-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بلوزداد ينزل ضيفا ثقيلا على المدية في الدور 16 للكأس

قريشي يحمل المشعل بدل عليق ونحو مغادرة الأخير من الباب الضيّق

بلال وهاب
  • 845
  • 0
قريشي يحمل المشعل بدل عليق ونحو مغادرة الأخير من الباب الضيّق
ح.م

ينزل فريق شباب بلوزداد، ضيفا على أولمبي المدية، زوال اليوم، بملعب الياس أمام، في إطار الدور الـ16 لكأس الجمهورية، في مباراة تحمل نوعا من الثأر الرياضي من جانب أصحاب الأرض، الذين خسروا الموسم الماضي في مرحلة الإياب، ثلاث نقاط على أرضهم أمام أبناء لعقيبة، ساهمت بنسبة كبيرة في عودتهم الى الرابطة الثانية، ناهيك عن نهائي الكأس في سنة 1995، والذي عاد فيه الفوز للشباب بهدفين لواحد بعدما كان متأخرا في النتيجة.

ورغم التباين في مستوى ووضعية الفريقين من كل الجوانب، إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الشباب الذي يمر بمرحلة صعبة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد رحيل المدرب عمراني، وسعي أطراف مسؤولة في الفريق لإبعاد المدير العام سعيد عليق عن الواجهة ودفعه للاستقالة.

هذا، وتستعيد تشكيلة الشباب خدمات كل من نساخ وتاريكات، بعد استنفاذهما للعقوبة التي حرمتهما من التنقل إلى معسكر الأسبوع الماضي، لمواجهة مثالية تيغنيف في الدور الـ32.

وحسب مصدر مقرب من الفريق، فإن تحضيرات زملاء الحارس قاية مرباح، لهذه المباراة لم تكن في أجواء عادية، بسبب التغييرات التي مسّت عديد المناصب في بيت بلوزداد، خاصة فيما يتعلق بسعيد عليق، الذي تربطه علاقة قوية مع اللاعبين وتم إبعاده عن الواجهة، بعدما منح عمارة شرف الدين رئيس مجلس الإدارة، صلاحيات أكبر للمكلف بقطب التطوير والناطق الرسمي للنادي، توفيق قريشي، المنضم رسميا للهيئة المسيّرة للفريق يوم الخميس الماضي، وسيكون مع الفريق في المدية.

وكشف قريشي، في تصريحه للموقع الرسمي للنادي، عقب توقيع العقدأ انه سيخلف عليق، حين قال: “بالنسبة للأهداف، السيد عليق بدأ المشوار إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، وقدم مجهودا كبيرا لتحقيق أهداف الفريق والآن سأستلم المشعل، وأسعى للمواصلة في نفس طريقة العمل مع محاولة تقديم إضافة لتحقيق الأهداف المسطرة من قبل رئيس النادي وأيضا لإرضاء جماهير النادي.. أشعر بحمل ثقيل لأن المسؤولية ليست سهلة، فالفريق يحتل المراتب الأولى، وفائز بكأس الجمهورية، وأعتقد أنه بتضافر جهود الجميع يمكننا تحقيق نتائج.. يجب أن يكون العمل متواصلا بين جميع الفاعلين في بلوزداد، والمعلومة يجد أن تمر من مجموعة إلى مجموعة لنعمل بأقل نسبة من الأخطاء لتحقيق أهداف النادي”.

شرف الدين يطلب من لاعبيه التركيز على الجانب الرياضي

كشف مصدر مقرب من بين النادي، أن عمارة شرف الدين رئيس مجلس الإدارة، التقى بلاعبيه نهاية الأسبوع الماضي، للحديث عن الوضع الحالي للنادي والتحديات المستقبلية، بحيث طلب من الجميع عدم التفاعل مع التغييرات التي تقوم بها الإدارة في الطاقم المسيّر، قبل أن يطلب سفيان بوشار، الإذن بالحديث، مؤكدا أن علاقة اللاعبين مع المدير العام سعيد عليق طيبة، وكل ما يحدث في بيت بلوزداد يهمهم كما أوضح بوشار، أن جميع زملائه يعملون من أجل تحقيق نتائج طيبة والفوز باللقب.

ونشر بوشار، عبر صفحته الخاصة في “انستغرام” رسالة يشكر فيها سعيد عليق على العمل الذي قام به منذ قدومه إلى الشباب، مشيدا بخصاله وخبرته الكبيرة في التعامل مع الأوضاع وذكائه في التسيير، قبل أن تحذف تلك الرسالة.

وأفاد مصدرنا، أن عددا من اللاعبين اتصلوا بعليق، سهرة الخميس الماضي، وطلبوا منه مرافقتهم إلى المدية، تحسبا لمواجهة الأولمبي المحلي زوال اليوم، ولكن المدير العام رفض، بحيث قد يكون الإعلان عن مغادرته في الساعات القليلة المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!