-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"ماندي" سجّل أيضا في سبت محترفينا بأوروبا

“فيغولي” ينفجر بثنائية وهدف رائع لـ”بودبوز”

الشروق أونلاين
  • 21865
  • 3
http://www.youtube.com/watchU3fJXweCMaI

انفجر النجم الجزائري “سفيان فيغولي” مساء السبت، بثنائية جميلة أعادت الروح للخفافيش، في وقت أمضى مواطنه “رياض بودبوز” هدفا رائعا منح الفوز لباستيا بعد شهر من الانهزامات، كما أسهم المدافع المتقدّم “عيسى ماندي” بهدف منح الفوز لرامس.

لحساب الجولة الخامسة عشرة لبطولة الرابطة الاسبانية الأولى، أمضى فيغولي هدفيه برأسية (13) ومتابعة (34)، قبل أن يقضي “بياتي” (36) على “الرايو” الذي يتواجد في الصف الحادي عشر، بينما يتموقع الخفافيش في المركز الخامس مؤقتا.

“فيغولي” الذي رفع رصيده إلى 3 أهداف في الليغا هذا الموسم (سجّل هدفا في مرمى قرطبة نهاية سبتمبر الماضي)، ولعب “سفيان” 77 دقيقة في لقاء “فاليكانو” قبل تعويضه بـ”رودريغو”.

شاهدوا هدفي “فيغولي”:


من جانبه، شارك “مهدي لحسن” في كامل لقاء “خيتافي” ضدّ “البارصا” (0 – 0)، وكان أداء “لحسن” مقبولا ضدّ زملاء “ميسي”، في لقاء سعى فيه “خيتافي” (الصف الثاني عشر) للفوز على الوصيف، لكن دون جدوى.            

في فرنسا (الجولة الثامنة عشرة)، وبعد تألق المهاجم الجزائري الشاب “ياسين بن زية” بهدف ثان في أقل من أسبوع (ليون 3 كان 1)، أتى الدور على المحرّك الجزائري “رياض بودبوز” ليفعلها، حيث أمضى هدفا جميلا (الثاني في رصيده هذا الموسم).

وأتى هدف بودبوز في لقاء ناديه “سبورتينغ باستيا” أمام ران (2 – 0)، وعلى طريقة “رياض”، تفنن الأخير في إحراز الهدف الأول للكورسيكيين بتسديدة دقيقة من نحو 30 مترا (45 + 1)، قبل أن يكمل “كاهوزاك” البقية (81)، ما ساعد على إخراج “الزرق” مؤخرا من ذيل الترتيب.

على المنوال ذاته، نسج الظهير الأيمن الجزائري “عيسى ماندي” في لقاء “رامس” ضدّ “إيفيان” (3 – 2)، وكان “عيسى” هو صاحب الهدف الثاني لـ”الحُمر” (78)، قبل أن يمنح “ماندي” تمريرة حاسمة أتى منها الهدف الثالث (80).    

كما كان دور متوسط الميدان الهجومي “وليد مسلوب” فارقا في فوز فريقه “لوريون” على ماتز (3 – 1)، وكانت لوليد (86 كرة – 58 تمريرة موفقة وفوز بثلاثة صراعات من 7).        

في إنجلترا (الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز)، لم ينجح “لايستر” في وضع حد لهزائمه، وخسر مجددا على أرضه أمام الوصيف “مانشستر سيتي” (0 – 1) بهدف “لامبارد” (40)، في لقاء لعبه متوسط الميدان الجزائري “رياض محرز” كاملا دون فعالية.     

من جهته، غاب لاعب خط الظهر “مهدي عبيد” عن (انهيار) ناديه “نيوكاستل” (السابع) ضدّ الأرسنال (السادس) على ميدان الأخير (4 – 1).

وفي افتتاح الجولة الخامسة عشرة للدرجة الايطالية “أ”، خسر “ساسولو” بتسع لاعبين أمام “باليرمو” بميدان الأخير (2 – 1) وكانت المقابلة مثيرة، فبعد تقدّم “ريجوني” (3) لباليرمو، عادل “بافوليتي” (85)، علما إنّ “بافوليتي” عوّض سفير تايدر قبل ثماني دقائق عن الوقت الرسمي، وفي وقت كان ينتظر الكلّ انتهاء المواجهة بالتعادل، فاجأ “بيلوتي” بإحراز هدف الفوز للمضيف (90 + 3).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • nehal

    de toute facon bencheikh ca ete toujours un joueur de galerire joueur taa les petits ponts

  • mounir

    الله يحفظك من العين يا فيغولي و حظ موفق في كان 2015.

  • محمد

    علاش ما تديروش الفيديو تاع الهدف تاع بودبوز .. الهدف تاع بودبوز شباب بزاف خير من الهدفين تاع فغولي .. هدف بودبوز أحسن من هدفي فغولي