-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زعم أنه كان فاقدا للوعي

قاتل ضابط الحماية المدنية يسلّم نفسه بسوق أهراس

صبرينة ذيب
  • 5217
  • 1
قاتل ضابط الحماية المدنية يسلّم نفسه بسوق أهراس
ح.م

علمت “الشروق” أن قاتل رئيس الوحدة الثانوية للحماية المدنية بقرية عين سنور ولاية سوق أهراس سلم نفسه الخميس، لمصالح الدرك الوطني لبلدية المشروحة، أين باشر رجال الضبطية القضائية التحقيق معه والاستماع إلى تصريحاته، أين اعترف بارتكابه للجرم المنسوب إليه، مبررا ذلك بضغوطات نفسية ومهنية، ولم يع ما فعله ذلك اليوم.

وكان الجاني قام بسكب روح الملح على الضحية، كي يتمكن من شل مقاومته، قبل أن يضرم النار في جسده، وينهال عليه بواسطة سيف، وجه له بواسطته طعنات على مستوى الرقبة والقلب، ويفر ساعتها إلى وجهة مجهولة، قبل تسليم نفسه.

الحادثة التي اهتز لها لها الرأي العام بالولاية خاصة والجزائر عامة، خاصة أنها حدثت داخل مقر الوحدة الثانوية، أين ارتكب الجاني جريمته بكل برودة وبشاعة، أين قام بسكب كمية من روح الملح على الضحية في خطوة منه للتغلب عليه، ليقوم بعدها بإضرام النار وطعنه بواسطة سيف في الرقبة والقلب، ويلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة إلى غاية تسليم نفسه لمصالح الدرك. للإشارة فإن الضحية رجيمي شكري ملازم أول في الحماية المدنية ويشغل رئيس الوحدة من مدة وعرف بأخلاقه الطيبة وصرامته ومحافظته على الانضباط في العمل داخل الوحدة وخارجها،  من جهتها الشروق، علمت أن الجاني المفترض البالغ من العمر 22 سنة عرف هو أيضا بسيرته الحسنة وهو حافظ لكتاب الله وكان يصلي بزملائه من أعوان الحماية المدنية داخل الوحدة في رمضان الفارط صلاة التراويح، لكن معلومات أخرى تتحدث عن تغير سلوكه في الآونة الأخيرة وكثرة انفعاله لأبسط الأمور، ويرجح أنه يعاني مشاكل نفسية.

فيما لا تزال التحقيقات متواصلة مع الجاني ومع عدة أطراف من داخل قطاع الحماية المدنية، خاصة أن الجاني يوم ارتكابه الجريمة كان في عطلة واستعمل في جريمته هذه عدة أسلحة لتنفيذ مخططه، لتبقى هذه الجريمة البشعة نقطة سوداء في قطاع الحماية المدنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • karim

    اقيموا عليه الحد ان كنتم تؤمنون بالله واليوم الاخر حتى يكون عبرة لغيره فكل من يقتل يقولون ضغوطا نفسية هدا المجرم خطط جيدا لجريمته وقتل الجاني غدرا ولم يواجهه مثل الرجال فهؤلاء جبناء يقتلون غدرا ثم يدهبون للشرطة لتسليم انفسهم حتى يختبؤن مثل النساء لانهم يعلمون ان القضاء لا يعدمهم بل يوفر لهم المأكل والملبس مجانا وحماية من اهل القتيل رحمه الله والهم دويه الصبر والسلوان.