-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غيلاس يسجل ثاني هدف له في أسبوع

مرسيليا يفتك الريادة في فرنسا وزياني سيعود أمام لوريون

الشروق أونلاين
  • 9881
  • 0
مرسيليا يفتك الريادة في فرنسا وزياني سيعود أمام لوريون
زياني يعود قريبا

أجرى كريم زياني، وسط الميدان الدولي الجزائري، الحصة التدريبية لصبيحة أمس رفقة تشكيلة ناديه اولمبيك مرسيليا، ما يعني انه بإمكانه العودة إلى المنافسة الرسمية، حسبما أكده الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت أمس.

  • وأشار ذات الموقع إلى أن إمكانية مشاركة اللاعب الجزائري في مباراة يوم السبت المقبل أمام نادي لوريون على أرضية ميدان هذا الأخير واردة جدا، حيث بإمكان زياني مواجهة زميليه يزيد منصوري ورفيق صايفي.
  • إلى ذلك افتك نادي عاصمة الجنوب الفرنسي ريادة ترتيب أندية الدرجة الفرنسية الأولى، مستغلا بذلك تعثر الرائد السابق أولمبي ليون الذي فرض عليه التعادل في موناكو من طرف النادي المحلي، بنتيجة هدفين في كل شبكة، ما مكن رفقاء زياني من الارتقاء إلى المركز الأول بعد فوزهم الأخير أمام غرونوبل أول أمس في المباراة التي انتهت بوقع أربعة أهداف مقابل هدف.
  • من جهة أخرى سجل كمال فتحي غيلاس، المهاجم الدولي الجزائري لنادي سيلتا فيغو الإسباني، هدفا ثمينا للغاية مكن فريقه من تحقيق الفوز أمام ضيفه نادي قرطبة، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما بنتيجة هدف دون رد، ومكنت سيلتا فيغو من الابتعاد عن منطقة الخطر.
  • وتألق اللاعب الجزائري في مباراة أول أمس، كما سجل ثاني هدف له في ظرف أقل من أسبوع، ما يؤكد عودته القوية في الأسابيع المنصرمة، وهذا رغم الوجه الشاحب الذي ظهر به رفقة المنتخب الوطني في روندا.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!