-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قادير خارج الإطار وبن طالب ضدّ التيار

الشروق أونلاين
  • 7756
  • 4
https://www.youtube.com/watchDA1DnXyj3RQ

انهزم توتنهام الانجليزي ونجمه الجزائري الصاعد “نبيل بن طالب”، الأحد، بهدف نظيف، في وقت كان متوسط الميدان الدولي “فؤاد قادير” خارج الإطار، في مقابلة فاز بها ران الفرنسية بثلاثية خارج الديار.

خسر توتنهام بهدف سنودغراس الذي منح الأفضلية لنورويتش (47)، وبهذا الانهزام، فوّت نادي الرماح فرصة تقليص الفارق عن الرابع ليفربول، ليبقى توتنهام خامسا بخمسين نقطة، وكان حضور بن طالب متوازنا، حيث أبان الوافد الجديد على المحاربين وجها طيبا أياما قبل قدومه إلى الجزائر لخوض ودية سلوفينيا، ويسير بن طالب رفقة فيغولي ضدّ التيار الذي جرف الكثير من جزائريي أوروبا وزجّ بهم خارج المستطيل الأخضر.


من جانبه، لعب قادير 63 دقيقة من اللقاء الذي فاز فيه ناديه رانس على نانت (0 – 3)، لكن فؤاد لم يكن في يومه، إذ أضاع 37 كرة من 42، تفوق في صراعين ثنائيين من 13، وكانت له تسديدة واحدة في الإطار، ما يطرح تساؤلات حول مستوى قادير رغم استفادته بهامش محترم من اللعب مقارنة بزملائه في الخضر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • kamel

    vous avez oublié de dire que bentaleb etait a l'origine du but de norwitch, c'est lui qui a perdu le ballon et suite a la contre attaque norwitch a marqué alors soyez honnetes et dites le!!!!!!!!

  • hamid

    Je suis d'accord. Kadir n'ira pas au mondial. En aucun cas, il peut remplacer Fegoulli. matmour et meme Abdoun sont meilleurs en ce moment.
    Il est un peu moins que Ziani.

  • عبو

    قادير ليروح يجيبوا في بلستوا مطمور او عبدون

  • samir

    mes frères kadir c'est un joueur pour l'équipe nationnale