رياضة
تحويله إلى المان ستتم قبل المونديال.. غوارديولا:

“محرز أفضل من هازارد.. ومراوغاته تتناسب والخطط التي أضعها”

سليم دريس
  • 14959
  • 7
ح.م

قالت تقارير إعلامية إنجليزية في الـ24 ساعة الأخيرة، إن تعدد مناصب الدولي الجزائري، “نجم” نادي ليستر سيتي المحلي، رياض محرز، جعل مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، يصر على ضمه تحسبا للموسم الكروي الجديد، مقارنة بمهاجم تشيلسي، البلجيكي إيدين هازارد، الذي لمح بشأن الأخير إلى أنه لن يخدمه في حال تم التعاقد معه.
وقال صحيفة “الميرور” الإنجليزية، نقلا عن المدرب الإسباني لـ”السيتي”، إن طريقة لعب محرز تسمح للتقني الإسباني بتنويع خططه فوق أرضية الميدان تماشيا وطريقة لعب الفريق المنافس، وهو الأمر الذي يحفز غوارديولا أكثر على ضم محرز من تشكيلة “الثعالب” لفريقه في “الميركاتو” الصيفي القادم.
كما استدل بيب غوارديولا بفشل الثنائي ساني وستيرلينغ في الصراعات الثنائية، لترجيح كفة ضم محرز، على اعتبار أن الأخير يتقن المراوغات ويحبذها إلى حد كبير، كما لم يخف غوارديولا إعجابه بمهارات محرز، فضلا عن قدرته على التمرير الدقيق والحاسم والسريع فوق أرض الملعب، علما أن غالبية الأهداف التي وقعها محرز طيلة مشواره الكروي كانت عقب التلاعب بالمدافعين.
كما ذهبت ذات الصحيفة الإنجليزية إلى أبعد من ذلك، عندما كشفت عن نية القائمين على شؤون السيتي الفصل في صفقة تحويل محرز قبيل الـ 5 من جوان الداخل، حيث أكدت أن مبلغ الـ65 مليون سنتيم سيكون كفيلا بضم “الساحر” إلى تشكيلة السيتي بداية من الموسم القادم.

مقالات ذات صلة