-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فيضانات و طرق مقطوعة بالجزائر جراء الأمطار الغزيزة

الشروق أونلاين
  • 1947
  • 0
فيضانات و طرق مقطوعة بالجزائر جراء الأمطار الغزيزة

تسبب سقوط الأمطار المتواصل منذ ليلة السبت إلى الأحد في بعض الاضطرابات لحركة المرور على مستوى عدة مناطق من ولاية الجزائر جراء الفيضانات التي غمرت الطرق.و أوضح المكلف بالإعلام لدى الحماية المدنية الملازم أول نسيم برناوي أن “تساقط الأمطار لم يخلف أي خسائر في الأرواح على المستوى الوطني، إلا انه تسبب في بعض الخسائر المادية ببعض النقاط من الجزائر العاصمة”.و أضاف المتحدث أن حركة المرور على الطريق الوطني الرابط بين الحميز و رويبة قد توقفت بشكل مؤقت بسبب الفيضانات، مشيرا إلى أن حواف الطرق على مستوى بلديات حسين داي و باب الوادي و بني مسوس قد تعرضت للفيضانات كذلك.
كما سجلت مصالح النجدة للحماية المدنية فيضانات على مستوى ستة سكنات هشة بدرغانة، علاوة على انهيار مصعد سلالم بمسكن مهجور بشارع رابح سمار بقصبة الجزائر. و كانت حصيلة أولية للديوان الوطني للأرصاد الجوية حول الاضطرابات الجوية التي مست شمال البلاد، سيما مناطق الغرب و الوسط في ليلة السبت إلى الأحد قد أشارت إلى نسبة تساقط تتراوح بين 10 و 20 مم في هذه المناطق.
كما ينتظر وقوع اضطرابات ابتداء من أمسية يوم غد الاثنين مع عودة تساقط الأمطار التي ستشمل المناطق الساحلية و القريبة منها، وذلك من الغرب إلى الشرق (بجابة)، في حين أن أمطارا معتبرة و غزيرة منتظرة خلال ليلة يوم الاثنين.

ـــ
(واج)

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!