-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجمهور قد يحرم من مشاهدة الجولة الأولى من البطولة

قرباج: “تفاجأت لعدم بث مباراة الشبيبة والمولودية في التلفزيون”

الشروق أونلاين
  • 1291
  • 0
قرباج: “تفاجأت لعدم بث مباراة الشبيبة والمولودية في التلفزيون”

كشف رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، محفوظ قرباج أنه تفاجأ لعدم بث التلفزيون للمباراة المتقدمة من الجولة الأولى لبطولة الوطنية، التي جمعت أول أمس شبيبة القبائل بمولودية الجزائر.” لقد تفاجأت من جهتي عندما دخلت ملعب أول نوفمبر بتيزي وزوبعدم حضور التلفزيون لتغطية المباراة بين الشبيبة والمولودية” قال رئيس الرابطة المحترفة.

  • ورفض قرباج في تصريحه للشروق، التعليق عن أسباب غياب كاميرات التلفزيون عن ملعب أول نوفمبر، أوتقديم أية تفاصيل أخرى بخصوص هذه القضية . وبالرغم من اعتباره بأن الأمر ليس من اختصاص هيئته، أشار بأن المفاوضات مع مؤسسة التلفزيون بشأن تغطية مباريات البطولة الوطنية ما تزال مستمرة، مؤكدا بأنها في الطريق الصحيح.
  • في نفس السياق، ووسط مخاوف الجمهور الرياضي من عدم التمكن من مشاهدة لقاءات الجولة الأولى المقرر هذا السبت، اعتبر رئيس الرابطة الوطنية المحترفة أن عدم تغطية التلفزيون أول أمس، لمباراة الكلاسيكوبين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر لا يستدعي التهويل.
  •  المفاوضات مع التلفزيون في طريق مسدود
  •  من جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة من مبنى ساحة الشهداء، بأن المفاوضات التي كانت قد جمعت مسؤولي التلفزيون بنظرائهم من الفاف تكون وصلت إلى طريق مسدود، وهذا بسبب المطالب المالية التي وضعتها الفاف هذا الموسم مقابل بيع حقوق نقل مباريات البطولة، وهي المطالب التي وصفتها مصادرنا من “اليتيمة” بأنها مبالغ فيها.
  •  قنوات أجنبية عديدة تتنافس لشراء حقوق نقل البطولة الوطنية
  •  على صعيد آخر، تفيد آخر المعلومات بأن قنوات فضائية أجنبية عديدة كانت قد أبدت رغبتها في شراء حقوق نقل مبارايات البطولة الجزائرية، فيما تكون قد قدمت عروضا رسمية للفاف. ومن بين أهم هذه القنوات توجد قناة نسمة التونسية المهتمة بالشؤون المغاربية، والتي تنافسها في ذلك قناة ميدي 1سات الفضائية، التي تريد بدورها الاستحواذ على البطولة الوطنية بعدما كانت قد فازت بحقوق نقل مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 .
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!