-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مسلوب: أنتظر دعوة “الخضر” ولو بعد نهاية مونديال البرازيل

الشروق أونلاين
  • 4847
  • 2

أعرب اللاعب الجزائري المغترب وليد مسلوب عن رغبته في تمثيل الألوان الوطنية، ولو بعد مونديال البرازيل المبرمج ما بين الـ 12 من جوان والـ 13 من جويلية المقبلين.

وأوضح مسلوب في مقابلة إعلامية مع مجلة “فرانس فوتبال”، الخميس “لا أخفي سرا أنّي أفكر في المنتخب الوطني الجزائري. صحيح لا يمكنني خوض مونديال البرازيل، ولكن أتطلّع للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2015”.

وسبق لمتوسط الميدان الهجومي مسلوب أن تقمّص ألوان “الخضر” مرة واحدة زمن الناخب الوطني السابق عبد الحق بن شيخة، وبالضبط في مباراة ودية خارج القواعد أمام اللوكسمبورغ خريف 2010، حيث دخل مع بداية الشوط الثاني تعويضا لزميله عبد المؤمن جابو. وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

وعن مستقبله الإحترافي، قال اللاعب البالغ من العمر 28 سنة أنه سيجتمع مع إدارة نادي لوهافر الفرنسي عند نهاية الموسم الحالي موعد انقضاء عقده للتباحث بشأن البقاء من عدمه، ولو أنه أبدى رغبته في الإنتقال إلى ناد ينشط ضمن القسم الأول لهذا البلد. مع الإشارة إلى أن فريق لوهافر – الذي انضم إليه مسلوب صيف 2010 قادما من فريق إيستر الفرنسي – سيمكث بالدرجة الثانية حيث يحتل المركز الـ 13 قبل جولتين من إسدال الستار.

هذا وأدّى وليد مسلوب موسما طيّبا حيث يلعب أساسيا مع فريقه لوهافر وسجّل 7 أهداف كما قدّم 9 تمريرات حاسمة. والأمر ذاته – إلى حد ما – خلال الموسم الماضي، حيث أمضى 8 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة.
ويبيّن شريط الفيديو المرفق أدناه هدفي مسلوب ضد الفريق الضيف تروا، في مباراة أجريت برسم الجولة الـ 35 من عمر بطولة فرنسا للقسم الثاني، بتاريخ الـ 2 من ماي الحالي. حيث فاز فريق لوهافر (2-1).

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • جليل

    الله غالب، نحن نبحث عن لاعبين أقل من 23 سنة

  • دبش

    هذا على اقل يستهلها مشي كيما سي بلحاج يحب يلعب غير المونديال مسكين حب يكلها طايبا وهو رمها في .....