-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما يصف مرب ويڤان زكي بالسخيف

مساعد مدرب مصر: “زامبيا منافسنا الوحيد للتأهل وسنفوز في الجزائر”

الشروق أونلاين
  • 16629
  • 0
مساعد مدرب مصر: “زامبيا منافسنا الوحيد للتأهل وسنفوز في الجزائر”
شوقي غريب

قال شوقي غريب، المدرب العام للمنتخب المصري، إن زامبيا هي المنافس الحقيقي لمنتخب بلاده على بطاقة التأهل إلى مونديال 2010، مشيرًا إلى أن المباراة المقبلة التي ستجمع الفراعنة بالخضر في البليدة يجب خوضها من أجل الفوز وليس غيره.

  • وقال غريب في حوارٍ مطول مع قناةمودرن سبورت 2الرياضية المصرية، إن المنتخب الزامبي ظهر بشكلٍ مفاجئ لتوقعات الطاقم الفني لمنتخب مصر وحقق نتيجة إيجابية بالخروج بنقطة التعادل.
  • وأشار غريب إلى أن التعادل مع زامبيا في القاهرة فرض على “الفراعنة” اللعب من أجل الفوز فقط في الجزائر من أجل مواصلة مشوار التأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ 20 عامًا. وعن الاستعداد لمباراة الجزائر قال غريب: “الاستعداد يسير وفق مخطط واضح المعالم، سنجري معسكرًا بسلطنة عُمان ونواجه المنتخب المحلي هناك، وسنحل بالجزائر قبل 48 ساعة من موعد المباراة، ونحن على اطلاعٍ تام بما يجري في الجزائر لأنه سبق لنا أن زرنا البليدة قبل شهر“.
  • من جهة أخرى، أشارت مصادر صحفية إنجليزية إلى أن نادي نيوكاستل أبدى رغبته في التعاقد مع المهاجم المصري، حيث أكد موقع الدايلي أن النادي مستعد لدفع 6 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على خدماته وبشكل نهائي، في رسالة غير مباشرة موجهة لكل من شككوا في تراجع الطلب عن البلدوزر المصري.
  • وواصل ستيف بروس المدير الفني لنادي ويڤان الانجليزي لكرة القدم هجومه على مهاجمه المصري عمرو زكي وصعّد من حدة تصريحاته هذه المرة بعدما وصفالبلدوزربـالسخيف“.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!