-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مشاهد فيديو من ملعب تشاكر تكشف افتراءات البوركينابيين والإعلام الفرنسي

الشروق الرياضي
  • 54849
  • 2
مشاهد فيديو من ملعب تشاكر تكشف افتراءات البوركينابيين والإعلام الفرنسي

نشرت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية، مقالا  وصف بالتضليلي حول مباراة المنتخب الوطني أمام بوركينافاسو مساء الثلاثاء، بعد أن تبنت رواية غريبة للاعبين البوركينابيين حول رفض استعمال غرف تبديل الملابس التابعة لملعب تشاكر بالبليدة نظرا لسوء حالتها، رغم أن الصور أثبتت العكس.

وكان المنتخب البوركينابي قد حاول افتعال مشكلة عندما رفض استعمال غرف تبديل الملابس التابعة للملعبعلى هامش الحصة التدريبية التي خاضها عناصره، على أرضية الملعب الرئيسي ليلة اللقاء، وغيروا ملابسهم داخل أرضية الميدان.

بوركينافاسو

وكانت هذه الصورة ضمن حلقة الاستفزازات التي اعتمدت عليها بعثة “الخيول” لإثارة الجزائريين، في الوقت الذي سايرت الصحيفة الفرنسية وحتى عدة وسائل إعلام أخرى هذه الحادثة دون التحقق من صدق ادعاءات البعثة البوركينابية، بحكم أن الصور القادمة من داخل غرف تغيير ملابس الملعب تكذب كل هذه الإفتراءات.

وتظهر هذه الصور والمشاهد التي نشرتها “الشروق نيوز” مرافق الملعب في أبهى حلة، بما فيها غرف تبديل الملابس الخاصة بالزوار، خاصة أن الملعب شهد مؤخرا ترميمات شاملة مست مختلف مرافقه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مواطن

    "الملعب شهد مؤخرا ترميمات شاملة مست مختلف مرافقه" هذا واضح من خلال صيانة الملعب بسيارة من نوع رونو ١٢ فوق الملعب يقال انها تقوم بصيانة عشبه في منظر كارثي وعجيب لانشاهده حتى في الدول المتخلفة جدا !!!!!! ؟؟؟

  • محمد الجزائري

    من الذي أظهر اللاعبين البوركينابيين وهم يستبدلون ملابسهم على أرضية الميدان وليس بغرف تبديل الملابس أليس القنوات الخاصة الجزائرية؟ فعلى من يقع اللوم أكثر؟ كان الأجدر بهذه القنوات الجزائرية ألا تنشر مطلقا هذه المسرحية وترك البوركينابيين وشأنهم، ببساطة لأن الأمر لو كان صحيحا وأن غرف تغيير الملابس كانت غير لائقة لتدخل محافظ وحكم المباراة ولعوقبت الجزائر ؛ أما أن تقول بعض الصحافة الفرنسية ما قالت فالشر من معدنه لا يستغرب!