-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ليستر سيتي حدد سعره بـ70 مليون يورو

مانشستر سيتي يغري محرز براتب خيالي لضمه الصيف المقبل

الشروق الرياضي
  • 7087
  • 4
مانشستر سيتي يغري محرز براتب خيالي لضمه الصيف المقبل
ح.م
رياض محرز

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتقديم عرض مالي مغر للاعب الدولي الجزائري رياض محرز قصد ضمه في الصيف المقبل من فريقه ليستر سيتي الإنجليزي.
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رصدت غلافا ماليا معتبرا قصد التعاقد مع رياض محرز عند انطلاق مرحلة التحويلات الصيفية في شهر جوان القادم..
وقالت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية بأن “السيتي” ومدربه الإسباني جوزيب غوارديولا سيتقدمان بعرض رسمي لإدارة ليستر سيتي قصد إتمام صفقة محرز، مضيفة أنها ستقدم راتبا سنويا “خياليا” لمحرز قصد إقناعه بالانضمام إلى الفريق، ويبلغ الراتب السنوي 9.5 ملايين يورو. وأوضح ذات المصدر أن “السيتي” مستعد أيضا لمنح مكافأة مالية شخصية للاعب الجزائري تبلغ قيمتها نصف مليون يورو، في حال قبوله بالعرض، وإقناعه إدارة فريقه بتسريحه، خاصة أنها كانت العقبة الوحيدة في طريق انضمام اللاعب إلى مانشستر سيتي خلال فترة التحويلات الشتوية في شهر جانفي، حيث رفضت كل العروض التي وصلتها من أجله. وبالإضافة إلى الراتب السنوي والمكافأة المالية الضخمة، فإن عدة تقارير صحفية بريطانية كشفت مؤخرا أن مانشستر سيتي سيقدم عرضا قيمته 70 مليون يورو لنادي ليستر سيتي قصد التخلي عن نجمه الأول، وهو نفس المبلغ الذي تشترطه إدارة ليستر سيتي قصد بيع عقد اللاعب الجزائري، الذي تنتهي مدته في جوان من عام 2020.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محرز امتداد لزياني و بلحاج

    السد الغرافة او بني ياس لا مانشيستر لا برشلونة
    صفقة انتقال حر لا 70 مليون سترليني لا 70 مليون سنتيم ر

  • Omar

    Ben cheikh mateajbouch

  • محمد

    لاأحد يعلم ماسيحدث مستقبلا ... قد يجد محرز فريقا آخر ، قد يجد مانشيستر سيتي لاعبا آخر في نفس المنصب وأقل تكلفة ...إذن الحديث قبل فتح فترة الإنتقالات أو قبل صدور أي شيء رسمي هو مجرد تكهنات وأخبار تجارية.

  • abdel

    As'hab almaqha almaita alyoum mayaragdouch.