رياضة
بعد الإحتفاظ بِكأس الرابطة الإنجليزية

محرز يتفادى الاحتفال بِالخمر

علي بهلولي
  • 12425
  • 4
محرز أفضل لاعب في النهائي

بدا وأن النجم الجزائري رياض محرز وقد تفادى الاحتفال بِزجاجات الخمر، عكس زملائه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، مساء الأحد.

حدث ذلك بعد احتفاظ فريق مانشستر سيتي بِكأس الرابطة الإنجليزية، عقب فوزه في المباراة النهائية بِنتيجة (1-0) على نادي توتنهام.

وتُظهر صور شريط الفيديو المُدرج أدناه، تراجع محرز إلى الخلف (الثانية السادسة/ وسط اللاعبين/ تحت لافتة Winners محرز يُطأطئ وينحسب)، ثم عودته بعد أن أفرغ زملاؤه الخمر من الزجاجات (الثانية الـ 38/ من اليسار)، فظهر قميصه غير مُبلّل، ما يُثبت أنه تفادى هذا الشراب المُسكر والمُحرّم، وفي عزّ شهر رمضان الفضيل.

بقي التساؤل عن دور الشركة الإماراتية التي تملك أسهم نادي مانشستر سيتي، ويُفترض أن مسؤوليها عرب ومسلمون ولهم رأي بِخصوص عصير “أبي نواس”. فكان على الأقل أن يُنبّهوا اللاعبين إلى وجود زملاء لهم مسلمين، ويجب احترامهم.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، استلام رياض محرز جائزة “رجل مباراة” (أحسن لاعب) مانشستر سيتي والمُنافس توتنهام، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية. أما في الصورة المُدرجة أدناه، فتُظهر النجم الجزائري يحتفل بِاحتفاظ فريقه بِكأس الرابطة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة