-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تقرير أسود يُعري واقع مسابقات الجمال في الجزائر

لهذا السبب انسحبت سهيلة بن شهب من مسابقة “ملكة جمال الألماس”!

الشروق أونلاين
  • 18274
  • 0
لهذا السبب انسحبت سهيلة بن شهب من مسابقة “ملكة جمال الألماس”!

بعدما كان مقررا أن تكون ضمن لجنة تحكيم مسابقة “ملكة جمال الألماس” التي أقيمت مساء السبت بقاعة “ابن خلدون” إلى جانب الممثل حسان كشاش، ترك غياب الفنانة الصاعدة سهيلة بن لشهب عن هذا الحدث الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام؟؟، خاصة وأن نجمة “ستار أكاديمي11” أعلنت بنفسها أنها ستكون ضمن لجنة الحكم، ما جعل الكثير من محبيها ينتقلون إلى العاصمة خصيصا لملاقاتها.

وفيما امتنعت الجهة المنظمة للحفل، ممثلة في أمين سبيع (منظم المسابقة)، ذكر السبب الحقيقي لغياب “بنت العرب” وقيامهم بتعويضها بالرياضية سليمة سواكري، تحدثت “الشروق العربي” عشية إقامة المسابقة مع شقيقة سهيلة، التي أكدت وصول الدعوة لها وقبول “ساهو” الاشتراك ضمن لجنة حكم المسابقة، إلا أن الإشكال كان في نقل وإقامة الفنانة بالعاصمة ما جعلها تعتذر على الحضور لأسباب تنظيمية بحثة.

وفي تقرير للإعلامي ماليك سليماني بُث على قناة “دزاير تيفي” حمل عنوان: “ملكة الألماس.. مسابقة للجمال بدون جمال”، انتقد صاحب التقرير المسابقة المذكورة التي تضاف للكثير من المسابقات الجمالية التي فقدت مصداقيتها، متسائلا على أي أساس يتم اختيار المترشحات والملكات؟ ولماذا يغيب عن كراسي لجنان التحكيم مختصين في الجمال ويعوضهم نجوم الفنوالتمثيل؟، كما انتقد التقرير سوء التنظيم والتأخير الذي سبق انطلاق المسابقة.. يضاف إليه “الجهالة” التي ظهرت عليها بعض المتسابقات، خاصة في ردُهن على سؤال: ماذا سيفعلن باللقب في حال حصلهن عليه؟؟ .. فجاءت رد الوصيفة الأولى: سأزور دار العجزة !! أو أحقق حلمي في دخول السينما؟؟.. وهو الأمر الذي يكشف كارثية الخلفية الثقافية لدى بعض المترشحات في مسابقات الجمال في الجزائر للأسف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!