-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

قصتي مع العلاج بالمغناطيس

مها هاشم
  • 16961
  • 8
قصتي مع العلاج بالمغناطيس

كنت أدرجت مقالا آخر ليكون مكان مقال اليوم، لكن فوجئت بكمية الرسائل على بريدي بالأمس تستفسر عن العلاج بالماء الممغنط ..تعقيباً على مقال البارحة عندما تحدثت عن طريقة لشحن الماء بالمغناطيس، ثم شربه لعلاج أمراض المعدة ..لكن العلاج بالمغناطيس لا يقتصر على الماء الممغنط إنما يمكن أن يكون بالعلاج المباشر أيضاً..

كنت في الهند أول ما عرفت هذا العلم، أنتظر اختباري للحصول على درجة أستاذ في نظرية اليوغا منذ سنوات طويلة ..وعرفت أن موعد الاختبار سيتأخر ووقتها جلس بجانب والدي أحد أساتذة العلاج بالمغناطيس وكان طبيبا، عيادته قريبة من مركز اليوغا فعرض على والدي زيارة عيادته القريبة إلى أن يأتي وقت الاختبار .. لا أخفيكم أني حدثت نفسي وقتها بأن هذا الطبيب رآني صغيرة في السن فظننته يسوق لي لأشتري المغناطيس منه .. لكن ما رأيته بعدها علمني ألا أحكم على الأمور من الوهلة الأولى ..وبالفعل ذهبت للعيادة التي كانت صغيرة جداً في حجمها وكبيرة في قيمتها ويحتوي جزء منها مكتبة ضخمة بملفات كبيرة كل منها عبارة عن سجلات مرضى بعضهم من الهند وأوروبا والخليج العربي واكتشفت أنه يستخدم أحد غرف عيادته كمركز للأبحاث وأطلعنا على أبحاث ودراسات عالمية ومراكز علاج تعتمد فقط على العلاج بالمغناطيس .. وتعلمت منه بعدها أفضل الطرق للعلاج بالمغناطيس واشتريت كل أنواع المغناطيس التي وفرها لي .. ولو كان طلب مالاً أكثر لكنت أعطيته ..وعدت من رحلتي تلك أستاذة في نظرية اليوغا كما أردت ..ومعالجة بالمغناطيس كما لم أخطط ..

الطرق كثيرة للعلاج بالمغناطيس ..أهمها الماء الممغنط الذي شرحت صنعه في مقالي السابق وأسهلها أن يجلس المريض على كرسي واليدين والرجلان غير متقاطعتين ..

وأن تكون عنده قطعتان كبيرتان من المغناطيس وأن يضع قدمه أو راحة يده على الجهة الموجبة لأحدهما ويضع القدم الأخرى أو راحة اليد الأخرى على الجهة السالبة للمغناطيس الثاني لمدة لا تقل عن عشر دقائق ولا تزيد عن نصف ساعة ..على ألا يكون العلاج بعد تناول وجبة دسمة ..أو في الليل لأنه سيسبب الأرق ..

ولنعرف أننا وضعنا يدنا على القطب الصحيح من المغناطيس يكفي أن نقرب القطعتين وإن التصقتا يعني أن أحد الوجهين موجب والآخر سالب ..ثم نبدأ بالاستخدام ..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • sarah

    سبحان الله تقول الماء الممغنط ! بإندهاش و كأنك تذكر إسم صنم
    يا أخي كل العلاجات الجديدة غير مذكورة في القرآن ومن متى الحجامة إسلامية الأصل ؟
    كانت قبل الاسلام و زكاها نبينا الكريم عليه الصلاة و السلام ولربما اخذها العرب من الهنود قبل الاسلام و لربما لا
    من فضلك الدين الاسلامي شيء و ما تخرف به شيء آخر
    ديننا حثنا على العلم و احترام العلماء في كل المجالات و لم يحثنا على محاربة اي علاج و اكتشافات جديدة و نكتفي فقط بما عندنا من علاج
    الغبي من يقول مثل كلامك و ينعت غيره بالغباء

  • العقل السليم

    سبحان الله بعض مدعي التدين متخلفين تقول لنا علاج بالماء و انت تفتي وتقول عندنا احسن وهو ماء زمزم
    يا أخي ما دخل علاج المغناطيس بسرقة العلاج بماء زمزم
    بعد هذا الكلام اذا جاء يوم مرضت فيه و تداويت باي دواء من دون الطب النبوي انك منافق او حتى خارج عن الدين
    يا اخي حتى الحجامة يعرفها الصينيين قبل الاسلام و هي ليست من اركان الاسلام بل جاء الاسلام وهي موجودة و الله اعلم ان العرب هم من اقتبسها من الصينيين
    انت اما متشدد او حاسد
    لا تفضحونا بالفكر الضيق

  • بدون اسم

    السلام عليكم
    الماء الممغنط ؟ ونحن نملك أفضل ماء على وجه الأرض وهو ماء زمزم فهو طعام طعم وشفاء سقم، والعلاج بالطاقة ونحن نملك الطب النبوي، يسرقون من عند العرب طرقهم في العلاج ويحرفونها ثم ينسبوها لأنفسهم، ويدعون أنهم جاؤوا بطرق جديدة للعلاج، كما سرقوا طريقة العلاج بالحجامة وحولوها إلى إبر صينية ثم نسبوها إلى أنفسهم والغبي من يصدق هذه الخزعبلات، لا حول ولا قوة إلا بالله..

  • ayoub

    السلام عليكم
    يا صاحبة الرد 3 لم تتعوذين من اخيك المسلم ؟ هو فقط فتح مجالا للنقاش مع اختنا ...
    لا تبهدلونا امام ضيوفنا من فضلكم و دعونا نستفيد منهم بارك الله فيكم

  • saroonah

    عفواً كلامك يا صاحب الرد 3 غير صحيح وكنت قاب قوسين أصدقك للأسف لولا عملت بحث
    وجدت بحوث منشورة على فعالية العلاج بالماء الممغنط بالتجربة و مقالات علمية اكثر من مقالتك هذه
    أعوذ بالله ناس مثلك تتكلم من عقلها بدون تجربة و لا تأكيد
    هذه الجهات تعمل المستحيل لتبعد البشر عن العلاج الطبيعي و تتمركز حول الأدوية و آثارها الجانبية

  • micha

    مغنطة الماء هو موضوع مقترح لاستبداء الوسائل الكيميائية في التعامل مع الماء العسر بمجرد إمرار الماء داخل مجال مغناطيسي قوي. ووفقا للداعين لهذة الطريقة، فإن مغنطة الماء تساعد في تحسين الزراعة وتقوّي خلطات الأسمنت، وتساعد على تحسين الصحة. غير أن أيا من تلك المزاعم لم تثبت علميا عن طريق أحد الجهات العلمية الموثوق فيها. غير أن أحد المجلات الرصينة الأمريكية وتدعى (تقرير المستهلك) أجرت تجربة استمرت سنتين باستخدام نوعين من المياه، الممغنط، والعادي، ووفقا لتلك المجلة، فإنه لم يحدث ذلك نتائج يمكن قياسها.

  • امراة

    شخصية رائدة رائعة الله يحفظك و يوفقك

  • علي

    ما شاء الله على علو الهمة في طلب العلم
    بارك الله لك في عمرك وفي علمك