-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بن طالب: قائمة بـ 1700 دواء لمرضى السرطان غير المؤمنين

بن طالب: قائمة بـ 1700 دواء لمرضى السرطان غير المؤمنين

دعا وير العمل فيصل بن طالب مرضى السرطان غير المؤمن لهم اجتماعيا للتوجه إلى هياكل الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء للحصول على بطاقة الشفاء والاستفادة من قائمة الأدوية الموصوفة لهم والبالغ عددها 1.700 دواء.

وقال بن طالب، الخميس، خلال اشرافه على إطلاق عملية تسليم أولى بطاقات الشفاء لمرضى السرطان غير المؤمن لهم اجتماعيا، انه على المعنيين تقديم شهادة طبية محررة من قبل طبيب مختص تثبت الإصابة بمرض السرطان ونسخة من بطاقة الهوية وصورة شمسية، للاستفادة من بطاقة الشفاء.

كما نوه الوزير بهذا المكسب الذي يندرج ضمن مسعى تعزيز العدالة الاجتماعية وضمان الحماية الاجتماعية للمواطنين والتخفيف من معاناة هذه الفئة.

وأوضح الوزير أنه تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس التي تقضي بالتكفل التام والفوري بالمواطنين المصابين بمرض السرطان غير المستفيدين من التغطية الاجتماعية، باشر قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الإجراءات العملية للتكفل بهذه الفئة، وحدد الإجراءات اللازمة لذلك.

“كناص”.. تسليم أولى بطاقات الشفاء لمرضى السرطان غير المؤمّنين

وأشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي فيصل بن طالب، الخميس، على مراسم تسليم أولى بطاقات الشفاء الخاصة بمرضى السرطان غير المؤمّن عليهم اجتماعيا بمركز الشخصنة ببن عكنون.

وأفاد الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية، “كناص”، أن العملية تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون القاضية بالتكفل التام والفوري بمرضى السرطان غير المؤمّن عليهم اجتماعيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!