-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صراع إنجليزي متوقع للظفر بخدماته

مانشستر يونايتد وليفربول يريدان فوزي غولام

مانشستر يونايتد وليفربول يريدان فوزي غولام
ح.م

أكدت، مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن المدافع الدولي فوزي غولام سيكون هدفا قويا لأندية مانشستر يونايتد وليفربول، على الرغم من غيابه أغلب فترات هذا الموسم بداعي الإصابة.
وكان غولام قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي على مستوى الركبة خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم 1 نوفمبر الماضي.
اللاعب غاب من وقتها، وعندما بدأ فترة التأهيل في شهر فيفري، تعرض لإصابة جديدة في عظمة الرضفة (رأس الركبة)، ما أجل عودته إلى الملاعب.
وانضم غلام إلى نابولي قادما من سانت إيتيان الفرنسي في جانفي 2014 مقابل 3 ملايين يورو، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي الإيطالي حتى 2022، وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقده بـ35 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يسهل على أندية الدوري الإنجليزي تدبره.
وبات البرتغالي جورجي مينديز وكيلا للاعب الجزائري مؤخرا، ما قد يسهل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الذي يبحث عن ظهير أيسر؛ لعدم قناعة المدرب جوزيه مورينيو بالثنائي لوك شاو وماتيو دارميان.
نادي لفربول عانى مع مركز الظهير الأيسر في الموسم الماضي مع فقدان يورغن كلوب الثقة في الإسباني ألبيرتو مورينو، ما دفعه إلى إشراك جيمس ميلنر في مركز لم يألفه.
انتداب أندرو روبرتسون هذا الموسم حد من مشاكل ليفربول على الرواق الأيسر بشكل كبير، لكن هذا لا يمنع تحرك الفريق الإنجليزي لتحسين جودته بالضرورة، ومحاولة اختطاف غلام من براثن مانشستر يونايتد.
ويتميز غولام بقدراته الدفاعية المميزة، إلى جانب قيامه بالواجبات الهجومية بشكل مرض، وهو ما يظهر عبر أرقامه، إذ صنع 25 هدفا في 153 مباراة لعبها بقميص نابولي.
وسلطت الصحيفة الفرنسية الضوء على القدرات البدنية العظيمة لغولام، مشيرة إلى أنه “رياضي أكثر منه لاعب كرة قدم”، إذ لم يحظ النادي الجنوبي بلاعب يضاهيه بدنيا منذ رحيل إدينسون كافاني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!