-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كوبا أمريكا: البرازيل في مهمة البحث عن أول فوز لها في مواجهة البراغواي

الشروق أونلاين
  • 1560
  • 0
كوبا أمريكا: البرازيل في مهمة البحث عن أول فوز لها في مواجهة البراغواي

يسعى المنتخب البرازيلي إلى استعادة توازنه، والظفر بالنقاط الثلاث عندما يواجه سهرة السبت الباراغواي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لبطولة كوبا أميركا 2011 التي تستضيفها الأرجنتين.

  • خلف التعادل المخيب للمنتخب البرازيلي أمام فنزويلا في الجولة الأولى استياء كبيرا لدى أنصار المدجج بالنجوم من ذوي الخبرة والواعدين أمثال نجم سانتوس نيمار، والذين باتوا مطالبين بمحو الصورة المخيبة وإن كان ذلك على حساب منتخب البارغواي القوي، بالنظر إلى ما قدمه من أداء قوي في مونديال جنوب افريقيا أين خرج من الدور ربع نهائي على يد حامل اللقب المنتخب الاسباني بهدف مقابل صفر.
    وكانت البرازيل الساعية إلى لقبها الثالث على التوالي سقطت في فخ التعادل السلبي أمام فنزويلا بعد عرض باهت لا يليق بسمعة المنتخب الأكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم العالمية، وهي تمني النفس بالانتفاضة وتفادي صورة جارتها الأرجنتين، وبدورها تبحث البارغواي عن نقاط الفوز بعدما سقطت في فخ التعادل السلبي أمام الإكوادور في الجولة الأولى ما يجعل حظوظ المنتخبات الأربعة متساوية لبلوغ ربع النهائي.
    وفي المجموعة ذاتها، تأمل فنزويلا في تخطي عقبة الإكوادور لتعزيز حظوظها في بلوغ ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي والأولى خارج قواعدها.
    وطالب مدرب البرازيل مانو مينيزيس لاعبيه بنسيان مواجهة فنزويلا والتركيز على مباراة البارغواي لتحقيق الفوز ومحو كبوة الافتتاح، يذكر أن المقابلة ستجرى سهرة اليوم على الساعة الثامنة مساءا
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!