-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جمعية المستهلك تنفي الإعلان عن القرار وتؤكد:

قرار إلغاء الرخص الأولية لاستيراد السيارات غير صحيح

الشروق أونلاين
  • 3066
  • 1
قرار إلغاء الرخص الأولية لاستيراد السيارات غير صحيح

فنّدت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك، الخبر المنسوب إليها بخصوص إلغاء الرخص الأولية لاستيراد السيارات الجديدة، مؤكدة أن أصحابها لم يبلغوا بالقرار.

وجاء في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية، أنه “بعد تواصل بعض المتعاملين المعنيين بهذه الرخص معنا صبيحة اليوم، فإننا نؤكد على لسانهم أن الخبر لا أساس له من الصحة إطلاقا و لم يتم إعلامهم بأي شيئ حول هذا الأمر، وينفون نفيا كاملا لما تم تداوله في الوسائل الإعلامية. وعليه فإن الخبر غير صحيح”.

وكانت صفحة المنظمة قد نقلت سابقا عن رئيس الجمعية الوطنية لوكلاء السيارات متعددي العلامات سابقا يوسف نباش، تأكيده إلغاء هذه الرخص.

كما كشف نباش في تصريح لـ”الشروق” عن إلغاء كافة الرخص الأولية الممنوحة لـ9 متعاملين أودعوا طلبات لاستيراد السيارات من الخارج، في حقبة وزير الصناعة السابق فرحات آيت علي.

وقال إن الوكلاء المعنيين تلقوا اتصالات من وزارة الصناعة لإبلاغهم بإلغاء الرخص، وتأجيل طلبات إيداعها من جديد إلى غاية مراجعة دفتر الشروط، وفقا لما أمر به رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Imazighen

    (...وقال إن الوكلاء المعنيين تلقوا اتصالات من وزارة الصناعة لإبلاغهم بإلغاء الرخص، وتأجيل طلبات إيداعها من جديد إلى غاية مراجعة دفتر الشروط، وفقا لما أمر به رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.)، صحيح هذا الخبر المعلن سابقا...