-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قدّم استقالته من منصبَين في الهيئة

مسؤول ليبيري: رئيس “الكاف” “طاغية” مسكوت عنه

علي بهلولي
  • 830
  • 1
مسؤول ليبيري: رئيس “الكاف” “طاغية” مسكوت عنه
ح.م
موسى بيليتي

قدّم الليبيري موسى بيليتي استقالته من منصبَين في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، ووجّه انتقادات لاذعة للملغاشي أحمد أحمد رئيس “الكاف”.

وأعلن موسى بيليتي عن استقالته من منصبَي: رئيس لجنة تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وعضو لجنة الطوارئ.

وقال المسؤول الكروي الليبيري في أحدث تصريحاته الإعلامية، مُخاطبا أحمد أحمد: “أعتقد أنّنا في وضعية أخطر من تلك التي مرّت بها الكاف منذ سنتَين من الآن”.

وأضاف موسى بيليتي أن رئيس “الكاف” يستبدّ بِرأيه، وينفرد بِصنع القرار، ولا يستشير أعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان موسى بيليتي قد عارض قرار رئيس “الكاف” أحمد أحمد، القاضي بِتأخير احتضان كوت ديفوار كأس أمم إفريقيا حتى عام 2023 بدلا من عام 2021، واتّهم المسؤول الملغاشي بِأنه اتّخذ هذا القرار بِمفرده دون استشارة أعضاء اللجنة التنفيذية.

واختتم موسى بيليتي تصريحاته قائلا إنه يأمل أن تُحدث استقالته استفاقة لدى أسرة “الكاف”، من أجل تسيير ديموقراطي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتنمية اللعبة بِالقارة السّمراء.

وبقي للمسؤول موسى بيليتي منصب آخر في “الكاف”، لم يتحّدث بِشأنه، والأمر يتعلّق بِحيازة العضوية في اللجنة التنفيذية لـ “الكاف”.

للإشارة، فإن الليبيري موسى بيليتي أوّل شخصية كروية إفريقية، عارضت الرئيس السابق لـ “الكاف” الكاميروني عيسى حياتو، قبل أن يطفوَ أحمد أحمد إلى السطح، ويستأثر بـ “ثمار” المنصب الأعلى في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Wahrani

    No comment