-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قريشي: الخضر جاهزون للإطاحة ببلجيكا.. ومن الخطأ بناء خطتنا على هازارد ولوكاكو

الشروق أونلاين
  • 4576
  • 7

قال مساعد المدرب الوطني، نور الدين قريشي، إن التقني البوسني، وحيد خاليلوزيتش سيعتمد على نفس خطة الشوط الثاني أمام المنتخب الروماني، كمرجع للإطاحة بالمنتخب البلجيكي هذا الثلاثاء، بمناسبة اللقاء الذي سيجمع المنتخبين برسم الدور الأول من مباريات مونديال البرازيل 2014، مؤكدا في ذات الوقت أنه يوافق مدرب “الخضر” في تصريحاته التي أطلقها عقب نهاية ودية رومانيا الأخيرة، عندما قال بأن التشكيلة الوطنية لعبت أحسن مباراة لها منذ نشأتها.

وقال قريشي في ندوة صحفية عقدها بمقر إقامة المنتخب الوطني بـ”سوروكابا” قبيل السفر إلى “بيلو أوريزونتي” لمواجهة المنتخب البلجيكي، على ملعب “مينيرو” ،الثلاثاء، إن خاليلوزيتش حدد وبنسبة كبيرة التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها أمام “الشياطين الحمر”، وقال في هذا الصدد “خاليلوزيتش حدد التشكيلة الأساسية بنسبة 90 بالمائة، بقيت فقط بعض التفاصيل التي سينهيها سويعات قبيل ضربة البداية، لأن هدفه هو أن يبقي كل اللاعبين مركزين في المباراة، هي أمور خاصة بكل مدرب للتحضير لمباراة مهمة”.

وفي سياق ذي صلة، قال المدافع الدولي السابق بأن التشكيلة الوطنية باتت مستعدة لتكرار سيناريو الفوز على المنتخب الألماني في مونديال 1982 أمام المنتخب البلجيكي هذا الثلاثاء قائلا “أتذكر أنه في 1982   في كأس العالم بإسبانيا، الألمان إستهزأو بنا كثيرا قبل لعب المباراة، البعض تحدث عن الفوز علينا بخماسية نظيفة لكن أرضية الميدان كانت خير رد على زملاء رومينيغي أنذاك”. 

أما عن حراس المرمى، والحارس المؤهل لحماية عرين “الخضر” أمام البلجيكيين، قال قريشي بأن خاليلوزيتش ومدرب حراس المرمى هما الوحيدين القاديرين على الخوض في هذه النقطة.

وعن قوة المنتخب البلجيكي، إعتبر مساعد خاليلوزيتش أنه من الخطأ التركيز على مهاجم “الشياطين” إيدين هازارد في موعد الثلاثاء، لكن ذلك لم يمنع قريشي من التأكيد أن خاليلوزيتش أعد خطة محكمة لصد هجمات نجم تشيلسي وبقية زملائه الخطيرين على غرار لاعب إيفرتون الإنجليزي، روميلو لوكاكو.


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • trompetta

    الثقة في النفس جيدة لكن يجب ترجمتها على المستطيل الآخضر وإنشاء الله الفوز للمنتخب

  • anahouwa

    YA SI KOURICHI
    CES BELGES VOUS ALLEZ LES PECHER
    HOMA GHI CHAIB RACHI
    GHOUDWA ZERDA B'LAVIANDE HACHI
    RANI GOULT LECHAIBANIA BERKCHI
    OUNERSLOU LIKOUM 7A9KOUM F'LES SACHI

  • بضقخعن

    سلام الله على الجميع انشاء الله .رابحين هذا الشيطين كاينة كلامة واحدة نقولوها هيا الله يلعن هذا الشيطين .ونتوكلو على ربي قولو اميييييييييييييين

  • الاسم

    inchallah rabehin

  • سطيف

    تفائلو خيرا تجدوه يا الاخ البشير

  • نبيل

    جيبوها يا لوﻻد..

  • البشير بوكثير

    طبعا أنتم جاهزون لهزيمة تاريخية لايبقي ولاتذر.