-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

محرز.. من “جحيم” دوالا إلى “فردوس” المالديف

علي بهلولي
  • 23967
  • 8
محرز.. من “جحيم” دوالا إلى “فردوس” المالديف

سافر النجم الجزائري رياض محرز إلى جزر المالديف، لِيقضي هناك عطلة قصيرة المدّة، قبل العودة إلى المنافسات الرّسمية.

واصطحب محرز معه زوجته الإنجليزية تايلور وارد، إلى هذا البلد- الأرخبيل الآسيوي الذي يقع في المحيط الهندي، وجنوب غرب الهند تحديدا.

وتقترب درجة الحرارة في المالديف هذه الأيّام من رقم “30”، بينما لا تتجاوز في مدينة مانشستر الإنجليزية رقم “9”.

وكان تاريخ الـ 20 من جانفي الحالي، آخر موعد للجناح محرز مع المنافسات الرسمية، لمّا خاض كامل أطوار مباراة المنتخب الوطني الجزائري وفريق كوت ديفوار، بِمدينة دوالا الكاميرونية. ضمن إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لِنهائيات كأس أمم إفريقيا 2022.

ولن يعود رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي إلى المنافسات الرسمية، حتى تاريخ الـ 5 من فيفري المقبل، موعد مواجهة نادي فولهام بِرسم الدور الـ 16 من عمر منافسة الكأس المحلية.

ومنحت إدارة نادي “الأزرق السّماوي” عطلة قصيرة المدّة للاعبيها، لِذلك خصّصوها للترفية. فسافر محرز إلى المالديف، واتّجه المهاجم الإنجليزي جاك غريليش إلى مدينة دبي الإماراتية، وفضّل المدافع الإسباني أيميريك لابورتي الباهاماس (أرخبيل ما بين قارتَي أمريكا الشمالية والجنوبية).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • مخمد أشيشي

    محرز هو سبب من اسباب نكبة الكاميرون محرز لم يتحمل مسؤوليته وكأنه هاوي كان خارج الإطار في كل اللقاءات التي لعبها ضف الى ذالك حياته الشخصية والعائلية تعتبر وصمة عار على لاعب جزائري مسلم

  • لحسن مبارك

    لو يستدعى سعدان و يبدا معسكر تدريبي بلاعبي البطولة الوطنية منذ الان لامكنه تحضير فريق قادر على تجاوز عقبة الكامير ون بسهولة.

  • موح الباتني

    بعض اللاعبين ضهروا على حقيقتهم انه بدون روح وبدون وطنية لكن انا اقولها حسبي الله ونعمة الوكيل فيكم

  • hadim

    محرز.. من “جحيم” دوالا إلى “فردوس” المالديف؟؟؟مالوا شهر العسل مع آلإنجليزية تايلور في فردوس المالديف،أحسن من جهنم كوت ديفوار؟؟

  • نورالدين الجزائري

    ولو انه من حقه السفر والاستمتاع خصوصا الدفع من جيبه لكن احتراما لمشاعر المناصربن كان عليه الاختفاء عن الانظار

  • الخبير في نفسية المحترقين

    الدولة الجزائرية تصرف الملايير علي كرة القدم بدون جدوي و التجارب المصرية التونسية المغربية خير مثال حي علي نجاح الاحتراف بهذه الدول . و تدعيم اربعة اندية جزائرية المتعودة علي حصد الالقاب قاريا هو الحل الامثل لمشكل الاحتراف في الجزائر . الهدف الاساسي منه التعود علي المناخ و الميادين الافريقية . و لا يمكن للمحترفين القادمين من النعيم الاوروبي تحمل المناخ و الاجواء المعيشية الافريقية لفترة تفوق اليوم الواحد . لذالك يقرورن الفرار و تقديم النكسات لللشعب الجزائري . فهم لا يهمهم سوي المشاركة في نهائيات كأس العالم خاب فألهم و انكشفت نواياهم الخبيثة . ومصيرهم الي الخسران .

  • حفيد بن باديس

    وانتا وين تقضي العطلة تاعك.

  • aademe

    conclusion il n'a pas voulu jouer la coupe d'afrique hada makan