-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كيف تلفتين نظر زوجك في العيد؟

جواهر الشروق
  • 8742
  • 0
كيف تلفتين نظر زوجك في العيد؟
ح.م

من الطبيعي أن تفعل الزوجة المستحيل للفت انتباه زوجها، وقد يكون العيد هو فرصتها كي تضع جديد اللمسات على حياتهما المشتركة، لذلك سيدتي إليك بعض الأفكار كي تمر عليك المناسبة كليلة عرس:

• غيّري لون شعرك:

عليك أن تغيّري لون شعرك وأن تجعلي زوجك يُفاجأ بك في أيام العيد، لأنّك بهذه الطريقة ستجعلينه ينظر إليك بطريقة مختلفة فلون شعرك يغيّر كلّ هيئتك.  

 • انحفي بعض الشيء:

قد يكون من الأفضل أن يراك زوجك أنحف بعض الشيء بعد الوزن الذي اكتسبتِه في رمضان، وقد تظهرين له بالصورة التي يحبّها إن قمت بذلك، لذا حاولي أن تتّبعي حمية غذائية قاسية بعض الشيء لمدّة أسبوع أو أكثر وانحفي أقلّه ثلاثة كيلوغرامات وستلاحظين الفرق.

• اشتري ثيابًا مميّزة:

قد يفاجأ بك الحبيب إن رآك وأنت ترتدين ثيابًا مختلفة عن العادة تبيّن شكل جسدك الرائع وكم أنت رائعة حين ترتدين ما يليق بك، فاختاري لونًا مناسبًا وأبهريه بثيابك في العيد.

• لا تنسي الهدية:

قدّمي للحبيب هديّتك بالطريقة التي لم يتوقّعها على الإطلاق لأنّك ستتركين أجمل انطباعٍ في قلبه، وسيشعر بأنّك تحبّينه وتعرفين كيف يمكنك مفاجأته بالأسلوب الذي لا يتوقّعه.

• استقبليه من دون أن يتوقّع:

من المهمّ أن تعرفي كيف تستقبلين زوجك من غير أن يتوقّع، لأنّ ذلك سيزيد من الأمور روعة في العيد بالنسبة إليه.. حضّري له بعض المفاجآت التي لم يتوقّعها وفاجئيه بحضورك وابتسامتك الأخّاذة.

• خطّطي معه:

لا بدّ لك من أن تحضّري بعض المخطّطات للقيام بعدد من النشاطات في خلال العيد، وقد يكون التخطيط مع الزوج متعة بحدّ ذاتها، فلا تتردّدي مطلقًا بطلب المساعدة منه؛ لأنّ رأيه قد يغيّر الكثير من الأفكار التي لطالما كنت قد وضعتها نصب عينيك في الماضي.

إنّها أبرز الإرشادات لك لتنفّذيها في عيد الفطر هذا العام، فاستفيدي منها وأبهري زوجك لأنّك بهذه الطريقة فقط ستكسبين إعجابه من جديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • مجهول

    ربي معاك الاخت جزائرية شرق غرب

    ربي يثبتك ان شاء الله

  • zoya

    يجب عليك ان تحبي زوجك وتحضرين له هدايا جميلة

  • zoya

    يجب عليك ان تحبي زوجك وتعشقينه

  • جزائرية شرق غرب

    شكرالكم غمرتموني بكرمكم هديل فتاتنا الرائعة هذا كثير كثيرعليا بل لأنك أنت بتلك المواصفات لذلك فأنت ترينني كذلك.أخي سمير: نعم المولى ونعم النصير وخداوج: الحكمة التي نطقت بها شفتاك هي في الصميم فيارب أيما أحد فيكم أتعب نفسه ورد عليا أو حتى قرأ بدون تعليق ومن كان سببا في إيصال أنيني. يارب ياذا الجلال والاكرام يا مجيب يامجيب يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد بحق لا إله إلا الله وببركة هذا اليوم العظيم إجعلهم من السبعين ألفا الذين يدخلون الجنة بغيرحساب وأنا وأمي ووالدي وأهلي أمين وصل الله على محمد

  • خداوج

    جزائرية شرق غرب لهنى كنز كبير و مولاه مولا خير سيري بالتدبير و خليها للمولى القدير تتسقم حياتك و يبشرك لبشير باخبار الخير لقليلة تملك بالكثير و قطرة بقطرة انشاء الله يتملالك البير لمنام و ياك عندو تفسير و كل عقدة و عندها تدبير الشر عمرو قصير و سعدك نتا يا فاعل الخير.

  • سمير

    قولي دائما حسبي الله ونعم الوكيل .

  • هديل

    تحياتي لمدينة برج الحواس خاصة والى ولاية اليزي عامة، لم اسمع بها الا الان لما رايتها في الغوغل،
    شكرا على رايك سيد حواس.
    ^^

  • هديل

    بارك الله فيك اخيتي ورزقك من حيث لا تحتسبين
    شكرا لكلماتك الشجية والتي فاح عبيرها كل الجواهر ههنا، انتي وردة واي وردة كوردة التوليب، تشع حبا ورونقا وجمالا، وبسمة تعانق صراعات الحياة بكل شجاعة وقوة. تحياتي لك سمو الاميرة^^

  • جزائرية شرق غرب

    أخي هل تعتقد أن ألمي وحزني سببه المادة ؟ لا لو كان كذلك لتجاوزته.إن المشكلة أعمق بكثير إن شئت سمها إختلاف عقليات وأحيانا يتعداه ليصبح صراع مبادئ فما أراه أبيضا أكيد هو بالنسبة لهم أسود كأن أرى زيارة القبور والتبرك بها ما أتي بها الله من سلطان أو أن أرفض التقبيل على أخ زوجي فهو شيء غريب عن فطرتي يرونه سوء أخلاق وأمثلة كثيرة لا يسعني ذكرها بالاضافة أخي زوجي ليس لديه أخوات بل كلهم رجال وأصغرهم في الثلاثين أما الحماة فهي تملك دخلها الخاص ومع ذلك وجب عليا الأخذ بنصائحك فهي من الاخلاق وشكرا جزيلا

  • حواس الى هديل

    بصفتي متابع للتعاليق .حقيقة لم افهم كيف تفهمين انت اسئلة الاخرين و كيف تناقشين الاخرين وكيف تجيبين عنهم .كم من واحد تعليقه واضح و مناقشته واضحة و مبررة .ولكن انتي كل شئ فيك غريب و فهمك للمواضيع غريب و اجاباباتك كلها غريبة وليس لها علاقة بلب المناقشة.ارجو منك فهم اللب و موضوع المناقشة اولا ثم اعطي رايك في هدا الموضوع القابل للمناقشة او جواب للسؤال.المواضيع والمناقشات في واد وانت في واد.فهم السؤال نصف الاجابة و فهم الموضوع معناه مناقشة في صلب الموضوع وليش مناقشة هامشية او ليست لها علاقة بالموضو

  • جزائرية شرق غرب

    عزيزتي هديل شكرا للرد الطيب ولنصيحتك الصادقة ولا تعتذري أبدا بل أانا من وجب عليها الاعتذار كوني استسلمت لحزني في يوم عيد المسلمين وكان يجب أن أتخلى عن أنانيتي قليلا لأفرح للأمة الاسلامية وعيد المسلمين هو عيد لنا ورب هذا العيد موجود فإذا ماتت من كانت تأخذبيدي فالله حي لا يموت وهو غياث المستغيثين وما أنسانيه إلا الشيطان. فأستغفر الله لذنبي ومن جهة أخرى لاحظت بأنك فتاة ذكية تستحقين أفضل الرجال فشكرا جزيلا لكرم الرد على تعليقي وجعلها الله في ميزان حسناتك ربي يرزقك بالرجل الصالح أمين .

  • Rosemary

    حبيبتي وأختي وغاليتي لم يسعني وأنا أقرأ كلماتك الزكية النقية سوى أن انفلتت عبراتي متتابعة كحبات اللؤلؤ. فحبك لي احتواني وشكرك جعلني أكبر فوق حجمي ورفعني فوق السحاب.
    اللهم ارزق أخيتي سعادة الدارين وسعادة الروح حتى ترى معها كل الدنيا ببهارجها لا تساوى ذرة من تلك السعادة التي تملكها، اللهم اجعل لها من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا وارزقها من حيث لا تحتسب واغمر قلبها بالإيمان واليقين ما تهون به عليها مصائب الدنيا، واصلح لها اللهم زوجها واجعلها له قرة عين واجعله لها قرة عين، واصلح لها ذريتها آميــــــن

  • جزائرية شرق غرب

    لقد فاح عطر اكليل الجبل الرائع من كلمات ليست كمثلها من الكلمات كلمات أعطتني جرعة من الاكسجين قبل ثوان من غيبوبتي فأحيت نفسا كانت على جرف هاو فما جزاؤك غير وعد مالك الملك *فكأنما أحيا الناس جميعها* ولن أبالغ لأقول إنك اسم على مسمى وهل أملك غير الشكر والامتنان لأخت لم تلدها أمي ولمسلمة تغار على دينها فلم تدخر جهدا ولا وقتا من أجل اسداء النصح لي وقد ظننت أني ميتة أخاطب الأموات ولكنك ذكرتني وما أصدقها من ذكرى لعلها تنفعني فيا إلهي لا اعتراض على حكمك شكرا جزيلا أختي روز وربي يصونك ويعطيك سؤلك

  • عمر

    اختي جزائرية صلي الفجر وادعي ربي ان يرفع عنك الضر فهو القادر على كل شئ اما الام فدعيه يساعدها لانها من ولدته والاخوات ادا كن مسكينات وليس لديهن من يعيلهن وستؤجرين صدقيني اما زوجة الاخ فهو ليس مسؤول عنها لديها زوج يدبر راسو بيها .

  • hamza

    الانسة هديل شحال في عمرك ؟ جاوبي ما تخافيش مانظلمكش.

  • هديل

    اصبحت كل تعليقاتك متناقضة مع نفسها ههههههه
    في البداية تكلمت ان المراة مادية وبعدها ذكرت الرجل المادي
    انصحك بات ترسو على بر واحد وان لا تهاجم المراة الاولى ان تهاجم ابناء جنسك
    لان المراة من يصنعها بنظرك اليس الرجل الذي خلقت من ضلعه.
    ^^

  • هديل

    اختي فرج الله همك، شعرت بكل حرف من حروفك فيه حزن والم كبيرين
    صدقيني اخيتي هذا ماقصدت حينما لم اعط الاولوية للمال بل للاخلاق والشخصية
    اختي ارجوكي لا تندمي ولا تحزني ولا تسمحي للاكتئاب ان يغزو حياتك
    هذا قضاءك وقدرك
    كل عام وانتي بخير، مازلت صغيرة جميلتي والحياة امامك ، ثقي بالله وحده، مهما كتبت لك لن اصل الى ما تشعرين به لكن ارجوك تفائلي ولا تستسلمي ولا تسمح لاي شخص ان يحطمك بل كوني قوية وهذه هي الحياة امتحانات ثم دروس . والمؤمن امره كله خير.
    ااسف ان قصرت في الرد تجاهك، حفظك الله .

  • هديل

    انا من يقول لك لا حياة لمن تنادي
    مصر على عدم فهمك لاجوبتي ولست مظطرة لان اعيد واكرر. فكر بما تريد فلن اجبرك على تغيير نظرتك تجاه اجوبتي ببساطة لانك لا تهمني. وظننت ان النقاش يثمر لكن تحول لجدال عقيم.
    اختي ياسمينة ربي يوفقك ويهنيكي مع زوجك
    ردودك قيمة وتنبع من انسانة هادئة رزينة حفظك الله
    ^^

  • سارة ياسمين

    ليكن في علمك انا امراة متزوجة وعاملة وشهادة لله ان زوجي لايسال حتى عن مرتبي لانه ميسور الحال والحمد لله ولكن لدي زميلات في العمل واسمع ان اغلبهن تعنين من الزوج الطماع كما قلت المهم يتزوجن وانا عندما كنت عزباءهناك من تقدم لخطبتي وسالني عن المرتب لكني كنت ارفض بشدة ليس لعدم المساعدة ولكن الانطلاقة خاطئة هدا راي وشكرا.

  • Rosemary

    عيدك مبارك سعيد عودة محمودة إن شاء الله
    عزيزتي فلتعلمي أولا أنه لايوجد أحد في هذه الدنيا بلا هموم أو شكوى لأن هذه الدنيا هي "سجن المؤمن" وهي بالنسبة له دار نصب ووصب لا دار قرار واستقرار حتى لا يطمئن لها ويتمسك بها.
    حبيبتي لقد أصابتني كلماتك كالسهام في صدري لكن أغلبنا فقد أحبته وأنا مثلك أنتظر بشوق اليوم الذي ألاقيهم، لكن هذا لا يجب أن يتملك تفكيرنا ويجعلنا ننظر للدنيا بسوداوية فلا يسعنا أن نعترض على قدر الله "من لم يرض بقضائي فلا وسعته أرضي ولا سمائي"
    أرجوك لا تجعلي إبليس يتملكك وييئسك من الحياة

  • الى سارة ياسمين

    يجب تحديد جوابك و رايك جيدا لكي لا تظلمي كل الرجال لان ما تسميهم انت رجال يريدون المراة العاملة اقول لكي هؤلاء دكور انتهازيين اتكاليين ماديين خموليين عديمي المرؤة و الشرف و المشكل ليس في هؤلاء الدكور المشكل فيكن انتن اللواتي تردن الزواج و فقط كم من عاملة قبلت الزواج ببطال من اجل الزواج وفقط مهما كانت الاسباب.الان الدكور الاتكاليين والماديين والانتهازيين يبحثون عن فتاة عاملة مخلوعة باش غير تتزوج ويقوم بالدور وتتزوجه ويعيش على ظهرها وهي تزوجت وفقط بمفهوم النساء.المهم معرفة المشكل لايجاد الحل

  • الى هديل

    سؤالي في واد و جوابك في واد مع السلامة لا اجابة مباشرة الا لف ودوران .للمرة المئة اقول بغض النظر عن الاخلاق تجولين وتحولين بجوابك كله عن الاخلاق.ان لم يكن لك جواب فراوغ على السؤال هدا ما كنت تفعلينه في كل اجاباتك .

  • جزائرية

    أماه غادرتنا لغير رجعة وغادرت معك كل فرحة لا أعرف كيف كتبت هاته الكلمات فقد ظننت بعد طول غياب انه أصابني شلل ولا أستطيع أن أرفع يدي لأخط هاته العبارات لم يعدلي رغبة في الحياة فكل يوم بدونك هو عذاب كل أولئك نسوك نسو كرمك نصائحك نسو توسلك لهم بالمحافظة على الامانة تعرفين ما يجعلني اتمسك بالحياة هو ايماني ويقيني اننا سنلتقي ذات يوم رحمك الله يا أغلى من روحي يا قرة عيني يا أمي.

  • جزائرية

    لا أعرف إن كان الزواج حظا او اختيارا ولكن الاكيد هو قضاء وقدر.أستطيع أن أفتح قوسا وأقول لأختي هديل والله إنني كنت بنت حسب ونسب وجمال واخلاق وخطبني الغني والفقير واخترت بقناعة الفقيرالذي ليته كان فقير المال بل كان فقير الدين والاخلاق فزوجي الذي يوقظني لمتعة لحظة لم يتجرأ يوما على إيقاضي للصلاة بل ولا يعنني على ديني بل ويرضى ولا أرضى له ان يكتب عند الله ديوثا زوجي العبيد لأمه وإخوته وزوجاتهم عبيد لشهواته زوجي بكل أسف واخشى ما اخشى عليه ان كون ختم على قلبه كما أخشى على نفسي من الضياع لولارحمة ربي.

  • هديل

    ماوقع وماحضرته وماعايشته<<<<< هل هذه نظرية مسلمة منك تطبق على جميع خلق الله؟، الله يرضى عنك اصابع اليدين تختلف . اللهم صل وسلم على سيدنا محمد. ^^

  • هديل

    لافض فوك اخيتي، احسنتي قولا احسن الله اليك ورزقك الفردوس الاعلى
    يويويويويويوووووووي اخيرا لقيت لي يفهمني
    بورك فيك اخيتي.^_____^

  • جزائرية

    اليوم 20جوليية يوم ميلادي 33سنة قهرا وعجزا وتحطما هذا يوم تكسر كل جميل في حياتي اليوم لست هنا ياروح روحي ياقلب قلبي يامن تشعرين بأنيني دون أن أشكو لك أماه كل وصاياك ذهبت أدراج الرياح كل محاولاتك في الاصلاح تناثرت هنا وهناك أماه الغربة صارت غربتان والجرح جرحان لقد قاطعت هاته الدنيا ولكنها تأبى إلا تجرني فقط لكي تستلذ بتعذيبيي فقط لأننيي أسأت الاختيار مرة فأنا اتجرع مرارة الاخفاق ألف مرة .هو نفسه من مددت له يدي ومن عاتبني الناس على الزواج به هو نفسه من حطم حياتي فقط لأن العقلية تختلف

  • tayebkada@hotmail.com

    انا تحدث عن ماوقع وحضرته وعايشته وليس كلاما فلسفيا..

  • سارة ياسمين

    هدا ماوجدته حين بحثت في النت ولكن ليس هناك في زماننا هدا من يقتدي بهدا القول من كلا الجنسين حتى الرجال اصبحوا يطمعون في المراة العاملة اكثر من دات الدين .

  • سارة ياسمين

    يقول الله تعالى (المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا .... المال والبنون زينة الحياة الدنيا لأن في المال جمالاً ونفعاً وفي البنين قوة ودفعاً، فصار زينة الحياة الدنيا، لكن معه قرينة الصفة للمال والبنين، لأن المعنى: المال والبنون زينة هذه الحياة المحتقرة فلا تتبعوها نفوسكم. وهو رد على عيينة بن حصن وأمثاله لما افتخروا بالغنى والشرف، فأخبر تعالى أن ما كان من زينة الحياة الدنيا فهو غرور يمر ولا يبقى، كالهشيم حين ذرته الريح، إنما يبقى ما كان من زاد القبر وعدد الآخرة.

  • هديل

    وخانت زوجها والحجة ماذا برايك؟ ينقصها الحب والحنان والعاطفة كانها تعيش معه في ثلاجه يحشوها ملابس اكل شرب والروح بح، وكم من فقير عاش مع زوجته عيشة الامراء ، يكسو حياتهم الود وراحة البال، بالنهاية لا انبذ لا الفقير لا الغني وكل باخلاقه، لسنا في المدرسة تسالني هل تخاترين الفقير او الغني ك 1+1 كم تساوي الزواج ليس بالسهل وبالنهاية كل واحدة وناصيتها، اذكرك بامر انا لست هنا لكي اتباهي او اظهر نفسي فقط اعلق واخرج كان شيئ لم يكن، ان كنت تمشي وحدك في اتجاه وكل الناس في اتجاهك المعاكس امش ولا تلتفت. ^^

  • هديل

    اعرف ان سؤالك كان مباشرا، هل تختارين الغني او الفقير؟ لكن اجبتك المال ليس مقياس اختيار الزوج، ماذا لو كان فقير وهو سيئ الاخلاق يسرق يسكر، وبالمثل تماما ماذا ان كان غني ويرشو ويظلم الناس ويحتقر، لم ادع المثالية قط في جوابي ، بل اجبتك بما انا مقتنعة به وبما ان افكر به والمرء بما يعتقد، حتى وان كانت كل بنات جيلي يفكرن في المال لا يهمني المهم عندي الكفاف والعفاف، ولما تصفني بالمراوغة ، اتعجب حقا حتى اكون معتدلة علي ان افكر في المال او ان احلم بالرجل الغني، ارى ما لاترى ، كم من فتاة تزوجت غني تابع

  • الى هديل ((المراوغة))

    نصيحة لكي من اخ دعي المثالية جانبا و عيشي حياتك.ان دخلت لكي في اهتمامات و ميولات الفتيات ستدهلين ولهدا لا اتعمق لكي كثيرا في الموضوع.سبحان الله تتحدثين عن المال وكانك زاهدة زمانها (ههه) احترت في كيدك ومراوغتك.اقول لكي ان اهم شئ تريده المراة هو المال وفقط وبالتجربة والواقع وبكل الادلة و الوقائع. عودي الى رشدك و عيشي خيالك المادي في الحقيقة ودعكي من اقوال المثالية وما الى دلك لانني رجل واعرف جدا حب المراة الى المال من باب تغيظ صحباتها وتبرد نارالزوخ الي فيها لان شعاركن حب الحياة .مع تحيات ا

  • الى هديل ((المراوغة))

    ونشريسي قدرك عالي عندي ولا ادكر لك الاسم لكي لا يكون هناك سؤ تفاهم او اعتدارات.((هبة )) صدقتي في كل ما قلتي ولكن هل الغني يعرف قيمة المراة انا لا اوافقك الراي لان الغني لديه نظرة عن النساء بانهن عباد مادة وامواله كلها تدهب في طرق كثيرة بدون دكر الطرق.اعود الى هديل ودكر المحاسبة امام الله لا ارجو منك شئ والله اعلم بالنيات لست هنا لاظلم الناس ولكن هنا لاقول ما يجب ان يقال وخاصة لما اسمع امور مثالية و خاصة من الفتيات وغير موجودة في الواقع.اسال الفتيات هنا مادا يرغبن الفقير ام الغني الحقيقة وفقط.

  • الى هديل ((المراوغة))

    اقول لكي شئ فقط ان كنتي تمثلين نسبة 0.01 الباقية كما تقولين ولا يهمك الغني فانت مهملة ولا اعتبار لكي .ثانيا 99.99 من الفتيات يقلن نفس الكلام عن الغني والفقير ولكن في الحقيقة يهمكن الغني و فقط يا اختي لا نغطي الشمس بالغربال .ما يحيرني هو انسياق الاغبياء لمثل اقوالكن انكن ترضين بالفقير .لم اعرف في حياتي فتاة قبلت بفقير الا ان تكون في حالتين(عانس او مطلقة)اما الادعاء بعكس دلك هو الكدب بعينه.ثالثا امام الله تكشف النيات و لكل واحد منا تظهر حقيقته وخاصة ادا كان كادب مراوغ عنيد.ونشريسي قدرك عالي ...

  • الى هديل ((المراوغة))

    لم تجيبي ابد على سؤالي وراوغتي مرواغة كيدية تمثل كيدكن.اولا سؤالي كان مباشر هل تقبلين برجل فقير او غني وركزت في سؤالي على (بغض النظرعلى الاخلاق) جلت وحلت علة سؤالي ولم تجيبي ودهبتي تبرزين مطالبك في الزوج المستقبلي.اولا اقول لكي 99.99 من الفتيات رغبتهن وهدفهن الرجل الغني و كل عكس دلك المطلب يعتبر غير حقيقي ومراوغة من الفتيات.وقد وضحت مطلب الفتاة في الرجل الفقير مع حالتهن العمرية والاجتماعية.يا اختي اقول لكي شئ هو انه الكلام شئ والافعال شئ اخر تتكلمن كلام العابدات الرزينات والحقيقة كله كيد .

  • واقعية

    صراحة لي استغراب ايضا ... لماذا في الجزائر كلها العروس لا ترتدي لباس عرسها لزوجها ؟ دائما يشتكين انه مكدس في الخزانة تاكله الاتربة و يتحسرون على الدراهم التي ضاعت فيه و استنتجت ... ان المراة لا تتزين الا للنساء للكيد و الغيرة و اظهار انفسهن و التباهي و في بيوتهن حدث و لا حرج و هذا رايته بعيني ... اليس هو الاولى بهذا لباس و زينة الشعر ؟؟ الله يهدي

  • هبة

    فهمت ماقلته لكن انا لا اصر انك مطلقة او عانس اما ان تكوني اميرة في نظرك فهدا لن يفيدك يجب ان تكوني اميرة في نظر الرجل الدي سوف تتزوجينه انشاء الله لان الرجل الغني ولي يقيم روحو هو لي ديرلك الشان قدام الناس ويشرفك لان في هده الحياة قد ماعندك تسوا شاء من شاء وكره من كره .راني متزوجة ونعرف .

  • دنيا

    يا الونشريسي لا تلم الا نفسك فيما قالته زوجتك خاص بصلة او اي شئ اخر فهدا كله من الرجل لانه من الاول لم يعود زوجته على السفر وشراء الحطات غير الدراري وشغل الدار بسيف تتبيريما اما بالنسبة راك تخرف فهي تقصد ان ملابس العرس ديمودي تاع1800 فهي تريد حطة جديدة2015 ادن احفر جيبك وسترى النتيجة .

  • واقعية

    عيدكم سعيد يا الحاج ... الحمد لله على سلامتك

  • بدون اسم

    سعيد احشم على روحك هدا واش تعرفو انتم اشباه الرجال سوى العيش مثل الحيوانات الكاتبة تتحدث عن تقديم هدية وليس ماتفكر فيه خمم بعقلك وليس بغريزتك .

  • الونشريسي

    عندك نظرة صائبة..23 سنة زواج .لم ارى اي شيئ .واسمع سوى .خاص بصلة.خاص بطاطا.خاص.زيت ملح خبز .خاص خاص....
    وسالتها يوما هل مازلت تحتفظين بلباس العرس.
    قالت نعم.ذكرينا بالماضي.*قالت انت راك اتخرف......

  • هديل

    العمل محمود في الاسلام مهما كان عمله ولا اروج بان تتزوجي بطال لا شغل ولا مشغلة ، صدقيني ليست كثرة المال او قلتها من تحدد نجاح الاسرة، هل سالنا انفسنا اولا نحن قادرون على الزواج ، قادرون على تربية جيل ينتظر منه تحرير بيت المقدس، كل همنا البطون لكن لا ادعي المثالية بادعاء انه المال لا يهمني لانه فعلا كذلك، انفق مااحتاجه وكذلك لما اتزوج ، هل الاسلام حرم الزواج من الفقير؟ يااختي تخيلي لو ان اخاك فقير (عمله بسيط) هل ترفضين تزويجه، اما اصرارك اني عانس او مطلقة انتي حرة عزيزتي، المهم اني اميرة بنظري^^

  • هديل

    تعلمي كيف تفرقي بين الغني والفقير، تعملي ان تفرقي بين الفقير الذي يسعى لكسب رزقه والفقير الكسول الذي يصبح راقد ينتظر رظقه دون سعي، لم تفهموني حينما قلت لا مشكلة بين الغني والفقير، لان كلاهما يعمل لكن كل واحد ودخله، اختي قارون كان قارون احد اغنياء بني اسرائيل غني جدا ، قال الله تعالى ( ان قارون كان من قوم موسى فبغى عليهم واتيناه من الكنوز ماان كنوزه لتنوء بالعصبه اولي القوة اذ قال لقومه لا تفرح ان الله لا يحب الفرحين) سورة القصص. اعطيتك مثال انه ليس كل غني هو جيد لانه المال ابتلاء، تابع

  • وصفة للعيد ولكل يوم سعيد

    واش رايك يا المرا، لوكان تجربي هذا السيستام DZ؟
    تنوضي الصباح وتديري روحك رايحة في زيارة، وتتزيني وتلبسي لباس الخروج او الزيارة، وتبقاي تدوري في البيت قدامو،
    وتظاهري باللي عندك عذر يأخرك عن الخروج، ساعة ساعة تلمسيه وتتظاهري بأنه كان صدفة، وساعة ساعة تجي عينيك في عنيه، والعبيها حشمتي،
    ما يطول ما يقصر راح ينقز ويفطرعليك وينسى المعايدات،
    ما هوش شرط تديرها غير نهار العيد، روحي جربيها في اي يوم تنفحلك،

    يالنسا علاه تخرجو غير للشارع وللزيارات؟ أخرجوا شوي في دياركم،

    الوصفة تصلح كذلك للرجال

  • هبة

    التعليق 34 يعطيك الصحة امنا امراة ونستعرف بواش قلت والله هديك هدرة فقط لا تقولها الا العانس او المطلقة اما الصغيرة مثلي ماكلاتش راسها باش تاخد طلاب وليس شرط ان يكون الغني ليس دو اخلاق هده الكلمة يقولها الحسادين العكس الغني هو الدي يعرف قيمة المراة .

  • هديل

    حينما ادخل الجواهر اهتم بقراءة التعليقات لكل شخص لكن تكلمت عن الذي لفت انتباهي ولست بالضرورة اريد ان الفت انتباههن ماذا استفيد ان فعلتها او ماذا ساكسب،اما بخصوص اختي اسمهان فعلا قد يصعب ايجاد رجل بالمواصفات التي اطلبها لكن فوضت امر زواجي لله وراضية بقدره، شكرا لك اختي ، بخصوص من وصفني بالمحتالة الماكرة ستكتب كلماتك وساسالك الله عنها يوم القيامة، وبيننا الله <<<<مش ذنبي انك لحد الان لم تقابل امراة حقيقية وااسف لك.

  • هديل

    بخصوص كلامك عن اختياري للزوج فتكلمت عن رايي الشخصي ولست مظطرة لاثبات ذلك لك، المهم اني مقتنعة برايي، واتحدى اي رجل ان يكون بالموصفات التي اطلبها بغض النظر عن مستواه فقير او غني، المهم اني استطيع ان اعيش مع الغني او الفقير، المهم ان يكون رجل،وحاليا انا لست عانس ولست مطلقة حتى احب الفقير، لان نظرتي واحدة ووحيدة، فلت اتزوج لاشباع رغباتي المادية فقط والا اعيش كالحيوانات، بلا روح بلا عقل، بخصوص تعليقك عن الونشريسي هو بسن والدي، واعطيت رايي فقط حوله تعليقاته وكيف حللت شخصيته من خلالها والكثيرون تابع.

  • واقعية

    عيدكم مبارك و كل عام و انتم بالف خير لكم و لاحبائكم

  • الونشريسي

    لاتلتفتي لحسد الحاسدين..وعيد اسعد.

  • الحاج

    عيد مبارك وكل عام وانتم بخير

  • الى هديل الماكرة الحيلية

    كل كلامك احتيال وكيد وفقط كلكم تقولن هكدا على الفقير ولكن في الحقيقة تريدون الغني . تحبون الفقير عندما تكونو في موقفين اثنان -عانس او مطلقة وفقط اما الباقي وكلكن تردن الغني ولا تهمكم الاخلاق ابدا الا من رحم ربي ..... اما ما يخص تلميحك للونشريسي كل شئ مكشوف على الطاولة انت تريدين لفت انتباهه لكي وفقط لحاجة في نفسك .

  • اسمهان

    هديل انشاء الله ربي يرزقك بالزوج الدي تتمنينه ولكن اظن في الجزائر هدا الزوج اسمه نادربن صعب ابن مستحيل.

  • حلباوي محفوظ

    إلى جزارية حرة بنت حرة 6 الهدية ياأختى الكريمة ليست فرض ولاواجب سواعن المرأة أوالرجل وإنما هي تطووعية تلقئية لى التعبير على الإهتمام بمن تقدم إليه

  • هديل

    لن يكون مقياس اختياري هو المال لان المال لا يدوم
    بل ساختار من يملك نظرة اما ان يردعني بها اما ان يجعلني اميرة بها
    ساختار من يغلبني بعقله لا بيده ، من يستحق قلبي ، من يصلي الفجر في جماعة
    ساختار من يحبني ويحترمني ويجعلني اميرة قلبه، سواء كان فقيرا او غنيا، الفقر ليس عيب ومش كل واحد غني هو مرتاح البال . بخصوص الونشريسي احييه شخصية فذة حيوية ومن هي زوجته الان او لاحقا هنيئا لها به، ولا اخفيكم اتبع تعليقاته اكثر من المقالات هو نجم جواهر عن جدارة >>>جواب بريئ

  • اسمهان

    اكيد تدي الغني واش دير بالطلاب يشبعها ميزيرية ويشربلها الخل وحاير في روحو .ولا المرفه الله الله عليه كل دورة يكسي فيها هدا دهب هدو حطات هادا تحواس واش تزيد تخطف هادا ماشي سؤال لان الجواب بديهي .

  • بدون اسم

    اظنها تختار الونشريسي .يمدها حنان الابوة وحنان الووج وحامل للقران

  • الى هديل ((سؤال برئ))

    ان اتاكي رجلين لخطبتك هل تختارين الفقير ام الغني مع تجاهل(اهمال) اخلاقهما.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • الونشريسي

    شوف ياولدي راهم قاع جاو ضدي. وكاني افعل بدعة. كنت انتظ ر منكم الزغاريد والفرحة.
    والتباريك.
    راني غير نمزح.راها لباس بصحة وعافية.واتمنى ان يشفي الله ازواج المؤمنين.

  • hadil

    الله يشفيها شفاءا لا يغادر سقما لزوجة عمي الونشريسي
    عمي ممكن سؤال؟
    لو حدث العكس وانت لي جاتك الكحة والضغط وووو الخ
    هل تسمح لزوجتك بان تتركك وتتزوج<<<<<سؤال بريئ

  • هدى

    علاش مسكينة ربي يشفيها هدا كامل كي خدمت عليك وهي صغيرة وهداك المثل لا ينطبق على زوجتك هنا تبدال السروج هو عداب للضمير ومهما كانت انت اشيخ منها شكون رايحة تقبل بيك اتخيل راك في مكانها هل ستتركك وتتزوج .الله يهديك

  • رمانة

    سبحان ربي الاعلى سبحان ربي الاعلى سبحان ربي الاعلى، ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة خسنة وقنا عذاب النار، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة، ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطءنا ، ربنا ولا تحمل علبنا اسرا كما حملته على الذين من قبلنا ، ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به ، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا ، انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.
    ربي يرزقنا الزوج الصالح .

  • hadil

    جزاك الله كل خير ، ولك مثل ذلك وزيادة

  • الونشريسي

    ياولدي عمر.قالوا اجدادنا* تبدال السروج راحة*الاولى شاخت .ومرضت .
    الكحة لاقريب.الحمى لاطاسيو ..الله يشفيها ان شاء الله

  • عمر

    قولي يرحم باباك علاش حبيت زوجة 2 واش خصها الزوجة 1 .

  • الونشريسي

    ليلة القدر *مباركة تقسم فيها الارزاق وتحدد فيها الاعمار وغخاف ان اموت هذه السنة دون تحقيق حلمي
    ز2

  • مروان

    ان شاء الله يارب ويرزق هديل بزوج رائع وصادق وصالح امين والليلة ليلة القدر

  • عييت منكم

    ياو تخدمي فالدار وتزيدي برا ملى يطلع ربي النهار ونتي شاقية واحد ميرحمك لا هو لا ماليه صحة ما يقولوهالكش او كي لحق العيد قالك دبري راسك اشري دوزان تاع الحلوة وحدك.او نزيدلو الكادو نهار لعيد هايله هادي

  • hadil

    وهذا العيد مر دون زواج احم احم
    دعواتكم لنا بالزوج الصالح الذي يسرق قلبي
    لكن اعتبر اجمل هدية بين الزوجين هي الحب والحنان والود
    واجمل هدية على الاطقلاق وردة حمراء .

    عيدكم مبارك

  • سامية

    في العيد يخاف مايخلينيش نلبس مليح يخاف الغيرة تاع الاخت وزوجة الاخ لانهن يكتنزن المال ومايفرجوش على عمارهم ويزيدو يحسدو.هادي العقلية تطبق عند الناس الفاهمين هادوك لي يتبادلو الهدايا ماشي عند الشبارق.

  • بدون اسم

    اين تجد العيد يا انت

  • بدون اسم

    مالية جايين
    ساهرب

  • بدون اسم

    شوية عطر وبشماق

  • بدون اسم

    اعيادنا
    غريبة قتل المودة ن
    تظاهر اكتناز شحم وكعك وشخاشخ اريد
    الهرب من ب الى ب
    ايعقل في عيد سخرية و تسخير ترخيص بالمبيت
    على ظهري وسكتة تحملتك
    قال الن تستعدي وصفة وعجين وحطي كل شي
    اكره الناس معقدة كسولة ساترككي
    هدية لك
    ماذا لن اتراجع لا جنين لا حبيب انت الجاني صدر ينجلي لك بماء الورد وسكر ارطب امم
    مشري من عند صندص

    هاذيك يماة لولاد

  • بدون اسم

    افتح العلبة
    من ارسلها
    صندص
    اراها
    انها لطلب عندك
    ولدك تقيا
    حبيبي تذهب ونعيد وحدي
    خوك راكم يا ستار
    البس وروح تتفرج يلعبو ففي سيرك
    وينو صبااطي بالفردة انت مخادع
    علابالها والو
    هدية ولففت وطمطم خارج التغطية

  • بدون اسم

    عيد ووعيد جحيم

  • بدون اسم

    ربما احس بالغيبوبة فيستغفلني وينام بجانبي فاقول له هل هناك مناسبة

  • مومياء

    ههههههههههههههههههههههههه كلام تافه ..الحل الوحيد لكي لا يكره الزوج زوجته هو ان يتزوج اثنين او ثلاثة حتى يبعث المنافسة بينهن على خدمته والسهر على راحته ..اما الاكتفاء بواحدة فهو الموت البطيء

  • مومياء

    ههههههههههههههههههههههههه كلام تافه ..الحل الوحيد لكي لا يكره الزوج زوجته هو ان يتزوج اثنين او ثلاثة حتى يبعث المنافسة بينهن على خدمته والسهر على راحته ..اما الاكتفاء بواحدة فهو الموت البطيء

  • جزارية حرة بنت حرة

    لماا يا شروق المراة هي التي يجب ان تفعل تفعل تفعل تفعل.....ولمادالايفعلالرجل شهروامراة في المطبخ ومبعد هي لتقدم الهدية لزوجها وهدية الزوج لزوجته ولا هي متستهلش انا والله مانعطيه حتى هدية هو لخص يقبلي يدي ورجلي قايم بيه وبدراري

  • بدون اسم

    هاك الخاتم

  • بدون اسم

    هناك هدية تعطر للزوج في العيد الخاتم

  • حلباوي محفوظ

    حقيقى أنا الهدية تعبر عن صدق المحبة والإهتمام ولإخلاص وخاصتاإذاكانت تلقئية غير مملات تكون اصدق وأبلق

  • الونشريسي

    هانا اهدي الجميع ذكورا واناثا هذه الهدية ..وعيد مبارك سعيد.

  • بدون اسم

    مساكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين