-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فيغولي يُسجل.. ويُمنى بإقصاء قاس من “أوروبا ليغ”

الشروق أونلاين
  • 7131
  • 0
https://www.youtube.com/watchiiDcGk9gc3A

تعرض الدولي الجزائري سفيان فيغولي وفريقه فالنسيا الاسباني، إلى إقصاء مر وقاس من “أوروبا ليغ” على يد نادي اشبيلية، حيث كان متأهلا إلى غاية الدقيقة 94 من مواجهة إياب النصف النهائي، حينما فاجأه مهاجم نادي الأندلس، الكاميروني مبيا بهدف مباغت، وذلك بعدما كان فالنسيا متقدما بثلاثية نظيفة، كانت كافية لتأهله إلى النهائي على اعتبار أن مواجهة الذهاب انتهت بالفوز اشبيلية على ميدانه بهدفين نظيفين.

 وتألق فيغولي بشكل لافت في هذه المواجهة التي لعبها كاملة، وتمكن من تسجيل الهدف الأول لفالنسيا مع مطلع بداية المباراة بتصويبة قوية بيسراه من داخل منطقة العمليات عجز حارس اشبيلية على صدها، كما نال بطاقة صفراء في الدقيقة 72. قبل أن يضيف زميلة جوناس الهدف الثاني في الدقيقة 26، بينما وقع الهدف الثالث المدافع ماتيو في الشوط الثاني.

 وعندما كان فالنسيا متوجها إلى تنشيط نهائي الدوري الأوروبي في ملعب السيدة العجوز جوفنتوس بايطاليا، وقبل انقضاء الوقت بدل الضائع الذي احتسبه الحكم وقدره بـ 5 دقائق، خادع المهاجم الكاميروني مبيا في صفوف اشبيلية دفاع فالنسيا في غفل منه برأسية سكنت الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، والتي من خلالها حطم أفئدة لاعبي فالنسيا الذين كان يرون أنفسهم في النهائي.


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!