-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شباب بلوزداد يواصل هروبه من الأنصار

كاموندي يفكر في بعض التغييرات ويركز على التحضير النفسي للداربي

كاموندي يفكر في بعض التغييرات ويركز على التحضير النفسي للداربي

يرتقب أن يحدث مدرب شباب بلوزداد انخيل كاموندي بعض التغييرات على تشكيلته في مواجهة الغد أمام مولودية الجزائر، خاصة في الدفاع ووسط الميدان.

  • وحسب مقربين من التقني الأرجنتيني فإن المدافع بوكرية قد يعود إلى التشكيلة الأساسية بدل المدافع خليل بوقجان الذي تراجع مستواه مؤخرا وشكل إحدى نقاط الضعف في لقاء الكأس أمام شبيبة القبائل، ويحتمل أيضا أن يقحم معمري إلى محور الدفاع عوض عبدات، بينما يلعب هريدة كظهير أيمن، كما يعود أوسرير لحراسة عرين الشباب في الداربي العاصمي غدا.
  • ويستأنف اليوم أيضا متوسط الميدان عنان التدريبات مع التشكيلة، بحيث عاد أمس من مدغشقر إذ شارك مع آمال الخضر في مباراة الإياب للدور الأول من تصفيات أولمبياد 2012، ويفترض أن يشركه كاموندي عوض لحمر الذي يظل بعيدا عن مستواه وكان خارج الإطار في لقاء الكأس يوم السبت الفارط.
  • هذا ويواصل الشباب هروبه من ضغط الأنصار عقب الإقصاء من الكأس، فبعدما تدرب رفاق مكحوت أمس الأول بملعب ثكنة الحماية المدنية بالدار البيضاء، برمج الطاقم الفني للشباب حصتي أمس واليوم بملعب عين البنيان.
  • هذا ويراهن الشباب على تحقيق نتيجة ايجابية أمام مولودية الجزائر غدا لإعادة الاعتبار والتصالح مع أنصاره، عقب الصفعة التي تلقاها الفريق على يد شبيبة القبائل في ربع نهائي كأس الجمهورية.
  •  تسليم المستحقات يؤجل مرة أخرى
  • أجلت إدارة الشباب تسليم مستحقات اللاعبين العالقة لموعد آخر، بحيث كان يفترض أن يتلقى أشبال كاموندي راتب ثلاثة أشهر متأخرة بداية الأسبوع الجاري مثلما وعدت إدارة النادي، ولكن لم يحدث وسينتظر اللاعبون لبضعة أيام أو أسابيع أخرى. ولئن لم يحتج اللاعبون على مستحقاتهم المالية عقب الخسارة أمام القبائل إلا أن صبرهم قد ينفد قريبا، وقد يتفجر الوضع في بيت الفريق، وخاصة في حال ما حقق الفريق نتيجة ايجابية أمام العميد.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!