-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلفا للمدير العام جون ايف شارلييه

مجمع فيون يعين أورسولا بورنز كرئيسة تنفيذية

حسان حويشة
  • 314
  • 0
مجمع فيون يعين أورسولا بورنز كرئيسة تنفيذية
ح.م
أورسولا بورنز

أعلن مجمع فيون الذي ينتمي إليه متعامل الهاتف النقال جازي، عن تعيين أورسولا بورنز كرئيسة تنفيذية خلفا للمدير العام جون إيف شارلييه، حيث باشرت مهامها يوم الثلاثاء 27 مارس.
وأفاد بيان لجازي تلقت الشروق نسخة منه بأن بورنز هي رئيسة مجلس المراقبة في المجمع منذ شهر جويلية 2017، وجاء تعيينها في المنصب الجديد بعد انتهاء العقد الذي كان يربط المجمع بمديره العام السابق جون ايف شارليي، الذي قاد الشركة خلال السنوات الثلاث الماضية.
ووفق بيان مجمع فيون فإن الرئيسة التنفيذية الجديدة ستواصل ممارسة مهامها السابقة كرئيسة مجلس المراقبة، وستكون مرفوقة خلال الفترة الانتقالية بكيال مورتن جونسن، الذي سيتولى منصب مدير العمليات في المجمع.
وخلال الفترة الانتقالية سيقوم مجلس المراقبة باختيار وتعيين مدير عام جديد للمجمع، على أن تعود بعدها السيدة بورنز إلى ممارسة مهامها السابقة على رأس المجلس.
وصرحت اورسولا بورنز بالمناسبة قائلة “أنا أشكر باسمي وباسم أعضاء مجلس المراقبة السيد جون ايف شارليي على العمل الذي قام به خلال السنوات الماضية التي تميزت بالفعالية والتحول الهيكلي والتجاري في نشاط المجمع، كما أن السيد جون ايف شارليي وافق على مرافقتنا خلال الفترة الانتقالية”،
وأضافت “بفضل الاتساع الجغرافي لنشاط المجمع والسرعة التي نقود بها عملية التحول نحو الخدمات الرقمية من أجل خدمة أفضل لزبائننا الذين يبلغ عددهم 240 مليونا، فإننا في موقع جيد يسمح لنا بالمنافسة والنمو في جميع الأسواق التي نتواجد فيها”.
من جانبه، صرح المدير العام السابق جون ايف شارليي قائلا “كان شرف لي أن أقود مجمع فيون خلال فترة مهمة في مساره.. فخلال السنوات الثلاث الماضية قمنا بتغيير جذري في نشاط المجمع وأنا فخور بكل ما أنجزناه، فعملية التحول أوجدت قاعدة صلبة وفرت فرص النمو للمجمع خلال السنوات المقبلة”.
وعينت الرئيسة التنفيذية أورسولا بورنز على رأس مجلس مراقبة مجمع فيون بتاريخ 24 جويلية 2017، ولها خبرة دولية في التسيير بعد أن عملت في عدد من الشركات العالمية الكبرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!