-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بن قرينة يعتبره بدون مصداقية ويؤكد:

قرار ترامب حول الصحراء الغربية مثل رفض الاعتراف بخسارته أمام بادين

الشروق أونلاين
  • 10471
  • 5
قرار ترامب حول الصحراء الغربية مثل رفض الاعتراف بخسارته أمام بادين
أرشيف
عبد القادر بن قرينة

شبه عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني، الجمعة، قرار الرئيس الأمريكي الإعتراف بسيادة المغرب على الصحراء الغربية، بموقفه الرافض الإعتراف بفوز جو بادين في الإنتخابات، والذي ليس له أي مصداقية.

وحسب بيان لبن قرينة “اعلان ترامب لا يمتلك اية مصداقية فاعترافه بالاحتلال في الصحراء مثل رفضه الاعتراف بخسارته في الانتخابات أمام بايدن”.

وحسبه “نحن اذ ندين كل مسار صفقة القرن القبيحة لبيع حق الشعب الفلسطيني عبر سماسرة الشرق الأوسط، فاننا نتأسف لتطبيع المغرب مع الكيان الصهيوني ونربأ بالشعب المغربي ونخبه الحية ان تقبل ببيع الحق الفلسطيني في أي ظرف من الظروف ومن أية حكومة أو سلطة كانت”.

وأضاف “إن قضية الصحراء الغربية قضية احتلال و تحكمها مواثيق الشرعية الدولية، وفلسطين قضية الأمة الإسلامية المقدسة، وكما سقط ترامب ستسقط قراراته وتتحطم مشاريعه في ادخال المنطقة إلى نفق الصراع والتوترات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • مواطن مخلص

    قبل ان تكذب على البسطاد اقرا اولا قانون المراسيم الرئاسية فلاسقاط مرسوم يجب توفر الثلثين من من مجلس الشيوخ!!!! او اندثار الولايات المتحدة. بلا كذب!

  • amiras

    للمعلق 1 : أنت حقا محلل بارع . فلننتظر اذن الرئيس بايدن الذي من يدري أن يقرر استقلال فلسطين وكذلك الصحراء الغربية مباشرة بعد تنصيبه كما تقول

  • سي صالح

    او مازال المغاربة ينقطو بالسالب ! سلفولنا وجوهكم نطبعو بيهم مع اليهود ...

  • TAFOUGT

    ثرثرة لا أكثر ولا أقل ككل تلك الثرثرات التي تبدأ غالبا ب : نحن ... والتي تتردد على مسامعنا منذ عشرات السنين : نحن لن نقبل . نحن لن نرضى . نحن ندين . نحن نندد ......... ليس في الجزائر فحسب بل في كل الدول العاشقة للنفاق والغرور . والنتيجة وبعد 70 سنة هاهي تصطف منبطحة أمام البيت الاسرائيلي للتطبيع .

  • دونا النقريني

    عليكم الانتظار حتي ياتي الرئيس الامريكي جو بايدن الجديد فقراره هو الرسمي والاعقل والقريب للصواب.
    قرار ترامب هذا عنصري و عدواني وشرير وصهيوني صليبي ولان المغرب تربطه علاقات ديبلوماسية وتجارية وعسكرية وامنية منذ الراحل الحسن الثاني مع الكيان الصهيوني حتي ان مستشاره يهودي صهيوني ماسوني اندري ازولاي -الوحيد الذي لم يرتبط باسرائيل هو المرحوم محمد الخامس رحمة الله عليه فقط