-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"رياض" ممرّرا حاسما ويُطمئن الجزائريين قبل "الكان"

“محرز” يمنح “لايستر” نقطة ضدّ “ليفربول”

الشروق أونلاين
  • 13497
  • 3
http://www.youtube.com/watchJRbYW4FN_EA

منح “رياض محرز” متوسط الميدان الهجومي لمنتخب الجزائر لكرة القدم، الخميس، نقطة ثمينة لناديه “لايستر” الإنجليزي على ميدان “الأنفليد” ضدّ ليفربول (2 – 2)، وبرز “محرز” بمستوى رائع، وكان صاحب التمريرة الحاسمة التي أتى منها تعادل الزرق، ما يزيد من طمأنة الجزائريين قبل أسبوعين على بدء المونديال الإفريقي.

في الجولة العشرين لدوري الدرجة الانجليزية الأولى، عاد “لايستر” بقوة في الشوط الثاني، فبعد تقدم ليفربول (الثامن) بركلتي ترجيح جسّدهما القائد “جيرارد” (17) و(40)، عادل “الزرق” الموازين عبر البديل “نوغان” (59) وأعقبه “شلوب” دقيقة من بعد (60)، وذلك إثر عمل جيد من محرز الذي استلم الكرة ووزّعها بإتقان.

تابعوا أهداف المواجهة:       


وكاد محرز يخادع “مينيولي” من كرتين ثابتتين (68) و(90 + 1)، وكذا بتسديدة قوية (84)، في مقابلة لعبها القلب النابض لتشكيلة محاربي الصحراء كاملة، علما إنّ “لايستر” الأخير بــ14 نقطة، مدعو لاقتناص المزيد من النقاط إذا أراد مغادرة المنطقة الحمراء نهائيا.   

في لقاء نيوكاستل (العاشر) ضدّ بيرنلي (التاسع عشر) والذي انتهى (3 – 3)، غاب متوسط الميدان الجزائري “مهدي عبيد” لخامس مواجهة تواليا ، بعدما تردّد ساعات قبل اللقاء، إمكانية الدفع بمهدي إثر تعافيه من الإصابة التي تطارده منذ الرابع عشر نوفمبر الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الهبيري

    محرز سيكون اكتشاف الكان وسيكتشفه الاعلام اكثر وستكون فرصته لتغير ناديه بنادي اكبر

  • ahmed

    محرز مستواه أكبر من ليستر ستي

  • المشاكس

    الاثبات يكون في الكان .أروبا ليست أفريقيا. ففافريقيا الحرارة الرطوبة الاندفاع البدني.
    أنا متأكد أن أسود الترينقا ستقطعنا اربا اربا على أنغام البفانا بفانا.و سماءنا في غنيا الاستوائية لن تطلع عنها الشمس .لأن النجوم السوداء ستحلكها وتدجلها وتدكنها وتدمسها .