-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدولي الجزائري سيمدد عقده إلى 2014

فراج جنبا إلى جنب مع لاعب إسرائيلي ابتداءً من الموسم المقبل

الشروق أونلاين
  • 3982
  • 1
فراج جنبا إلى جنب مع لاعب إسرائيلي ابتداءً من الموسم المقبل

سيلعب الدولي الجزائري الجديد، إبراهيم فراج، المحترف بنادي براست الفرنسي، ابتداء من الموسم المقبل، إلى جانب لاعب إسرائيلي قادم من البطولة الإسرائيلية.

  • حيث ضم النادي الفرنسي اللاعب الإسرائيلي، إدان بن باسات، لاعب نادي حابيول حيفا، في أول صفقة لنادي الدولي الجزائري الجديد، وهو ما يعني أن فراج سيكون أول لاعب جزائري يلعب مع لاعب إسرائيلي، بعد أن كان الدولي الجزائري الآخر، ندير بلحاج، أول لاعب جزائري يتدرب تحت إمرة مدرب إسرائيلي، ويتعلق الأمر بأفرام غرانت، عندما كان المدافع الأيسر لـ”الخضر” لاعبا بنادي بورسموث الإنجليزي.
  • إلى ذلك، قالت، أمس، مصادر صحفية فرنسية إن، إبراهيم فراج، في طريقه إلى تمديد عقده مع نادي براست إلى غاية 2014، بعد أن ترك الوافد الجديد إلى صفوف المنتخب الوطني انطباعا جيدا هذا الموسم، حيث شارك في 26 مباراة كاملة مع نادي براست، الذي تمكن من ضمان بقائه في الدرجة الأولى بصعوبة كبيرة في موسمه الأول، إثر صعوده من الدرجة الثانية.
  • يجدر بالذكر، أن إبراهيم فراج استدعي بطريقة مفاجئة إلى المنتخب الوطني قبيل مباراة المغرب، حيث شارك في التربص التحضيري بإسبانيا، لكنه لم يحظ بثقة بن شيخة للمشاركة في مباراة مراكش.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بدون اسم

    وين راه المشكل علاه هو عربي الا ماكانش اسرائيلي كثر منو