-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لجنة للتحقيق في وقائع فيديو تظلم مسافر من معاملة الجمارك

الشروق
  • 3003
  • 7
لجنة للتحقيق في وقائع فيديو تظلم مسافر من معاملة الجمارك
أرشيف

أكدت المديرية العامة للجمارك أنها أوفدت لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بتظلم صاحبه لما يكون قد تعرض له أثناء المراقبة الجمركية لأمتعته الشخصية بمطار الجزائر الدولي “هواري بومدين”.

وحسبما أفاد به الثلاثاء، بيان لمديرية الإعلام والاتصال التابعة لهاته الهيئة، “فمصالح المديرية العامة للجمارك لاحظت فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد بتظلم قدمه صاحبه على أنه أحد المسافرين الوافدين إلى الجزائر، عبر مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، متواجد قيد الحجر الصحي، لما يكون قد تعرض له أثناء المراقبة الجمركية ولأمتعته الشخصية”.

وعليه، يضيف نفس المصدر، “أوفدت مصالح المديرية العامة للجمارك حينا لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات المعطيات المقدمة كما اتخذت الإجراءات الإدارية التحفظية اللازمة”.

كما أكد البيان أن مصالح الجمارك الجزائرية وعبر كامل المعابر الحدودية “تضمن تأدية خدمة عمومية جمركية مهنية لكل مرتفقيها في ظل الاحترام الكامل والصارم للأحكام القانونية والتنظيمية السارية المفعول وتؤكد حرصها الدائم عبر مختلف قنوات التواصل الرسمية للاستجابة الفعالة لمختلف تطلعات مرتفقيها.

س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • جزائري حر

    الدماغ يموت فمه نحاول. الطمع يفسد الطابع. هذا هو مستوى من يحمي الحدود ىيطمعون في الشيكولاطة يا لها من سخرية.يأخذونها من المسافرين ليعطوها لأولادهم و لا يقدرون معنى المسؤولية التي هي من واجبهم حماية المسافرين و بضائعهم.يجب معاقبة كل من تخول له نفس الطمع في ما هو ملك الغير. حاميها خرميها.

  • zeougi

    اسمعوا هذه القصه في 2019 لدي صديق لما نزل من الطاىره توجه الى الشرطه الحدوديه تم ختم جواز سفره بعد ذلك توجه الى الجمارك ليصرح بلعمله الاجنبيه التي بحوزته فملئ الوثائق وكتب 10000 دولار اخذت الجمركيه الفلوس لكي تعدها ثم مضى على الوثائق وارجعت له الفلوس ذهب للبيت وضع شنطته مع الفلوس داخل الغرفه بعد يومين توجه الى الطار اخذ معه والده لكي يعالجه في الهند لما وصل الى الهند ليدفع تكاليف العلاج وجد ورقه 100 دولار من الفوق وورقه 100 دولار من الاسفل وبينهم كلهم وقة 1دولار فعرف ان الجمركيه قد خدعته

  • رابخ

    فاسد يحقق على فاسد والنتيجة واضحة

  • Karim

    يجب وضع كمرات في المطارات هذا هو الحل الوحيد

  • Mohdz

    التحقيقات ديالكم و نتائجها معروفة مسبقا

  • الحق مــــر

    لابد من خلق ثقافة وثقة في اوساط المجتمع الجزائري ( أن القانون فوق الجميع ) انطلاقا من المواطن البسيط الى اعلى رتبة في المسؤولية الظلم يولد في نف س أبناء الأمة الغل والحقد والحسد بين بعضهم البعض وفي الحكمة: «لعن الله قوما ضاع الحق بينهم».

  • حمدان

    التحقيق فتح لان هناك فلم تم تصويره يسجل التجاوز و الا فالمعامله السيئه و الاستهزاء بالمواطن و كانه عبد عندهم هي علامه مميزه لغالب العاملين في مطار الجزائر هواري بومدين من شرطه حدود الى جمارك الى موظفي المطار و طبعا الخطوط الجويه على رأسهم و ان اعترضت على سوء المعامله تتعرض لاسوء منها