-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نجم مانشستر سيتي يعترف:

محرز يستطيع العودة مجددا إلى التشكيلة الأساسية بسهولة

الشروق الرياضي
  • 23976
  • 2
محرز يستطيع العودة مجددا إلى التشكيلة الأساسية بسهولة
ح.م

لا تزال وضعية الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، واستمرار جلوسه على دكة البدلاء، تثير الجدل في إنجلترا. وكان محرز جلس على دكة البدلاء، قبل أن يشارك كبديل خلال فوز فريقه على مضيفه تشيلسي مساء الأحد بنتيجة 3-1 في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيل فودين أحد نجوم مانشستر سيتي في اللقاء، الذي سجل هدفا وصنع آخر تحدث عن وضعية محرز، مشددا على أن النجم الجزائري يستطيع وبسهولة العودة مجددا للتواجد في التشكيل الأساسي للمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وقال فودين في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لا يزال لدي الكثير لأتعلمه، وهناك لاعبون جيدون هنا، رياض محرز تواجد على مقاعد البدلاء ضد تشيلسي، وهو يمكن أن يلعب بسهولة في التشكيل الأساسي”. وأضاف: “هناك لاعبون أصحاب جودة في النادي وعلي أن أبذل قصارى جهدي في كل مرة وأن أتحسن، حتى أستطيع المشاركة بشكل أساسي لأن المنافسة صعبة في كل المراكز”.

جدير بالذكر أن محرز لم يلعب سوى 22 دقيقة في آخر 4 مباريات خاضها مانشستر سيتي في البريمييرليج، حيث جلس على الدكة في مباراتين، بينما شارك كبديل ضد ساوثهامبتون وتشيلسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • mohamed

    عجبتني ياسر مقال كامل اثر كلام فيل فودين أحد نجوم مانشستر سيتي HAHAHHAHHAH

  • elgarib

    الدوري الإنجليزي الممتاز
    آخر تحديث ،11 06 Dec 13, 2020
    حظيّ رياض محرز بانتقادات شديدة على إثر مشاركته المتواضعة في ديربي مدينة مانشستر، فلم يستطع الدولي الجزائري تقديم المعهود منه وكان ثغرة هجومية واضحة أمام دفاعات مانشستر يونايتد.

    وقام بيب جوارديولا بإخراج محرز والنتيجة تعادل سلبي في منتصف الشوط الثاني، وأقحم محله فيران توريس في محاولة لكسب الثلاث نقاط من قلب الأولد ترافورد.