-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العمل الجزائري الوحيد الذي تمكن من استقطاب الإعلام العربي

“ليَّام” ينافس على جوائز نقاد الدراما العربية ويتصدر تصويت الجمهور

زهية منصر
  • 790
  • 0
“ليَّام” ينافس على جوائز نقاد الدراما العربية ويتصدر تصويت الجمهور
أرشيف

تمكن مسلسل “ليام” الذي يبث على التلفزيون الجزائري من تصدر تصويت الجمهور في جوائز نقاد الدراما العربية، حيث يعتبر العمل الجزائري الوحيد الذي تمكن من استقطاب الأنظار وحشد اهتمام إعلامي عربي واسع، وينافس المخرج نسيم بومعيزة على جوائز نقاد الدراما العربية بقوة إلى جانب عدد من الأعمال العربية من مصر وسوريا ولبنان. وقد حلّ المسلسل الأول في تصويت الجمهور في حلقته السادسة متبوعا بالمسلسل المصري الاختيار المصري “الاختيار 2″، ثم “على صفيح ساخن” و”نسل الأغراب”.

وبهذا التصويت يواصل المسلسل رحلة المنافسة في إطار جوائز نقاد الدراما العربية والتي تجري على شقين عبر الموقع الرسمي للجائزة وصفحة الفايسبوك، حيث يصوّت الجمهور بشكل يومي على حلقات الأعمال المرشحة ويعتمد الشق الثاني على تصويت الصحفيين والنقاد الذين تم اختيارهم في إطار لجنة التحكيم والتي تضم من الجزائر كل من الصحفي فيصل شيباني والإعلامية ذهبية مشدال.

ليصدر في النهاية التقييم الكامل لأفضل الأعمال في عدد من التخصّصات: السيناريو والكتابة الدرامية والتمثيل، والديكور، والأزياء، والمكياج، والموسيقى التصويرية، والمؤثرات البصرية والصوتية، والمونتاج، والإخراج، والإضاءة، والكوافير وغيرها على أن يتم الإعلان عن توزيع الجوائز لاحقا عبر موقع الجائزة المنظمة من قبل مؤسسة فنون للثقافة والإعلام بالاشتراك مع شركة بسكاليا برودكشنز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!