر .. وان المباراه ستقام فى العاشره مساءً بتوقيت الجزائر

  • adam

    jsk 2 /ahl 1 inchaa alah

  • محمد ح.

    تمنياتنا بالفوز لممثل الجزائر، و بكل روح رياضية

  • bb de bejaia

    لن نقبل حضور زاهر والذين سبوا الجزائر , دون ذلك مرحبا بالجميع
    vive jsk

  • عبدالله العربي

    هذه هي مصر الحقيقية اللتي احببتها و ليست مصر خالد الغندور واشباهه من شرذمة الاعلاميين.
    والى القديس ابوتريكة نحن نعشقك في بلدنا فتعتبر لنا و لابنائنا قدوة فمثلك في الحاضر قليل, فحفظك الله لوطنك ولاهلك و رحم الله البطن التي حملتك يا سفير المحبة و قاهر الفتنة.
    و بعودة بلدينا للاحضان فالخاسر الاكبر هي اسرائيل.

  • عاطف

    نريدها اخويه وسهره رمضانيه فى ايام مباركه