-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أبدع في دورة الصداقة بروسيا

فرانس فوتبول تشيد بالشاب “سليماني” و تتنبأ له بمستقبل كروي كبير

ياسين معلومي
  • 3283
  • 0
فرانس فوتبول تشيد بالشاب “سليماني” و تتنبأ له بمستقبل كروي كبير
ح.م

عاد الوفد الجزائري من روسيا أين شارك في الدورة السنوية لبرنامج كرة القدم من أجل الصداقة من روسيا، والذي نظم من طرف شركة “غازبروم” الراعي الرسمي للفيفا وكأس العالم الجارية حاليا بروسيا

و مثل الجزائر في هذا الحدث العالمي،سليمان أوقاسي،لاعب كرة قدم شاب، المنحدر من مدينة قورصو ولاية بومرداس،و الذي أبهر الجميع بفنياته العالية،والتي أذهلت الجميع و خاصة خلال اللقاءات التي أقيمت بين شبان 211 دولة المشاركة في الحدث العالمي.

وأشاد الجميع بإمكانيات ابن الجزائر، و خاصة مدريه الروسي الذي قال عنه أنه لاعب ماهر يستحق العناية، وله كل مواصفات اللاعب الذي بإمكانه التألق في المستقبل.

من جهتها أشارت فرانس فوتبول الصحيفة الفرنسية المتخصصة في كرة القدم، أن سليمان أوقاسي له نفس مهارات اللاعب رفيق صايفي ،حيف يمتاز بالخفة و الرشاقة و الإمكانيات الكبيرة و يستطيع أن يصبح لاعبا كبيرا في المستقبل.

من جهته اللاعب أوقاسي، أكد أن سعادته كانت كبيرة خلال مشاركته في دورة الصداقة ،باحتكاكه بعدد كبير من الشبان الذين تفاجئوا لمستواه الكبير و رشحوه ليكون لاعبا في المنتخب الوطني.

سليمان أوقاسي اللاعب الذي الشاب حمل العالم الجزائري في افتتاح دورة الصداقة وهو ما جعل الجميع يلقبونه بسليماني إشارة منهم إلى اللاعب الدولي إسلام سليماني وهو ما افرح الشاب الجزائري الذي أصبح “علامة مسجلة حلال الدورة،و أضاف قائلا” التقيت بأصدقاء من كل العالم،ولمدة أسبوع عرفت أن كرة القدم هي مجال للتعارف  و المحبة بين كل أطفال العالم.

ويعتبر هذا المحفل العالمي الكروي، من أجل الصداقة وهو البرنامج الاجتماعي العالمي الخاص بالأطفال،و الهدف منه إشراك جيل الشباب في جميع أنحاء العالم من أجل تعزيز أهم القيم الإنسانية بين أقرانهم – الصداقة والمساواة والسلام واحترام مختلف الثقافات والقوميات

كما حضر هذا الحفل العالمي الصحفي الشاب إبراهيم خليل من الجزائر العاصمة الذي يتقن ثلاث لغات،والذي أكد أنه التقي بأصدقاء جدد ،وآخرين التقيتهم السنة الماضية إنه حلم حققته لن أنساه أبدا.

وقد شاركت 211 دولة ومنطقة في برنامج كرة القدم من أجل الصداقة في عام 2018، حيث تم تشكيل 32 فريقا دوليا للصداقة، وكذلك تم تحديد أدوار اللعب لكل لاعب كرة قدم شاب من كل بلد حارس مرمى، مدافع، لاعب وسط أو مهاجم

وقد غطت فعاليات البرنامج أكثر من 5000 وسيلة إعلامية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المركز الصحافي الدولي للأطفال الخاص ببرنامج كرة القدم من أجل الصداقة، والذي يتألف من صحفيين يبلغون من العمر 12 عاما من 211 بلدا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!