-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السلطات هناك تحرم أي علاقة ودية مع كوريا الجنوبية

لاعبة جمباز كورية شمالية تواجه عقوبة الإعدام بسبب سيلفي!

جي بي سي نيوز
  • 11891
  • 15
لاعبة جمباز كورية شمالية تواجه عقوبة الإعدام بسبب سيلفي!
ح.م

على الرغم من الصورة الجميلة التي رسمها الرياضيون في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًّا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية؛ إلا أن هناك حدثًا ثانويًّا في الأولمبياد ربما يتحول إلى كارثة دامية، حيث تواجه لاعبة جمباز كورية شمالية عقوبة الإعدام فور عودتها لبلادها!.

النية الحسنة للاعبة الكورية الشمالية ربما تقودها إلى معسكرات الموت بسبب تصرف بسيط في نظر الكثير من الناس؛ حيث سمحت للاعبة جمباز من كوريا الجنوبية بالتقاط صورة “سيلفي” لهما خلال مشاركتهما في الدورة.

إلا أن هذا التصرف البسيط مختلف تمامًا في كوريا الشمالية؛ لأن السلطات هناك تُحرّم أي علاقة ودية بين أيٍّ من مواطنيها مع أي شخص من كوريا الجنوبية، معتبرةً أن ذلك بمثابة خيانة تستحق الموت.

وكتبت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن اللاعبة هونج أون جونج ستواجه عقوبة كبيرة ربما تصل إلى الإعدام بسبب “السيلفي”، خاصة بعدما انتشرت الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت سلطات كوريا الشمالية قد أرسلت العديد من مواطنيها إلى معسكرات الموت ليتم تجويعهم هناك، وإجبارهم على العمل لمدة لا تقل عن 16 ساعة يوميًّا في ظروف بالغة القسوة، وذلك مقابل أفعال بسيطة مثل سرقة الطعام واستخدام الهاتف المحمول، كما جرى إعدام الكثير من الأشخاص بسبب إدانتهم بأفعال عادية مثل مشاهدة أفلام كورية جنوبية أو حيازة الإنجيل، فضلا عن سن قانون جديد يقضي بإعدام أي شخص يُقيم علاقة ودية مع أشخاص من كوريا الجنوبية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • ninou

    hada mlih li les algeriens li rahou machtine ch3orhoum en diré des femmes , walah l algerie wahed kima hada sah mlioh lina wa li gouvernements ta3na , en plus ya pas un grand dicatature kima li hakmine l algerie, wled harka, anchour ya cherouk alah ykhalik,

  • امال

    هناك من المعلقين اغبياء يضنون ان منع حمل الانجيل معناه ان الزعيم الكورى االمجرم المغرور يدعم المسلم لا يعلمون انه ملحد لاعلاقة له بكل الديانتات على القل حامل النجيل يعبد الله ........

  • بدون اسم

    الرجل العظيم هو محمد صلى الله عليه و سلم........لا يغير الله ما بقوم حتى يغروا ما بأنفسهم.....ممنوع حمل الانجيل ......ما قبلش التحريف أكثر من 400000 نسخة وحدة ما تشبه لاختها كيما قال ديدات الله يرحمو و هذا الزعيم الكوري ما حبش يطروش ولادو

  • Skaff

    واحد كيما هذا يوالمنا في دزاير باه يطهر جميع الخونة و المفسدين .

  • بدون اسم

    مناسبة لهذه اللاعبة طلب اللجوء السياسي قبل فوات الاوان

  • بدون اسم

    الله أعلم بصحة هاته الأخبار(الاعدام على أشياء بسيطة) ،كونها معلنة من قبل الو م أ

  • حميد

    هادا الحاكم لكوريا الشمالية لو كان يحكم في الجزائرييين احسن باش يربيهم
    من الأفات اللي عايشين فيها خطف الاطفال التعدي على النساء القتل السرقة الإختطاف وووووووو غيرها ما يصلح بيهم غير حاكم كيما هو العرب لا يعرفون إلا العصا

  • مراد

    لماذا لا تغزو أمريكا هذا البلد لتحررهم من الدكتاتورية... أم أنها تحارب المسلمين فقط
    أليست تدعوا للحرية ؟
    أليست تدعوا الشعوب للتحرر من الدكتاتورية؟

  • حمورابي بوسعادة

    الزعيم الكوري ينقصه مسطاش يصبح أفضل من المطبعين العرب .الكلمة الدارجة روح الطبع ليست هي المقصودة لأن لها معني آخر .سبق وأن وقفت حكومته مع تشافيز فنزويلة وكل القضايا العربية التي تكون فيها اسرائيل والويلات المتحدة هي الند ...والخوف منه لأنه ليس له الأموال العربية التي يقتلون بها بعضهموإنما هو صرف أقل من خمسها وصار يتوسد القنبلة النووية وينام مرتاح البال لأنه لا أحد يجرؤ علي نقز الأفعي في غارها .يكفيه أنه لا أحد يقترب منه .التصرفات الكورية الشمالية ولا في يوم من ألأيام كانت معادية للعرب والمسلمين.

  • حمزة

    كوريا الشمالية دولة قوية بالعلم و العمل و ليست في حاجة إلى أمريكا و أروبا مثل العرب، مؤخرا استعرضت اختراعها للصواريخ العابرة للقارات و هذا تحدي لأمريكا. شعب كوريا الشمالية شعب يتحدى الصعاب و لا يعرف الفشل و رئيسها (كيم جونغ أون ) رجل شجاع لا يؤمن بالمستحيل هدفه جعل بلده الأقوى في العالم في جميع المجالات و خاصة المجال العسكري.

  • س س بجاية

    اتمنى الا يصيبها ولا حى اهلهااي مكروه فهي بنت لطيفة وارادت ان تعيش مثل باقي خلق الله لكن كان من واجبها الاحتياط فقط

  • moh

    ? Qui est le dictature AL-ASSAD ou le président de Corée du nord...
    USA

  • rachid

    حملة غربية صليبية على كوريا الشمالية لأنها لا تعترف بإسرائيل و نحن نترجم الكذب الغربي صحيفة الدايلي ستار هي التي تقول أن الدول العربية تطبق الشريعة و تقطع اليد و تقتل الشواذ و ترجم المرأة حتى الموت, الغرب يطبق حصارا على كوريا الشمالية و يجوع الشعب الكوري و يتهم النظام يقتلون شعبا بأكمله من أجل عيون شعب الله المختار لأن العقيدة المسيحية البروتستانية تعتقد أن اليهود هم شرفاء أبناء الله و يجب وأد البشرية كلها من أجلهم.

  • amira hamdi

    من الاحسن الا تعود الى بلادها و تغير جنسيتها الى المانية او برطانية او استرالية لكي تعيش الحرية الحقيقية و الشخصية لانها تعلم القانون فوق الجميع و تتخلص من هذا السجن الكبير القائم عن الهيمنة و الضلم و القوة و العنف و الرعب و العبودية .

  • واقعية

    دكتاتور في عالمه الهمجي .... الاحسن لها ان لا تعود وتصبر الى يرحل هذا الطاغوت .