-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الإحتفاظ بِكأس الرابطة الإنجليزية

محرز يتفادى الاحتفال بِالخمر

علي بهلولي
  • 12423
  • 4
محرز يتفادى الاحتفال بِالخمر
محرز أفضل لاعب في النهائي

بدا وأن النجم الجزائري رياض محرز وقد تفادى الاحتفال بِزجاجات الخمر، عكس زملائه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، مساء الأحد.

حدث ذلك بعد احتفاظ فريق مانشستر سيتي بِكأس الرابطة الإنجليزية، عقب فوزه في المباراة النهائية بِنتيجة (1-0) على نادي توتنهام.

وتُظهر صور شريط الفيديو المُدرج أدناه، تراجع محرز إلى الخلف (الثانية السادسة/ وسط اللاعبين/ تحت لافتة Winners محرز يُطأطئ وينحسب)، ثم عودته بعد أن أفرغ زملاؤه الخمر من الزجاجات (الثانية الـ 38/ من اليسار)، فظهر قميصه غير مُبلّل، ما يُثبت أنه تفادى هذا الشراب المُسكر والمُحرّم، وفي عزّ شهر رمضان الفضيل.

بقي التساؤل عن دور الشركة الإماراتية التي تملك أسهم نادي مانشستر سيتي، ويُفترض أن مسؤوليها عرب ومسلمون ولهم رأي بِخصوص عصير “أبي نواس”. فكان على الأقل أن يُنبّهوا اللاعبين إلى وجود زملاء لهم مسلمين، ويجب احترامهم.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، استلام رياض محرز جائزة “رجل مباراة” (أحسن لاعب) مانشستر سيتي والمُنافس توتنهام، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية. أما في الصورة المُدرجة أدناه، فتُظهر النجم الجزائري يحتفل بِاحتفاظ فريقه بِكأس الرابطة الإنجليزية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ب. محمد

    الخمر ملعون 10 ممن يتعاملون معها, واللعن هو الطّرد من رحمة الله. لمن لا يعلم: الخمر محرّمة ليس في القرآن فقط , بل في التوراة والإنجيل وحتّى في زابور داوود عليه السّلام. فالله يجازي محرز ومن نهج نهجه.

  • سامي

    لم يكن محرز وحده من تفادى ففي بداية الامر عندما مروا لاخد الميداليات والقارورات هناك لاعبين اخرين لم ياخدو معهم القارورة وكان هناك لاعب اعطاه مسير القرورة فردها له ادن وهنيئا لمحرز فعلا كان رجل اللقاء هو وسترلينغ المزيد من النجاح لمحرز ومعروف عليه ان شخص يحافظ على شعائر الدين ادن هدا مفرغ منه انه لا يحتفل ولا يحمل قارورة الخمر ربي يحفظك محرز وبادن الله تقدم لنا اروع الاداء في تصفيات كاس العالم انشاء الله

  • سيف الحجاج

    لا يمتون للاسلام والعروبة ، فكل حكامهم عملاء .

  • Abouibrahim

    حكام الإمارات: طبعوا مع اليهود و أدخلوا بني الصهيوني إلى بلاد هم من غير قيود ولاشروط؛ وفي المقابل وضعوا قيود وشروط على المسلمين. فماذا تنظرون من عملاء بني الصهيوني ؛ الخير في غيرهم