-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لعب الأطفال لإطفاء نور الله

الشروق أونلاين
  • 4225
  • 5
لعب الأطفال لإطفاء نور الله

يتراءى لأعداء الإسلام أن الرسالة الخاتمة ، صارت عاجزة عن الدفاع عن نفسها ، وغالبا ما يستمدّ هؤلاء ثقتهم في مذهبهم ويتعلقون به ، استنادا إلى ضعف المسلمين وهوانهم ، وقلة حيلتهم على مشارف الألفية الثالثة

  • ولم تعد الحرب المعلنة على الإسلام والمسلمين مقتصرة على تلك التي يخوضها أعداؤه من خارج ديار المسلمين، ولكن رحاها صارت تدور في مواقع متقدمة وبأساليب مختلفة منها المباشرة لتقطيع أوصال الأمة مثلما يحدث في العراق ، أفغانستان، الصومال والسودان وغيرها، وأخرى غير مباشرة كالتنصير ..، والتهويد الذي تتعرّض له المقدسات الإسلامية في القدس من طرف الصهاينة..
    مناسبة هذا الكلام هي السلع المغشوشة والمسمومة التي كثيرا ما يعثر عليها الجزائريون في شكل لعب أطفال، ألبسة وأدوات مدرسية..، ظاهرها فيه الرحمة، وباطنها من قبله( بكسر القاف) العذاب، حيث لا يتورّع مصدّروها في حشوها بالصلبان، والكلام عن المسيح عبد الله ورسوله ليس هذا وحسب بل وصل الأمر في بعض الأحيان إلى الاستهزاء بالإسلام ومقدسات المسلمين..
    هذه الحملات المسعورة تشتدّ ضراوة يوما بعد يوم، وهي تحقيق لما حملته السنة النبوية الشريفة، التي أخبرتنا قبل أكثر من أربعة عشر قرنا بتداعي الأمم على المسلمين، كما تتداعى الأكلة إلى قصعتها.
  •    
    والمثير في كلّ هذا أنّ المسلمين صاروا مرة جبناء أكثر من اللاّزم، وأخرى أصبحوا لا يبالون بما يحدث لهم ولدينهم،  وفي الحالتين يفقدون نقاطا في الصراع لصالح خصومهم المتربصين بهم على مدار اليوم والساعة..، وفي هذه أيضا أخبرتنا السنّة الشريفة، وهذا من دلائل الإعجاز ، أن مسلمي آخر الزمان كثر، ولكنّهم غثاء كغثاء السيل..نسأل الله العافية..
    لماذا السموم في لعب الأطفال؟ لأنّ الأطفال هم المستقبل، وأي ضربة توجّه لهم، هي ضربة موجّهة إلى المستقبل، بل في صميم المستقبل..، وإنقاذ هذا المستقبل، يتطلب أن نكون واعين بالقدر الكافي بما يحاك ضدنا كمسلمين من طرف الأعداء والمتربصين..
       ولولا أن الله قيّض لهذه الأمة رجالا لا يخافون في الله لومة لائم، لقرأنا السلام على المسلمين الذين هانوا وضاعت حقوقهم في كثير من بقاع الأرض..والمبادرة التي دعا إليها الشيخ القرضاوي، والتي بمقتضاها سيتم تصوير فيلم عن الرسول صلى الله عليه وسلم، هي مبادرة طيبة للدفاع عن سيرة خير البرية العطرة، وشخصه الكريم، أمام الهجمات المسعورة التي تعرض لها من قبل بعض شذّاذ الآفاق الذين يطلبون الشهرة بأساليب قذرة..
    والمؤكد في الخلاصة أن الله متمّ نوره ولو كره الكارهون..  
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • la vache folle

    baraka laou fika alla hadihi el iltifata el moubaraka inahoum yahoud alrs il faut faire attontion

  • zaki

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف خلق الله محمد صلى الله عليه و سلم.كل هده الاعما ل القدرة التى يقوم بها اعداء الاسلام لم تاتى من الفراغ اي بمعنى انهم راو الاسلام ينتشر انتشارا سريعا و هائلا في كل انحاء العالم و خاصة اروبا و امريكا و كندا.كما جاء على لسان بابا الفاتيكان ان عدد المسلمين في العالم فاق عدد نصارى الكاتوليك و ايضا تاني ديانة في الدانمارك هي الاسلام مما و راو في احصائيات قامو بها ان الاسلام سيسود العالم قي العشرين سنة القادمة(الله اكبر) وهادا ما دفعهم للقيام بمثل هده الاعمال . ونرى دوما ان اعمالهم تعود عليهم اي ان نتيجة اعمالهم تكون عكس ما يبحثون عنه.فمثلا لما نرجع الى سنة 2006 لما قام احد اعداء الدين برسم كاريكاتير يهدف بها الى تشويه سمعة ديننا الحنيف و( رسولنا و نبينا و حبيبنا و نور قلوبنا محمد عليه ازكى الصلاة و السلام) هناك اين كان الكثير من الدنماركيين لا يعرفون شىء اسمه الاسلام ولما حدث ما حدث وتمت مقاطعتهم من طرف عدة دول اسلامية راح الجميع يبحث عن الاسلام فوجدو انه دين الحق وهناك دخل ما يفوق 2 مليون او اكثر الى الدين الاسلامي...... نعم و المؤكد في الخلاصة ان الله متم نوره و لو كره الكارهون.لا الله الا الله محمد رسول الله.

  • mina d'zair zinet el bouldén

    قال الله تعالىٍ{ود كثير من اهل الكتاب لو يردوكم من بعد ايمانكم كفاراحسدا من عند أنفسهم من بعد ما تبين لهم أنه الحق }...فهم يضربوننا بأخطاءنا لا غير..والمرتدون عن دين الإسلام ينشطون في الخفاء ويدعون الى النصرانية ....اللهم إنا نسألك الهدى و الثبات وألا تجعل مصيبتنا في ديننا وقنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن..واجعل الموت راحة لنا من كل شر...امين امين امين

  • asmae

    بابي انت وامي يا رسول الله كلنا شوق لرؤية الفيلم .
    اللهم نعود بك من شر الفتن ماظهر منها وما بطن

  • بسمة

    لا اله الا الله كلمة الله هي العليا مهما فعل اصحاب الشياطين ونحنا المسلكين صرنا نحارب الافكار الاسلامية بينا فما بالك بالكافر
    اقول الحجاب في البلدان الاسلامية كيف هو والله كانوا مافي حجاب بتة
    انشري يا شروق