-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إيرلندا3-الجزائر0: سيناريو صربيا يتكرر والشارع يدق ناقوس الخطر

مصباح وبودبوز اكتشاف الخضر.. وعقم الهجوم متواصل

الشروق أونلاين
  • 118410
  • 376
مصباح وبودبوز اكتشاف الخضر.. وعقم الهجوم متواصل

انهزم، مساء أمس، المنتخب الوطني الجزائري بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الايرلندي في المواجهة الودية التحضيرية الأولى للخضر والتي جرب فيها سعدان كل اللاعبين الجدد عدا كارل مجاني المصاب .

  • الشوط  الأول  لم  يرق  للمستوى  المطلوب  خاصة  من  جانب  المنتخب  الجزائري  الذي  بدا  على  تشكيلته  نقص  الانسجام،  خاصة  في  ظل  الوجوه  الجديدة  التي  تشارك  لأول  مرة  مع  الخضر.
  • وكان المنتخب الايرلندي الأكثر خطورة بحيث فاز لاعبوه بأغلب الصراعات الفردية، خاصة في وسط الميدان وهو ما سمح لهم بصنع فرص عديدة أولاها في الدقيقة الثالثة، بحيث نفذ روبي كين مخالفة على الجهة اليمنى وجدت قدم كنان دولي داخل منطقة العمليات ولكن الحارس شاوشي كان في  المكان  المناسب  ويحرم  أصحاب  الأرض  من  هدف  كان  محققا .
  • ولم يتمكن أشبال سعدان من الاقتراب أكثر من عرين المنتخب الايرلندي الذي كان أكثر تنظيما في الصفوف الثلاثة، وهدد مرمى الخضر في الدقيقتين 21 و27 عن طريق داميان داف وروبي كين على التوالي، قبل ان يأتي الهدف في الدقيقة الـ31 ، إذ بعد مخالفة منفذة بإحكام داخل منطقة  العمليات  تمكن  بول  غرين  من  مخادعة  الدفاع  الحارس  شاوشي  ويضع  الكرة  في  الشباك .
  • وجاء رد فعل الخضر عقيما على الهدف الايرلندي، بحيث لم تسجل سوى محاولة من قبل ڤديورة الذي قدم كرة لغزال الذي روضها بإحكام ولكن المدافع الايرلندي كان أسرع منه وأبعد الخطر عن منطقته، لتنتهي المرحلة الأولى بعدها بدقائق بتفوق المنتخب الايرلندي.
  • وتواصلت سيطرة المنتخب الإيرلندي على مجريات اللعب خلال المرحلة الثانية من اللقاء، بحيث تمكن روبي كين من التوغل في منطقة العمليات في الدقيقة الـ 48 ليوزع كرة جيدة لأحد زملائه، لكن حليش تدخل في آخر لحظة وأبعد الخطر.
  • واستغل الخطير روبي كين الخروج الخاطئ لشاوشي في الدقيقة الـ51 ليسجل الهدف الثاني في المرمى الجزائري، ليأتي رد الخضر في الدقيقة الـ53 بقذفة قوية من زياني عن بعد حوالي 30 مترا تصدى لها الحارس الايرلندي بصعوبة.
  • وتواصلت  الحملات  الهجومية  لأصحاب  الأرض  عن  طريق  روبي  كين  الذي  استقبل  كرة  داخل  منطقة  الـ  18  متر  سددها  بقوة،  لكن  شاوشي  أبعدها  ببراعة .
  • وبعدها  بدقيقة  واحدة،  استغل  روبي  كين  خطأ  في  محور  الدفاع  فانفرد  بشاوشي  وسدد  كرة  ردها  القائم  الأيمن .
  • وتأتي الدقيقة الـ 84 التي اهتز لها الجمهور الجزائري الحاضر بالمدرجات، بحيث نفذ البديل عبدون ركنية ارتقى لها ڤديورة ولكن رأسيته الجميلة ردتها العارضة، وعادت الكرة إلى بلعيد الذي لم يحسن استغلالها.
  • وقبل  نهاية  اللقاء  بخمس  دقائق،  عمق  روبي  كين  الفارق  لمنتخب  بلاده  بتسجيله  الهدف  الثالث  من  ركلة  جزاء  نفذها  بإحكام،  لتنتهي  المواجهة  بفوز  مستحق  لأشبال  المدرب  تراباتوني . 
  •  

    أصداء  من  دوبلن …

     

    الشروق  حاضرة  في  إيرلندا

    كانت اللوحات الإشهارية لمؤسسة الشروق اليومي حاضرة بقوة في ملعب دبلن بإيرلندا، حيث كان ظاهرا لعيان شعار المؤسسة الإعلامية الأولى في الجزائر، سيما وأنه وضع في وسط الميدان، كما سجلنا حضور عدد من اللوحات الإشهارية التي تخص ممولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

     

    منصوري  قائدا  للمنتخب

    أكد  المدرب  الوطني  أن  يزيد  منصوري  هو  القائد  الأول  للمنتخب  الوطني،  حيث  واصل  إشرافه  على  الخضر  باعتباره  عميد  اللاعبين،  وجاء  ذلك  تزامنا  مع  الأداء  القوي  الذي  قدمه  اللاعب  في وسط  الميدان .

     

    أخطاء  دفاعية  بالجملة

    شهدت المرحلة الأولى من المباراة أخطاء دفاعية بالجملة، بسبب نقص الانسجام بين اللاعبين في ظل غياب الثنائي بوقرة وعنتر يحيى، خاصة من حبيب بلعيد الذي لم يكن في أفضل حال في أول لقاء له مع الخضر.

     

    مدرب  روسيا  يتابع  ” الخضر “

    بعد  أقل  من  أسبوعين  من  تعيينه  مدربا  للمنتخب  الروسي،  تابع  المدرب  الهولندي  ديك  ادفوكات  لقاء  الخضر  أمام  ايرلندا  باهتمام  كبير  وذلك  للوقوف  على  مستوى  المنتخب  الايرلندي  في  حال مواجهته  لاحقا .

     

    تراباتوني  يحافظ  بمدافع  مانشسيستر

    فضل المدرب الايطالي تراباتوني الحفاظ على قلب دفاع منتخبه الايرلندي، جون اوشي نجم مانشستر يوناتيد خشية تعرضه للاصابة بعد الاندفاع البدني الكبير الذي ميز المباراة. ولم يلعب أوشي سوى نصف ساعة فقط من الشوط الاول قبل أن يدرج مكانه أوديا.

  •  

     

     

    الملعب  امتلأ  ساعة  قبل  بداية  المباراة

    عرفت المباراة تدفق عدد كبير من عشاق  المنتخب الوطني ، حيث امتلأت  المدرجات الجنوبية لملعب “ردس ستاديوم” التي خصصت للأنصار  الجزائريين ساعة كاملة قبل بداية المباراة. وتجاوز عدد المناصرين الذين تدفقوا على إيرلندا من جميع أنحاء بريطانيا، أكثر من  خمسة آلاف متفرج .

     

    أعلام  المغرب  العربي   في  الموعد

    مثلما جرت عليه العادة، لم تفوت الجالية المغاربية  المتواجدة بأوروبا الفرصة لتثبت مرة أخرى تلاحمها، ومساندتها للمنتخب الوطني الجزائري وذلك من خلال الأعلام المغاربية التي تزينت بها مدرجات الملعب، حيث كانت أعلام تونس والمغرب  حاضرة بقوة إلى جانب أعلام شقيقتها  الجزائر .

     

    سفير  الجزائر  في  بريطانيا  حاضر

     عرفت  المباراة  حضور  سفير  الجزائر  في  بريطانيا  السيد  محمد  الصالح  دمبري،  الذي  نزل  إلى  أرضية  الميدان  رفقة  رئيس  الفاف  محمد  روراوة  لتحية  تشكيلة  المنتخبين  قبل  بداية  المباراة .

     

    الجزائر  تفضل  الأبيض  وإيرلندا  الأخضر

    لعب  المنتخب  الوطني  الجزائري  المباراة   بقمصان  بيضاء  وتبان  خضراء،  فيما  لعب  الإيرلنديون  بقمصان  خضراء  وتبان  بيضاء .

     

    مناجير  أنجلترا  في  المدرجات

    تابع مناجير المنتخب الأنجليزي، الإيطالي بالديني مباراة أمس بين المنتخب الوطني ونظيره الإيرلندي، حيث جاء خصيصا لمعاينة التشكيلة الوطنية التي ستواجه أنجلترا، مثلما هو معلوم في ثاني مباريات المجموعة في مونديال جنوب إفريقيا.

  •  

     

     

    جزائري  اقتحم  أرضية  الميدان  وأضحك  تراباتوني

    لم يفوت أحد المناصرين الجزائريين الذين حضروا إلى الملعب من أجل مؤازرة الخضر الفرصة لاقتحام أرضية الميدان من أجل الاقتراب من لاعبي منتخبنا الوطني، وتوجيه التحية لهم على المجهودات التي بذلوها لبلوغ المونديال.

    وبالرغم  من  أنه  تسبب  في  توقف  المباراة  للحظات،  إلا  أن  الجميع  تجاوب  مع  المناصر  الجزائري،  وبالخصوص  جيوفاني  تراباتوني  المدرب  الإيطالي  لمنتخب  إيرلندا  الذي  ضحك  كثيرا  مع مساعديه .

     

    أرقام  اللاعبين  الجدد  تتضح

    اتضحت الضورة بخصوص أرقام اللاعبين الجدد في المنتخب، حيث حصل ڤديورة على رقم 17 وهو رقم زاوي من قبل وجبور على الرقم 11 وهو رقم رحو من قبل، مصباح 20 وبلعيد 12 وبودبوز 7، وهو رقم عامر بوعزة، ومهدي لحسن 8،  قادير 21، والحارس مبولحي 23، بينما حصل الغائب عن المباراة  كارل  مجاني  على  الرقم  18  .

     

    الالعاب  النارية  حاضرة 

    مرة  اخرى،  تواصل  الجماهير  الجزائرية  اصطحاب  الالعاب  النارية،  على  الرغم  من  التفتيش  الدقيق،  ليصبح  إشعال  الشماريخ  عادة  جزائرية  في  الملاعب  الاوروبية .

  •  

     

     

    الخضر  يتضامنون  مع  فلسطين

    في  إطار  تضامنهم  مع  فلسطين،  باعتبارهم  ممثل  العرب  والمسلمين،  رفع  الجزائريون  علم  هذا  البلد  جنبا  إلى  جنب  مع  العلم  الجزائري .

  • فيديو المقابلة

     

     

     

     

     

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
376
  • amine

    viva l'algerie

  • amine

    viva l'algerie

  • الئ جميع المصرييييييييين

    نحن في المونديال يا ابناء مبارك العميل .انتو فين. المهم جعلناكم تبكون ليل نهار على ان تحلمو بالوصول الى المونديال. وفريقنا يمثنا نحن خاسر ام رابح نحن نعتز به فقط لانه جعلكم في يوم من الايام تبكون بدل الدموع دم .ولو عاوزين افكركم شوفو عصام الحصري بتاعكو بعد صفارة ادي مايي .و اوعو تنسو بوووووووووووووووووووم عنتر يحي .هههههههههه

  • mohamed

    zero massry1.2.3

  • نيسا بنت الاحرار

    الحمد لله على كل حال نحن في المونتيال هذا بحده انجاز و ندعو من الكلاب المسعورة عدم ازعاج الجزائريين لان ازعاجنا صعب و الجزائري دمو ساخن و ما تخلونيش نفكر و ش صرا في السودان يالي تضربو في القاهرة و تهربو منا في السودان صح ولايا كيما تقولو شفتو حنا عندنا ثقافة نفهمو لهجتكم لمعوجة فحالو وتعلمو لهجتنا باش كي نهدرو معاكم تفهمو ما ش تحسبونا جاهلين و ماعمباليش و بربر نحن بربر اي الرجل الحر فما انت يا فرعون وقد لعن الله فرعون فلعنته على الطاغين جميعا

  • Agellid

    المصريين كالضباع، يتشفون على الأسد عندما يكون جريحاً
    ولكن جرح الضبع أعمق لأنه لم يتأهل إلى المونديال هههههههه

  • عبير

    سؤال الى المصرائيل انا راني حيرة واش دخلكم يامصرائيل في تعاليق تع الجزائريين اية خسرن 0.3 بصح يبقى كل الجزائرين يحب فريق الوطني معهم في الربح ولا في الخسارة و متنسوش ياحسادين حنا رانا في المونديال

  • رونى

    انا خايف رونى ويعملها ويبقى هداف المونديال من اول ماتش

  • algerien 24

    هدا المكان مخصص للجزائريين........يا مصري اخرج من هنا.......out

  • saad

    والله غير عندنا فريق عالمي ولكن ... ولكن خسارة ماعندناش مدرب

  • RIAD

    ya l masri ya wakal el foul roumha tchouf

  • سمير

    اقول حسبونا الله فيكم.....لماذا كل هذه الشماتة ياعرب ....هذا ما تنتضيره......هذه سؤي مقابلة ودية ....نصحح فيها الاخطاء....ويجرب المدرب كل الاعبين....نعم خسرنا 3-0...لكن بدون ركاز الدفاع.....واكتشفنا عقم الهجوم...واقول كلمة الي المصرين الحاقدين نحن لا نمثلكم....... لانكم عار علي الامة العربية..........شوف الخضراء واقفل فمك...

  • رحمة

    رغم ان بلادي انهزمت انا سابقي بجانبها وهده فقط مباراة ودية وليست دولية والله يلعن الفتنة وخصوصا المصرين انا متيقنة ان فيقنا سيحضر لنا مفاجاة ان شاء الله 1.2.3 viva mon ville الله يلعنك يا مصري كاس افريقيا اخضتوه ب الغش والحيل طبعا مع مساعده الحكم المحترم في رايكم انتم

  • sami

    الله يستر في المونديال

  • belahoil

    hnaya rbahnakom fi kahrtoum bakinakom basah lbarah ichofmon ntoma rah homane yoktalkom fi biyoutekom ya masseriyine ihna fi lmondial ontoma fi dare ya hharami itfarage

  • boucif

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا يا خاوتي راني مريض
    ميشي من المقابلة و النتيجة ولكن من المصريين اللي قاعدين يشوفو غير فينا انا نقولهم باللي احنل يلا درنا نتيجة اجابية فنحن نمثل الجزائرفقط واذا درنا نتيجة سلبية فنحن نمثل العرب
    والهدرة قياس...........

  • adel

    الى صاحب الرد رقم 100 نقولك روح بدل الجنسية تاعك ولي مصري ولا انتحر

  • رشا

    اسفة و لكنكم لن تفعلو شيئا في كاس العالم

  • kenza

    sah krahna 3 _0 beseh ellah ghaleb w rakom 3labelkom beli hna kima tethatem 3lina rana nrebhou w zid lemsarwa rakom thalou fi fomkom eltaw berk berwahkom w zid wech jabkom tekraw hna yekhi chorouk sebetkom w tekarhouha 3lah jayin tekrawha w koun makoumch gheyerin w mazeltou mansitouch wech dernalkom matjiwech tekrawha w zid ma3endou makewedkom hna elmouhim rbehnakom ntouma mayhemech koun nkhesrou f les match lekhrin 1 2 3 viva l'algerie w hna nchalah n3edlou l'équipe ya les algeriens w nferhou nchalah matetkelkouch rahom yertahou les joueurs nchalah

  • جزايري

    مبروك القفا الأول وعقبال البااقي
    هههههههههههههههههههههه

  • mohammed

    الي الجزائريين الاغبياء الدين يدعون الي التصالح مع المصرائليين ..انضروا الي تعاليقهم فقط سترون حقيقتهم انهم شعب منافق وبدون كرامة ولا تنسوا انهم احفاد عبيد الفراعنة فهم ورثوا جينات التلدد والتملق لاسيادهم والطعن من الظهر الي المقربين منهم ....ولا تنسوا انهم عملاء لليهود مند القدم وجواري للمارينز.
    هؤلاء المصرائليين هم ابناء راقصات وجواري .ولا تنسوا ان المثل يقول عند اشتراء العبد لا بد من اشتراء عصا معه وهدا هو حال المصرائليين .
    الجزائر في المونديال والمصرائليين في القاهرة وراء طوابير الرغيف والسولار والماء .........
    سلمولي علي اثيوبيا ودول المنبع يا مصرائليين يا مخنثين

  • شيماء

    ارجوا من بعض المصريين وليس كلهم عدم الشتم واخراج القاب سيئة ولاتنسوا الفضائح التي قمتم بها وان زاهر اصبح يتوسل لروراوة بالاعتدار وان شاء الله سنشرف انفسنا وليس العرب الدين لايكفون عن القول ان الجزائر ستشرفهم فان حسدهم علينا هو الدي جعلنا نخسر كل مبارياتنا الودية

  • naoufel

    moi je vous dit attendé nous au mondial one two three viva lalgérie

  • ندى الجزائرية من مصر

    عيب عليكم يا مصريين الشماتة انتو كده تثبتو ان ليس لكم انتماء للدين والعروبة تشمت في اخوك المسلم عشان خسارة في كرة القدم والله عار عليكم يا مصريين مع احترامي للناس العاقلة

  • وليد لبلاد

    1-المدربين الكبار كلهم واقفين يعطون توجيهات للاعبين أثناء المبارة أو سعدان جالس مربع لا يحرك ساكنا
    2-التغييرات الخمس كان اولى أن تكون في بداية الشوط الثاني حتى يتمكن للاعبين أن يتأقلموا جيدا مع المباراة
    3-صايفي مستوى ضعيف زيادة على سوء الأخلاق.بهدلنا حتى الحكم قالوا احشم راك كابتن وأشار الى الذراع مليح يدخل غير 5 دقائق الأخيرة لما تكون الجزائر رابحة.يتكلم في الجزيرة قالهم l'altitude .زيايا خير منه نحب و لا نكره.
    4-غزال ما زال ما فهمناش واش راه يلعب. زيايا خير منه نحب ولا نكره.
    5-منصوري مليح 10 دقائق الأخيرة الله غالب هداك واش حلبت البقرة
    6- يجب ترك العاطفة جانبا و اتخاذ قرارات جيدة فيما يخص اللاعبين في صالح الفريق والبلاد ما كاش أقدمية ولا راه كوليدي.الفريق ماشي ديالك وحدك.
    7-شاوشي في الهدف 2 عاود نفس الخطأ الذي فعله مع مالاوي رمى الكرة.داير عش زواش فوق راسو.
    8- الكلام الكثير للاعبين قبل المباريات ما عندوش فايدة الهدرة في الملعب
    9-ضروري تعايطوا الماجر للمساعدة في المونديال و إلا .....
    10-اسمحونا الله غالب كلانا قلبنا خايفن تبهديلة في المونديال العالم قاع اشوف والعض يتشفاو.

  • rachid74

    ربما هكذا افضل ومن يدري حتى يستفيق لاعبينا من سباتهم ويقتنعوا انهم مازالوا بعيدين عن المستويات العالمية حينها تنزل الارجل للارض وتنتهي الاوهام التي كانت تخيل لهم انهم يسبحوا في الفضاء وتتلاشى شيئا فشيئا تلك الكبرياء والغرور ويسلموا ان النجومية والعالمية تنال بالمثابرة والجد والاجتهاد والعمل المتواصل وبالتواضع وبالاخلاق الرفيعة لا بتسريحات الشعر ولا بالاقراط والسلاسل ولا بالوشم ولا بركوب الطائرات العمودية حينها سيكون لنا منتخب له هيبته وله كلمته.
    اما انت يا مصري فعليك ان تخرص فلم يطلب احد رايك يتكلم من هو معني بالمونديال والبقية التزام الصمت او التصفيق انظروا للقضايا المتفجرة يوميا فيما بينكم وما اكثرها علها تلهيكم وتنسيكم بعض الشيء هذا يطعن في هذا وهذا يتهم هذا وهذا يهدد بنشر فضائح هذا الله يسترنا من هؤلاء على الجنيه يبيع والديه.

  • الباطل يبطل وماينفع غير الصح...

    يا المصريين روحو اتفرجو على الجزائر اللي كسبتكوم 03 ماتشات متتابعين هههههه الله يصبركوم راكوم تغيظو(صعبانيين على البي هههه)
    بالنسبة للفريق الوطني المشكلة ماهيش في الاعبين وانما في الطاقم التقني اللي أظهر انه يفتقد الى احترافية عالية وراهو غير يخلط وخلاص
    ودعوة الشعب الجزائري ايضا اللي اموالو تنفق على لاشيء نحن نعلم من هم مناصري الفريق الي راهم رايحين لجنوب افريقيا (هذي صاحبة فلان وهذا خو فلان....)بدراهم الشعب...
    خرجو علينا غزال والله مايستاهل يكون رقم 9 شفناه مع كوت ديفوار ياسعدان وينت تفطن انا ننصحو يروح يلعب كرة البيزبول....بركات
    ومادام الامور ماشية بهذا السيرة في جميع الميادين المحسوبية والمحاباة في كلشي والله ما تتسقم ....
    وتذكروا قوله تعالى:(لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم). صدق الله العظيم

  • zolka

    lessentiel c'est d'etre prets pour la slovenie '

  • réda

    oui en n'ai toujours avec l'agerie et makra fé egypet le pays du 1000 densseses les courtier de israel

  • جزائرية و افتخر

    الى كل مصري قاعد يتشمت في الجزائراقولك بلاش تكون بايخ لهده الدرجة كبر عقلك تبقى هده كرة قدم يعني لعبة......احسن شىء روح طهر بلدك من الاسرائليين و سفارتهم و افتحوا الحدود لاخوانكم الفلسطنيين بعدين تعال تكلم عن الكورة عن جد ناس تافهين و فاضيين

  • الياس

    المهم المصري يبقى في بيت امه ياكل الفول و يتفرج على محاربي الصحراء ...ثم انا كرهت يلعبوا كما يحلو لهم المهم الجزائر حاضرة صافا و لي معجبوش الحال الحيطان بزاف... رنكو

  • hamid

    انا جزائري في الدم واقول لكم بان الفريق الوحيد القادر على تشريف العرب في المونديال هو المنتخب المصري . مصر احق بالتاهل للمونديال ماشي كرعين المعيز.

  • gangster

    يا مصري يا لي ماليا عينو الشماتة و الله نحسبوا فيكم ميتين الرجال غير تحضر النساء تتفرج و بس احنا مزال ما لعبناش ................ريحوا عاقلين و تفرجوا نتوما و الهند و اللي ما وصلوش للمونديال

  • jazayri

    لماذا تنشروا تعليقات (نقيق) ضفادع النيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجزائر في المونديال فأين أنتم يا شعب هشتك بشتك؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجزائر في المونديال فأين أنتم يا شعب هشتك بشتك؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجزائر في المونديال فأين أنتم يا شعب هشتك بشتك؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجزائر في المونديال فأين أنتم يا شعب هشتك بشتك؟؟؟؟؟؟؟؟

  • يحيا الوطن

    ياشماتة ابلة الرقاصة فينا ........لاشغل لها الا انتظار اي عثرة لابو الدنيا ........سيرفع التحدي ابو الدنيا ويوقفها عند حدها ..... طلقها بالثلاث وهي تتجرر وراه ......عيب روه عند كوفي كودجيا العبي معاه عساه اشوف في جمالك الي راح مع قذفة عنتر زمانو ولا نسيتي ...........

  • wahrania

    مادام كاين غزال في الهجوم النتيجه ماكانش الاهداف وينت يفطن سعدان و يعرف ان غزال ليس هداف و لا ينتضر منه تسجيل الاهداف لانه عقيم في التسجيل اما شاوشي فاخطائه كثرت و مزال الخير القدام امام امريكا و انجلترا

  • kouira

    مصريين شاراكم دايرين حنا فل منديال و أنتم في القاهرة

  • ines

    1.2.3 vive l'algérie ou rana dima ma3a alhkdra rabhine wala khsrine ou wachbikoume hada almtche amicale ankrtous wache dare dahkou fi masrwa 3alina goulou kamle 1.2.3 vive l'algérie et makra fi msre ou 3la glte bladkoume

  • nasro

    الرد على التعليق رقم ٢ العار على بصير في مصر فسق وفجور ..الخ١٢٣ تحيا الجزائر رابحا خاسرا المهم رانا في المونديال نخسرو بعشرة انت واش راحلك اتفرج واصمت يا.......خليها

  • بن عيسى

    و الله يمصرين وجهكم صحيح و مازلتوا تكشفونه للعالم تتكلمون على مبارة كرة قدم و تنسون انكم كرة العرب غزة امامكم و العار في تاريخكم قولولي كم حربا قمتم بها بدون أن تنادوا العرب ليفكونكم من مخالب أسرائيل أما الخضر فهم رجال
    وأبن رئيسكم جمال وسمة عار في جبنكم يا انذال الأمة العربية
    سنفوز بأذني الله للجزائر ولكن لغزة ولمسجد الأقصى
    JE SOUHAITE DE TOUT COEUR QUE CE MESSAGE SOIT PUBLIER
    1 2 3 VIVA L ALGERIE ET CEUX QUI ONLA POULE AU VENTRE N ONT QU A ALLE FAIRE LA VAISSELLE

  • هدى

    والله لكيب نسينال نعنا مكانش زيهم عبالك يلعبو في الميدان والهجوم زيرو لكان نلعبو مع لنجليز وش راح يديرو بينا انا سح راضية عليهم علاخاطر يعللرفو يلعبو وانا نقول 1 2 3 تعيش للجيري

  • RIIIIIIIIIIIM

    يامصـــــرييين اضحكــــوووووا على حالـــــكم اولا ادا كان فريقنا ضعيف ولانعرف في الكرة شيئا وهزمناكــــــــــــــــــــــــــــــم اكتر من مـــــــرة فأنتم ماذا هههههههههههههههههههههههههههه جاوبووووا ههههههههههههههه... !!.المهم احنا في المونديــــــــــال ونلعب مع الكبــــــــااار وانتم ليكم افريقياااا وكتير عليكم..

  • djidou

    khalihoum ga3 yahdrou fina besah kilab moubarek ga3din fi masr rl hakirrraaaa el mouhim hna rohna mondial houma maby fi 3010ida amkan ya kilab moubarak ya ibne chataha

  • toufik grine

    مباراة اليوم كانت مهزلة كروية لاسيما منصوري الذي كان خارج المباراة ورفيق صايفي كذلكوالباقي يعطيهم الصحة وللعديان المصريين ولله مديرو والو فيحياتكم ومتربحو في اخرتكم نحن الجزائرين في حالت ماذا مشرفناش العرب في مجرد كرة قدم نشرفوكم بنخوة العربية ونحن بربر ولاكن مش يهود كيفكم (حشا الجال منجملش) ورانا فيالانتضاركم ويأتي يوم نحرركم ونحرر فلسطين ان شاء الله وتحيا الجزائر وغزة

  • نور

    السلام عليكم
    حقيقة لم تحزني الخسارة كما احزنتني التعليقات خاصة من الفلسطيني الذي طلب عدم رفع العلم الفلسطيني مع العلم الجزائري نحن الجزائريين حررنا بلدنا و لم يساندنا احد غير دمائنا اما نحنح فنساندكم بقلوبنا ضد اليهود وعندما نخسر في مباراة كرة القدم والكارثة انها مباراة ودية نرى هذا التعليق المخزي والله عيب هذا التشتت بين العرب والمصريين الذين يشمتون حقيقة لم تزعزع تعليقاتكم مني شيئا غير انكم اضكتوني وهذا اكد لي انكم لستم عربا حقيقيين العرب لم توحدهم كرة القدم يوما بل الاسلام واللغة هي التي توحدهم والله يهدي كل الجزائريين والعرب انا في الحقيقة خنقتني النتيجة ولكن ليست ردة الفعل بهذه المبالغة

  • امين

    يرحم باباك يا منصوري روح بعدنا
    راك حايب دير شيكور ما تصلح لوالو
    60 match t'a jamais marquéau moins 1 but يرحم باباك يا سعدان هدي هيا l'équipe
    chauchi.halliche. bougherra.antar.yebda .lahcen .kadir.ziani.belhadj. boudebouz .et matmour
    al3ab 3..5..2 ya sa3daaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaannnnnnnneeeeeeeeeeeeeeeeee
    w lah ghir ib les égiptien rahom ydahko ma tbahdlonache stp ya3tikom ssaha

  • algerien

    normal c'est pas grave
    و المصريين نقولكم حاجة روح تلعب بعيد سينو نحبس عليك الغاز ياجيعانين روحو ديرو لاشان على الغاز
    123 viva l'agerie
    vive mon bled

  • جمال

    لم يعد بوسعنا السكوت على ما يحدث للمنتخب الوطني من هده الانتكاسات المتكررة ،فالملايير صرفت من أجل اسعاد الشعب و لكن النتيجة كما ترون ، لا أريد أن أقسو على المنتخب لكن بالرجوع الى التربص وتحقيقه لنسبة كبيرة من أهادفه ، قول الناخب الوطني ، المردود في الميدان كان مخيبا كثيرا للآمال ، مع وجود سلبيات كبيرة على مستوى خط الهجوم و الدي يبقى عقيما ، لالبأس في تلقي الأهداف هذه كرة القدم ، لكن المصبية الكبيرة في عدم الد بالمثل ، والحل يكمن في اللعب السريع و التمريرات القصيرة السريعة و الاختراق .

  • حمدي القالمي

    بعد مباراة صربيا خرج سعدان و صرح و قال بلي سيتم تصحيح الأخطاء و سنتدارك كل شيئ في اللقاء القادم
    و قبل هذا اللقاء قال سعدان و لاعبيه طبعا لن نخسر ضد إيرلندا و إذا خسرنا فلن تكون نتيجة كبيرة
    أمر آخر صايفي + منصوري و سعدان + السوسيال معادلة واحدة نتيجتها واضحة تماما و صدقوني تراباتوني ما هو إلا مثال صغير فقط على حنكة الإيطاليين و هذا ما كان واضحا تماما أمس عندما إستعمر وسط الميدان و كابيلو ليس تراباتوني و إنجلترا ليست إيرلندا و الله يستر من مهزلة وفي كأس العالم
    يا سعدان السوسيال تيعك أمر مخجل صراحة قديورة إرتكاز و لم يلعب ولا مرة في حياته ظهير أيمن و لا حتى في فريقه تلعبوا ظهير فقط لكي ترضي منصوري !؟
    مازال الخير لقدام و لي راهم يقولو مباراة ودية سنرى ما سيحدث لنا في المونديال مع سعدان و لاعبيه منتهي الصلاحية

  • سلمى

    عيب عليكم يا جزايريين و يا عرب كي تربح الخضرة تحبوها وكي تخسر تتقلبو عليها كي توقع البقرة يكثرو ذباحينها

  • amare

    لازم الانسجام بين الاعبين خاصة الجدد كثرو لي ماتش لازم لعب جماعي و 1 ميتو دخلو الاقوياء ماشي الضعاف

  • عدولة

    الرجاء من ......................... عفوا القاهرة أن يتفرجوا على ابطالهم و أسيادهم و قادتهم و رجالهم لا لكي يعلقو عليهم بل لكي يأخذو العبرة منهم و أن يتركو تعليقاتهم لبنات السيدة شحاتة.
    الجزائر للجزائريين و المنتحب الجزائري للجزائريين و هم وحدهم من لهم الحق أن ينتقدو منتخبهم و لكن في الأخير كلنا مع سعدان و مع زياني و غزال و حليش و شاوشي.
    لكل الإخوة العرب ما عدا ستات القاهرة سنضرب لكم موعد بعد 13يوم بإذن الله و سيكون مرورنا للدور الثاني لإخوتنا في غزة

  • t

    لماذا يا سعدان
    مصر 2-0
    مالاوى 3-0
    مصر4-0
    نيجيريا 1-0
    صربيا 3-0
    والان ايرلندا 3-0
    اخر هدف للجزائر كان فى ام درمان

  • nawel

    which kind of peple r y egyptian!!! we are the best and we will show the world what can Algeria do then i really hope that you will not cray because we did not show you who we are

  • mimoun

    l'essentiel que le drapeau algerien flottera dans le ciel sud africain et cela pendant une fete ou uniquement les grands de la planete foot prendront part

  • samir

    صافي 1
    منصور 1
    غزال 1
    سعدان 3

  • adel

    3لاعبين جدد في الدفاع مع الجزائر رابحة ولا خاسرة .يا المصري تموت بالغاز هدا ادا وجدتموه

  • soumia

    one two three viva l'algerie, one two three viva saadane et l'equipe, me3ake ya el khadra

  • wahad jazayri

    mabrok 3lina 3-00 bach ya3rfo mostawaham .....mansori tab jnano wa sayfi adiwah ldar 3ajaza wa ghazal rakiwah..........1.2.3 viva bladi wanchalah 2tour

  • بنت كسال

    ارجو من كل ابناء بلدي على عدم انتباه لكلام وتشفي المصراءليين المهم اننا نحن في المونديال وباذنه تعالى سنكشف الوجه الحقيقي هناك والمدرب الذكي لايكشف كل اوراقه والمباريات الوديه تعطيه التشكيله الاساسيه التي سيواجه بها ويقهر بها ان شاء الله الانجليز والامريكان احباب المصرائليين سترون ذلك والله معنا

  • halima

    vivel'algerie.l'equipe national la fiérté del'algerie  

  • binibifr

    اولا هاذا تحضير و هي الا مباراة ودية حتى نرى الايجابيات و السلبيات

    اما انت يا اللمصرائيلي و اللي بحالك يشتم و يستهزء منا روح من هنا هاذا مكان الكبار

    الجزائر في المنديال و مصرائيل تقعد فالدار باه اتكمل جدار العار

    تحيا الجزائر بلاد الرجال

  • بدون اسم

    يا اولاد مصر الحقونا وبعدين تكلمووا الجزائر هي الاولى

  • جزائري

    اولا الكلاب المصريين اللي في الموقع خليهم ينبحو كي الكلاب
    بلا فايدة خلوهم يموتو بغيظهم
    ثانيا بالنسبة للفريق تاعنا راهم هردوها ربي يستر في المونديال
    مادام سعدان قاعد شادنا في الشيخ منصوري والمعاقين صايفي و غزال ما رايحين نديرو فيها والو لازم يخرجو من الفريق بصفة نهائية
    اذا حبينا نديرو حاجة حاجة لازم جبور ومطمور في الخط الهجومي الامامي واستدعاء بوعزة لانه شفي الحمد لله واللي كيما هو ماينقصوش منافسة ربع ساعة تكفيه باش يماركي
    او استدعاء كريم بن يمينة وقانون الفيفا يسمح بذلك
    الى جانب استدعاء لموشية لتعويض رقم 6 وحاج عيسى في القائمة الاساسية لانه عندو امكانيات هايلة في تحريك الهجوم و مندفع فوق الميدان وضع مصباح مكان مطمور جناح ايمن هذا بالنسبة للوسط
    اما الدفاع هونفسه لي لعبنا فيه في التصفيات برك تدعيم مكان عنتر يحي لانه مصاب والحارس مبولحي
    ربي يهدي سعدان ويوفقه ان شاء الله

  • جزائري وافتخر

    لكل من ينتقد الفريق وعلاه متلعبوش في مكانهم احسن من الكلام لو كنتم على ارضية الميدان لن تتكلمو هاكذا ويما انكم جالسين فانتم تفسرون مثلما يحلو لكم وبعد الفريق الذي لعب امس ليس الفريق الحقيقي بوجود بوقرة وعنتر يحيا مسجل الضربة القاضية وسيكون الاعبين الجدد قد اعتادو على بعضهم البعض مثلما شاهدنا بودبوز و مصباح وسنادي منديال رائع باذن الله تفالو خير تجدوه اما للاخوة المصريين اود ان اقول لهم كلمة احنا فلمنديال وانتم تشاهدون فقط في شاشة التلفاز لذا يكفينا نحن اننا في المنديال الفريق العربي الوحيد في الخسارة في الفوز احنا مع الفريق الجزائري

  • sonia

    السلام عليكم و رحمة الله و باركاته:
    اريد ان اقول رأيي صح الفريق ناقص بصح والله عجبني و ماتنسوش بلي كاين لي برا كيما بوقرة عنتر يحي يبدة...ماننساوهمش. المهم حنا رابحين والا خاسرين معاك يا الخضرة و معاك يا الجزائر.
    حبيت ترجع على صاحب الرسالة 13 راه مصري
    انت تقول لعنة الفراعنة هي السبب في خسارتنا ياك جاهل تقول بهذه الأشياء واش الفراعنة تاني دايرلها الشان و القيمة .
    كي تحب ترجع ياك لعنتها اولا عليكم انتم حكمكم الجوع و النفاق.
    و انتكم ابطال افريقيا بالغش و الكذب و الله عيب و عار مازالكم تبعوا فينا ياك الفضيحة تاعكم بانت و العالم كامل عرف بيها.
    و زيد ياك حنا لي طلعنا للمونديال ماش انتم هذه برك تقتلكم و كيما يقول المثل الغيرة تهدر و انتم طول عمركم و انتم تهدروا و تنبحوا ياك على بالك شكون لي ينبح بلا ما نقولوا....

  • الجزائر

    الى اصحاب التعاليق المصرية الجزائر تخسر مع كل البلدان الا مصر و انتم لماذا تحشرون انوفكم فيما لا يعنيكم اتركوا جريدتنا و انشاء الله سترون وجها اخرا في تامونديال باذن الله انشري يا شروق ارجوك لكي يقرأوها الفراعنة التي حنطتهم الجزائر هههههههههه

  • doukali

    السلام عليكم تتكلمون عن المنتخب الجزائري وكان القيامة قامت نحن والله بلد المعجزات من العدم نصنع الافراح وما بالكم ببدبوز .مصباح. قديورة. يبدة .عبدون والاخرون يا ناس تفاءلوا خيرا تجدوه . نحن لم نتاهل منذ امد بعيد اريد ان اقول كلام وانا مسؤول عنه و ارجوا ان تنشروه ... والله وباذنه ان شاء هو الجزائر ستبكي الانجليز و الامريكان انها انتفاضة شعب كره العيش في العتمة اشبال سيفعلون المستحيل من اجل اسعادكم فلا تستعجلوا ودعوا سعدان يعمل كما يشاء فقريش ادرا بشعابها ...انا عند كلامي فاللقاء بعد جوهانس وسنرى سعدان والمحاربين....ابكي يا المصري حنا في حنا والبراني يعفنا ...ياو الغيرة راهي تهدر فيكم يا المصري....شكرا الشروق و دمتم جريدتنا الاولى ودامت الجزائر بلد الافراح السلام عليكم ولكم............... دوكالي من واريزان

  • sidahmed paris

    ya misryine chout booom antar yahya booomm antar yahya

  • حمزه

    اريد ان اعرف اين هم الخضر اللدين يستحقون جمهورا مثلنا

  • بلال

    يا مصريين أنا مش عارف تنبحوا ليه ؟؟؟؟ دي أمر مالكمش فيه دعوى خالص أنتم أخذتم كم مع إنجلترا مش (3_1)الولايات المتحدة في كأس القارات(3_0) ما تشوفوا حالكم أحسن ...تكرهوا الشروق وأنتم أول من يفتحها قبل الجزائريين
    .............أما بالنسبة لكتيبة سعدان فأقول بهدلتونا بهدلتونا بهدلتونا من فوزكم على كوت ديفوار (3_2) ونحن نتلقى ما بين 4_0 الى 3_0 الى متى المهزلة وهي تستمر أه ....ستتعادلون مع الامارات وفي كأس العالم ربي يستر؟؟؟؟
    كفاكم مهزلة أحترموا عشاقكم ومحبيكم لقد جعلتمونا شماته للأعداء..........أنشر يا كنترول إن كانت جريدةالشروق للجزائريين وان كان للمصريين فأعتذر لتصفح هذا الموقع عن طريق الخطأ !!!!!!!!!!!!!!!!!...ياو راسي صبح يسطر

  • Egyptien

    J espere que l equipe Algerian pourra rectifier les fautes avant le mondial . C est pas grave les egyptiens cultives sont derriere cette equipe Arabe

  • جزائرية و افتخر

    اولا يجب علينا كجزائريين ان نقف مع منتخبنا في جميع الظروف و لا نحكم عليه من المباريات الودية
    المصريين فاشلين و غيوريين فنحن اقصيناهم من المونديال و المهم ان مصر لم و لن تتاهل لكاس العالم
    bonne chance les verts nous somme avec vous malgré tout

  • مغربي

    رح التهى في روحك يا المروكي

  • sofiane81

    ولله بهدلونا وبهاد المستوى رانا رايحين لكاس العالم:::c'est grave)

  • zimo

    ياجزائرين ادا صح تحب بلادكم واولادها بلا متسبوهم وتتقدوهم واش ادا خسرنا ماكاين مع الجزائر نايض ولا طايح صح في النيف يا مصريين خلوا السفينة تجوزا للغزة يا عرب نحن نشرف انفسنا قبل كل شئ لهدا الاحترام واجب عليكم وانتقدوا ابطالكم اوكي واخطونا سبحان الله وشكرا علي التعليق الاول كلمة الرجل والحق وبربي تشوف الجزائر صح في المونديال انشري يا شروق .....................

  • مراد

    سعدان مليح مي لازم عليه ينحي السوسيال و يلعب كيما الشيوخة خليك مالقلب واش تحب يكرهوه الدزيرية كون عاقل قول لليكيب يفرحو مراد مغني في غيابو شوف ليحاب يلعب من قلبو شوف في عينيهم تعرف الراجل انا مع الرجال لوكان يخسرونا مليار بزيرو مي فاللخر ربحنا ايكيب عندهم القلب

  • بدون اسم

    masr klab ghira raha baghia takolhom ghalbine wala maghloubine makhalinakomch tatala3ou mondiale hna rana fih wantouma koulou
    rwahkom wnabhou ki laklab

  • oussama

    3،2،1 فيفا لا لجيري في الفوز أو الخسارة،والله لقد قدمتم أداء رائعا رغم الخسارة،فاللهم إحفظ منتخبنا من العيون الحاسدة ومن القلوب الحاقدة ومن الألسن الطويلة،و أرجوا من الإخوة عدم ذكر مصر في مثل هاته المناسبات لأننا لا و لم و لن نأمنهم،لأنهم أي كلام ستقولنه حتى يجرونكم معهم إلى متاهات لا خروج منها ومرة أخرى 3،2،1،فيفا لا لجيري
    ملاحظة:الحق يقال،إن المصريين ليس كلهم كعمرو أديب و شلته

  • redadz

    kima 9oltelkoum
    maghni et zamamouch out,la semaine prochaine, je vous dit que Saadan va démissioner pendant la coupe du monde.
    équipe des 3-0, que des défaites,
    pour marquer un but on doit elliminer Ghezzal qui est nul pour moi, depuis presque 2ans il a marqué que 3 but. pour un avant centre c'est catastrophique.

  • bauomi

    المهم هو انوسعدان راهو يحضرنا في فرقة تاع المستقبل

  • مريم

    نحن لنا فريق لي مستقبل نرجوا منا منفقين المصرين الا يتكلموا الفريق الجزئرى له محبه مهم نحن فى كاس العالم ونشيدا الوطنى يسمع وهدا فخرا لنا

  • achid mansoura

    مساندة الرجال لها قيمة لنا.ولن نرضى ان يساندونا اصدقاء اليهود والصهاينة موتو بغيضكم يامصريين ماتعرفوش في حباتكم (الا حبيبي بحبك) خنازير مسعورة.

  • كريمة

    بالتوفيق للمنتخب الجزائري إن شاء الله

  • weeeee3

    احنا معاكم ربحين ولا خاسرين و احنا مش دايما رابحييييين و النتيجة لا تهم بل الإستفاذة من الأحطاء هو الهدف

  • هي

    معااااااااااااااااااااااااااااااااااااك يا الخضرا فالربح و لا لخسارة

  • بدون اسم

    انني اقول لشوشي انك لا تخجل من نفسك ادالك هدف يدخل في مرماك

  • amel

    انا لم افهم هل المدرب اعمى لهذا الدرجة و الله لو يمدو الفريق لاحد المشجعين لكانت النتائج احسن المشكل واضح الهجوم عقيم لا يوجد لاعب في الهجوم الجزائري استطاع اختراق الدفاع الايرلندي و شكل خطر حقيقي عليهم
    هجومنا مكون من غزال البطىء جدا و صايفي الذي لم افهم كيف مازال في الفريق و جبور لم يكلف نفسه في اللعب كانه مشاهد ليس كمهاجم هذا العقم في الهجوم ادى بلاعبي الدفاع للصعود لعلهم يسجلون مما اثر على الدفاع كما شاهدنا زياني لعب كل الادوار لعله يغطي الثغرات تغيير اللاعبين متاخر كالعادة اقول لمدربنا لماذا استبعد بوعزة و هل صايفي او غزال احسن من بوعزة الذي سجل هدف في 3 دقائق من دخوله في مبارتنا مع الكوت دي فوار مع العلم ان غزال المهاجم الذي لم يسجل ارى ان مصلحة البلد اولى من علاقات المدرب باللاعبين

  • كريمة

    بالتوفيق للمنتخب الجزائري إن شاء الله

  • يانيس

    يا مصري يا غيار

  • هالي

    اشجع المنتخب رابح ولا خاسر الجميع وراء المنتخب في المنديال

  • جزائرية حتى النخاع

    احنا المهم اكتسبنا فريق شاب يتميز بالرجلة والنيف العترة على الي عندوا فريق يتصف بالشيخوخة والرشوة والمنشطات ومهمة فريق الجزائر هو محو المصريين عن الساحة العالمية احنا منبيعوش اخوتنا بشوية بقشيش افتحوا باب غزة ونوريكوا الرجولة على اصولها يا مصرائيليون وكل يروح يشتري كروط الجزيرة علشان يشوف اسيادوا في المونديال

  • larbi

    مبرك على ايرلندا لانها تستهلها ادة مبراة رائعة ولكن تبقى الجزائر افضل انشاء الله نتاهل الى دورالثاني في كاس العالم وان تو ثري فيفا للالجري

  • ahmed_26

    1-2-3 viva l'algerie تحيا الجزائر زكارة في الغيارين

  • rawan

    saadan rah 3labalo wach rah ydir matadrich balak tkoun khoota darha kanat tbahdila bassah ma3lihch w yalfara3ina kaflo afamikoum chwiya adaban rah dakhal kharaj wankoulkom haja tani rawrawa wachikh saadan wa ala3ibin rahoum syad wasyad ali 3almoukom wahna rabhin wala khasrin nhab bladna wanchalah ndirouha falmondial 123 vive algeri dima.

  • zakaria

    m3ak yalkhadra m3ak ya dz m3ak ya boutef m3ak ya saadan
    mansouri saifi ellah yahdikom
    m3a lkhadra khasra wala rabha

  • موكشة

    اشد في هاذاك الخيط يا الفرعون الصغير هيهيهيهيهيهيهي

  • لقمان

    الله غالب بزاف3-0

  • هواري

    سؤال 1 فقط : لماذا المصريين دوما ضد الجزائريين ؟
    في التصفيات قبلنا عداوتهم لاننا كنا في مجموعة واحدة
    اما الان فعليهم ان ينافسو جنوب افريقيا في التصفيات القادمة
    ونحن سنتنافس مع الانجليز والامريكان الذين فازو عليكم بالثلاثية
    فمن فضلكم دعونا وشاننا
    2-اما منتخبنا انا اظن انه يمكننا الاستفادة من مراد مغني وذلك بجعله يعلم غزال كيفية ترويض الكرة ويعلم منصوري كيفية تنويع اللعب
    الله يا حفظك يا لحسن فأنت كير مثل البطولة الاسبانية الممتعة

  • عبد الجليل

    عيب وعار خيبتونا منذ كوتدفوار لم تسجلوا ولا هدف ولكن الشيئ الإجابي في كل هذا اذخلتم البهجة والصرور ل80 مليون مصرئيلي

  • جزائري

    مانعرف كيفاش يخمم سعدان يلعب منصوري وصايفي مهما فاتو 36 سنة .....اما بخصوص المنافقين الجزائيين انت تشكرون المنتخب عند الفوز وتنتقدون عند الخسارة هده هي العبة ربح وخسارة ربي يهديكم .........اما انتم ايها المرتزقة المصريين لا شئن لكم فينا التاو بروحكم را ه الشر يقتل فيكم وليس نحنا ندهب الى المنديال وانتوما اتفرجو برك ..............الى13و19 انتما كلابان متشردان ....ارجو النشر

  • حفيظ الجزائري

    انا و الله استغرب من هدا الشعب المصري الدي يهمه امر الجزائر الى هده الدرجة من الشماتة و لو في مقابلة ودية ..نحن نعلم ان المصريين يكنون كل الكره الدفين للجزائر لاننا فضحناهم امام العالم انهم ناس همجيين غير ... و الفيفا شاهدة على دلك و الله لا نريد تشجيعكم و لا شيئ منكم لاننا نحن نمثل العرب ليس غير دلك ..و لو كان هناك استفتاء لقطع العلا قات معكم لتمت مائة بالمائة نعم ..اتركونا لشاننا الجزائر فى المونديال حتى لو خسرنا كل المقابلات و انتم في بيوتكم تشربون الشيشة ..للعلم انكم من اليوم حتى2014 تحت رحمة الجزائر و الحاج محمد روراوة ..بايباي زاهر 123 vive a l algerie

  • radhia

    wine rouhti ya gaouaoui w khallitini hassline.......................

  • sara

    واشنو هدا وين راه الفريق لي لعب في التصفيات وين راه لموشية لي ساح دمو من اجل بلادو وين راه وليد الاوراس مفجري الثورة الحاج عيسى شكون هذا كارل لي ميعرفش méme pa الجزائر pfffff رايحين يبهدلونا ويبهدلو العرب في المونديال سلام

  • sarah star

    انا اظن ان الحالة لم تعد عادية فمنذ مباراة مصر لم يسجل فريقنا اي هدف مما يدل بما لا يدع اي مجال للشك ان هناك امرا ما حدث منذ تلك المباراة المشؤومة فلا بد ان العجل الذي ذبحه شحاتة قبل المباراة لم تكن بنية بريئة, وهدفه هو ايذاء المنتخب الجزائري عن طريق الشعوذة, وهذا معروف عنهم, فاصبح جل لاعبينا تطاردهم لعنة الاصابات كما اننا اصبحنا نتلقى اهداف بالجملة من دون ان نتمكن من تسجيل ولا هدف واحد وهذا طبعا لا يبعد اللوم عن غزال و صايفي و منصوري اللذين اثبتوا انهم من دون فائدة؟
    لذا ان اراد فريقنا ان يعود لسابق عهده ما على سعدان الا ان يحضر راقيا ليرقي كل اللاعبين و ازالة هذا السحر كما فعل من قبل في مباراة ام درمان وانا متاكدة من ان هذه الرقية ستعطي مفعولها و سنشاهد فريقا جزائريا اخر في المونديال.
    ارجو ان تنشري تعليقي

  • ahlem

    المنتخب الوطني الجزائري هو الافضل بالنسبة لشعبه خايرا ام رابحا نحن في المونديال يا مصريين وانتم تلعبون playstationي تلفاز بيوتكم مووووووتوووووووو بغيرتكم وقلوبكم هاهاهاهاهاهاهاهاهاه يا مصريين one two three viva lalgerer .m3ak ya lkadra diri hala .m3akom ya les verts hata lalmamat. m3ak ya dzayer m3ak ya sa3dan fi mondial. w aller ya les verts aller aller dima

  • احمد

    يشغلون الامة بلكرة ويمررون اويفعلون مايردون هههههههههههه

  • ابوبلال

    شكرا للخضر
    الشيئ الايجابي هوظهور عناصر جديدة تطعم الفريق مستقبلا
    - اللياقة البدنية للخضر عامل مهم في المستقبل
    - سيحقق الخضر المفاجئة ........ أنتضرونا ...فقط .
    - خط الهجوم ( غزالللللللللل - مطمورررررررر - بودبوززززززز ) بتمويل - طبعا - من كريم زيانييييييييييييي-

  • nana

    ما عندو ما دخلكم فينا يا ربي نخسرو 100000 ب0 اتلها و بشغالكم وروحو تبكرو على صباح يا ربي كاش ماتلقاو طرف خبز انشرررررررررررررررر من فضلك

  • ابوبلال

    شكرا للخضر
    الشيئ الايجابي هوظهور عناصر جديدة تطعم الفريق مستقبلا
    - اللياقة البدنية للخضر عامل مهم في المستقبل
    - سيحقق الخضر المفاجئة ........ أنتضرونا ...فقط .
    - خط الهجوم ( غزالللللللللل - مطمورررررررر - بودبوززززززز ) بتمويل - طبعا - من كريم زيانييييييييييييي-

  • ismail

    ana tbanli beli rah 3andna equip chaba bezaf il faux juste le temps zedna lkina 3 la3aba mesbah boudebouz kadioura. c déja bcp lmohim fla coup hadra wahdokhra tré bien sa3dan. saifi dégage. wntouma lmsarwa matensouch beli le 11juin rakom meryhin felmkhora... 123 viva l'algéri

  • kika alger

    saadan lazam terki lequipe mina sahr el massri

  • sara

    ليس المهم الفوز او الخسارة

  • جزائري حر

    اقول لكم يا المصاروة لا تحشرون انفكم فيما لا يعنيكم و اقعدو تفرجو في اسيادكم في المونديال المهم ازحناكم يا ام الدنيا من البساط الاخضر و على فكرة كثرو من الماء البارد و "la glasse " خاطر الصيف حار عليكم شوية و سلمولنا على زاهر بتاعكم

  • بدون اسم

    يا ناس هذه 3 مقابل 0 نتيجة ثقيلة فقط مبارات ودية mazal cher elkodam

  • حبيب-مديونة

    أولا السلام عليكم .إعلموا إخوتي الكرام ان المباراة مجرد ودية وان تم إقحام عناصر جديدة مما شكل عدم الانسجام بسرعة و اعلموا ايضا ان لكل فريق مزايا و مساوئ و مساوئنا نحن في الهجوم و بكل صراحة عبد القادر غزال و الله لو بقي الدهر كله لن يسجل و الو رقة الرابحة في المنتخب هو زياية و قد ضاع منا و هذا أكبر خطا إرتكبه سعدان أضف لإلى ذلك هناك لاعبيين ينشطون في الدرجة الاولى في اروبا لم يستدعهم سعدان مثل : سلطاني .بوزيد لاعب هارتس.امير سعيود.جمال بودهر لاعب شتوتغارت.ابراهيم حمداني.زرابي خير الدين.اسحاق بلفوضيل لاعب ليون.محمد دحمتن لاعب مونس ببلجيكا.ايمن طاهر بانجلترا.عمر بلقارة مهاجم نفال .مهدي كروش نفال و القائمة طويلة لماذا لا يستدعي سعدان 35 لاعب و ينتقي منهم الاحسن .و كان غزال لا اعرف ما ذا ساقول؟و جلب لنا لاعبين من الدرجة الثانية أمثال كارل مجاني و عبدون و صايفي العجوز .....إلى اين انت ذاهب يا سعدان الى الصيد لكن الحمد لله هناك لاعبين شبان ابانوا عن مستواهم امثال مصباح و بودبوز و قادير و قديورة لكن انشاء الله في المونديال سيقولون كلمتهم.

  • moumou

    salam hadi hia tgouli beli thabou l'algerie? je suis avec notre payé rabah wela khassar ou inchalaha hada ghir char ou mat 3 fois mi lazem tkounou m3ahoum dima machi edahkou lbarani 3lina ou inchalah njibouha ou ncoufou hadou li rahoum igoulou hna ma kayen walou

  • الاخضر

    أتركه يتكلم دعه يتألم الهم نحن في المونديال لكن أين انتم يا المصرينظظظظظظ

  • مصري

    أرجو من ابناء بلدي المصريين عدم الشماتة, فهذه ليست من شيمنا
    بالتوفيق للجزائر بالمونديال
    و ارجو من الاخوة في الجزائر عدم الضغط النفسي على المدرب و اللاعبين فهذا لو تأثير سلبي.
    لازم يدخل اللاعبين الملعب و هم مقتنعون ان ليس لديهم ما يخسروه, عندها سيفوزون,

  • محمد

    المهم رانا في المونديال نخسرو ولا نربحو المهم رانا في المونديال حنا نموتو على الصكارة المهم المصري ميطلعش و نموت عليك يابلادييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  • عبد القادر

    3_0نتيجة غير جيدة لكننا مازلنا نفتخر بالفريق الوطني ولي ماعجبوش الحال يضرب راسه مع الجدار(الحيط) ودائما الجزائر في القلوب الجزائر في القلب والى المونديال رايحين حرب. الى المصريين اليكم افريقيا ولنا العالم

  • nina

    vive l'algeri dima

  • عبد الحكسم

    حنا كسبنا فريق كنننننننطرا على المصرين عرب كلهم معنا معدا أعوان اليهود باعو غزة

  • sarah

    normalmnet les algériens mayahkiwch comme sa psk rana toujour avec les vères rabhin wala hasrine wangouloou lalmsarwa hna rana falmondial wantouma tfarjou fina min jo7r nta3kom yawlad far3oun

  • علاء

    الله يهديكم خلو الناس تخدم كل واحد حاط روحو هو الناقد

    يا ناس راه معندناش ميسي ,كريستيانو , روني ,روبن ,........

    ماعندناش لي يبدل كلش وحدو راها إكيب شوية شوية تصلح

  • محب زياية

    المونديال كارثة ريايحنا تحل بينا بالمستوى هذا........ولاو يضربونا غير بالثلاثة .........الهجوم ميت نريد زياية ......غزال خاطيه.....حطوه في الاحتياط ...........بلاصة غزال يستحقها زياية اكثر منو وعلى بالي بلي سعدان راح يندم على زياية بزاف.........الهجوم تاع جبور وزياية .........والدفاع لازم يرد زاوي وديس ولو راهم كبار المهم نعقبو المونديا اومباعدا يبدا يجرب..........كي يلحق وقت الصح نبداو نجربو..........هذا سعدان واقيلا ضربوه بعين

  • taki-tablati

    الى رقم 13 و19 وكل الفراعنة الموسخين
    انتم حيوانات ديوثة **خنازير **

  • سيدزهو

    احنا حرمناها عليك يا المصري معليش نخسرو بصح انت ماتحلمش تلعب على بساط المونديال نروحو نديرو لايروبيك فالستاد تسالنا بصح انت تقعد تتفرج وبس

  • بريشي

    كل من له الحق في النقد في الفريق الوطني هم الجزائريون اما السفهاء الاخرون فلا لا والف لا .....اين افريقتكم انبحو مثل الكلاب ففريق الجزائر يمثل الجزائريون والشعب الذي يحب الجزائر لشعبها .
    الجزائر سوف تلعب المونديال وانتم سوف تشاهدونها عبر التلقزيون حتى ولو لم تفز باي مبارة وتخرج من الدور الاول فموتو بغيظكم ايها السفهاء .

  • هيام

    يا مصريين تشمتون وتدعون اننا ضعاف ونخسر دائما بثلاتيه نعم هو كذلك مع المنتخبات الكبيره صربيا وايرلندا ولما لا انجلترا وامريكا وسلوفينيا لكن فرحتنا اننا لقينا من هم اضعف منا اذا الكل هزمنا بثلاثيه فاننا هزمناكم بهدف يتيم حرمكم من المنديال وترككم تعضون على السنتكم حسرة على مافاتكم ولا عزاء لكم الا التطاول على من وصلوا وخلفوكم وراءهم نسيت ان اخبر المصريين الذين يعلقون شامتين فقط الفيفا وقعت عليكم عقوبتها واظهرت للعالم اي محتالين انتم نحن عندما ننهزم ننهزم بشرف لاننا نلعب لعبا نظيفا وهي كره القدم ولا تسعى للفوز عبر تدبير المكائد والتزوير والرشاوى والمنشطات حكمكم فاسد اذكركم يا شامتين ان فضيحتكم اكبر ولا شفاء منها وان نسينا نتيجه مباراه فان التاريخ يذكر انكم الدوله الوحيده في العالم التى خططت او خطط لها طبعا لتستر عار حكمها بالتلاعب على مباريات باحقر الطرق وقد صنف اعتداءكم في المركز التالت عالميا لاحداث العار التى مست كره القدم خلال قرن من الزمن هنيئا لكم لقب الفساد ومتل ماتقولو ولسه ولسه يا احفاد الفراعنه وقبلهم قوم عاد الفساد في دمكم عبر التاريخ واصلوا على هدا المنوال اذكر ان كلامى للشامتين دونا عن المحترمين يا شروق لاتنشري حقارتهم لانها نار على وقود اتقوا الله فالرد موجود للشامتين وما كتبته لايعبر عن شيء مقارنه بما نعرفه عنكم واتحداكم ان تعرفوا عشر مانعرف عنكم فراجعوا نفسكم قبل التطاول علينا تحيا الجزائر ولو خسر الفريق بعشره صفر نظل في المنديال وغيرنا خلف الشاشات يشجع بيكام اليهودي الاصل ويشجع الايطاليين الدين يحتقرون العرب والانجليز الذين لايطيقون الاسلام والفرنسيين الذين يمنعون ارتداءالحجاب وغيرهم كتير هنيئا لهم بكم يا مناصريهم  

  • المجروحة

    هذه الا شعودة شحاتة الذي لن يترك المنتخب الجزائري يمر مرور الكرام.........عليكم بالرقية لفك السحر و سوء الحظ........................الله يستر من الشماتة....................

  • موني

    يا مصر بص خسرنا 3-0 لكي ننزع عينكم و حسدكم علينا احنا في المونديال و انتتم بصوا و شوفو من الديار بالفلوس و مش حتأدرو للأته الكرت غالي عليكم احنا رديين بالنتيجة و معا سعدان و الخضرة حتى و لو خسرنا ب 20 المهم أنا لكل فرعون موسى و نحن الجزائيين فقط عربيا الي نحرمكم ديما من المونديال لأننا ببساطة شعب مليون و نصف مليون شهيد و نحن القاهرين الفراعنة 123 VIVA L'ALGERIE

  • ALILOU

    JAi rien compris on a les joueurs a gogo et saadane nous fai rentré mansouri ghazzel et saifi je ne compren rien moi c de la merde en tt cas tt les nouveaux joueurs sont bien vous navez rien vu ni belaid ni guadioura ont joué dans le poste préféré ils navont jms joué dans ses poste vous avez vu quand geudeoura a joué en tant ke récupérateur il mobilisé le jeu et pui masbah ya rien a dire grand jjoueur et boudebouz c le maestro un nouveau meghni

  • ya3kob el 3annabi

    بودبوز الله يبارك عليه .... قديورة ماشي بلاستو .... مصباح يستاهل بلاسة .... لحسن بدا يوالف ....شاوشي هوا الحارس الاول ........ و متنساوش 3_0 اي ماشي للكيب الي فرحتنا والله كون جاو يلعبو منخسروش بهاد السكور (مطمور..يبدة..بوقرة.. عنتر يحيا.....)

  • جزائرية

    اخواتي في الله ، محبين كرة القدمـــ... الجزائر البارحة تلقت هزيمة مع ايرلندا ... هذا دليل انه هناك نقائص في الفريق الوطني ... ان شاء الله تم اتخاذ الاحتياطات اللازمة خاصة اننا سوف نواجد عظيم الكرة العالمية بريطانيا .... بالتوفيق للخضر ... يلا علو الهمم المونديال امامكم ... مهما كان كجزائري نحن معكم ...

  • zaki

    manch nbanou 3- 0

  • khaoutar

    al mouhim anana wasalna ila al mondial ba3d 24 sana,wa bi hada al farik aladi taskharouna minho al yawm,arjou an yabka al jomhour daiman wafiy lihada al farik ,walaho yowafikohom .rana daimen m3ak ya bladi.

  • ليندة

    إلى كل المصريين الحثالة إستحوا على حالكم فزنا او إنهزمنا المهم إحنا بنلعب وكل الأنظار موجهة للخضر قولولي يا مصريين عجايزكم فين فين العجوز الحضري ووائل وووووووو
    كفاية إنكم تتفرجوا علينا وإنتم ساكتين حتى ولو خسرنا فنحن أفضل منكم

  • احمد

    يا سعدان اخرج من الميدان و خليى مكانك للشجعان
    ترابتونيى اعطالك درس و انت كانك ما تحس

  • هانى - مصر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى جميع التعليقات المصرية لا يجب ان يكون هذا رد فعلكم عيب عليكم
    الى جميع الاخوه بالجزائر هذه المباره ودية حتى يتمكن الشيخ سعدان من الوقوف على الاسماء الجديده و تجربتها و هذا قد يكون طبيعيا فلا تجزننا النتيجه بقدر ما يمكن الوقو على الجانب الايجابى من المباره و تعظيمها و الوقوف على السلبيات و محاوله علاجها
    و بالتوفيق ان شاء الله بالمونديال
    مسلم - مصرى - عربى

  • محمد

    المصريين شعب منافق لو فازت الجزائر تجد تعليقاتهم نحن اخوة ومعكم ولن تفرقنا الانظمة لكن ماان تخسر تظهر اخلاقهم الواااطية في الشماتة والنفاق حقا كرهتهم لو ذهبتم الى المونديال ماذا كنتم ستفعلون 3-0 مع الو.م ا و3-1 مع انجلترا هذا هو التشريف نحن نجرب لاعبين جدد لم نرى لعبه قبل اليوم ...ارجوا من سعدان ان يحضر راقيا الى الفريق الوطني فبعنة الفراعنة الكفار وسحرهم الذي هم معروفون به باعترافهم جعلنا لانستطيع تسجيا الاهداغ منذ مقابلة مصر في انغولا .. نحن هزمنا مصر 3-1 و1.0 ب11 لاعب ضد 11 لاعب هزمونا 11 ضد 8 و11 ضد 3 مصابين و8 مرعوبين ...

  • saifali

    أقول إلى كل الحاقدين والذين مازال الحقد يأكل قلوبهم بإن منتخبنا سيبقى هو الأفضل ، فهذه مجرد كبوة والخير آت إنشاء الله ، ولكن أيها الحاقدون
    أين انتم من كأس العالم 2010؟ ألم تعتبروا من أم درمان؟ نعدكم بأننا سنعيد لكم الكرة .... موتوا بحقدكم...............

  • FAIZA SEGHIR

    AL KILAB ALLI BTINBAH HADOUK AL MASRAIL GOULOULHOUM YALHAW BI HAGA TICH RILHOM YA AWLAD FERAOUNE CHOUFOU MACHAKILKOM GATKOM NILA FI NILA CHA3B KOLLOU ZAYI AL 3AGOUZ AL KHARFANA
    ONCHOURI YA CHOUROUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUK

  • algerie

    اخص عليكم يامصريين انتو كدي تاكلو لحم اخوتكم المسلمين مثل مافعلتم مع اهل غزة يافراعنة اسم ماتستحوش عليه فرعون عاصي ربه ومثلكم وشعاركم احنا في المونديال
    يعني مونديال يا اصخاب المنشطات والغش والبلطجة

  • جمال الدين

    احي جميع انصار مولودية العلمة على تحقيق البقاء في القسم الاول اما بعد الجزائر قوية وستضل لا تخافو ولا تحزنو فالقادم اعضم وسنكون في موعد الحدث ولا تسمعو المصريين فهم مساكين ولاكن اخوانكم في الدين
    فالمسلم اخو المسلم .مباراة البارحة هي مباران ودية لا يهم الفوز فنحن لعبنا تقريبا بتشكيلة منقوصة من عناصر اساسية تعتبر ركائز فمثلا البيت من دون ركائز يسقط ولاتنسو اننا لعبنا امام ايرلندا التي اعتبرها تستحق اللعب في كاس العالم وامام مدرب ايطالي محنك اسمه تراباتوني ولكن المونديال شيئ اخر وسترون .الجزائري كان و مازال دائما غي الاوقات المهمة عند حسن الظن ان شاء الله سنصل الى الدور الثاني وان خرجنا من الدور الاول فقدر الله ما شاء فعل .واذكركم اخواني اننا في طور بناء منتخب للاعوام القادمة فمنتخبنا مازال شاب ليس مثل نتخب الشيوخ الفراعنة هههههههه

  • hadjer

    c'est l'equipe la plus faible dans la coupe du monde.li 3souh les arabes yerbah!

  • khadidja

    بهدلتونا و شمتو العديان فينا ونقوللكم حاجة غير ماكلاه تروحو لجنوب افريقيا وبركاونا من التبهدايل

  • sétifien

    Maintenant je confirme que SAADANE est zéro il nous faut un nouveau entraineur compétent..pour les coms des égyptiens regardez nous malgré les resultat la plus salle race que j'ai connu.

  • hamid

    أصبحنا فريقا متخصص في الإنهزام بالثلاثية

  • djamal

    c'est de n'importe quoi Saadan c'est le grand out de match (aucune technique)

  • safa

    nul bahdlou bina yezina mele asfare mais 1.2.3 viva l algerie

  • mariya

    أخيييييييييييرا اعترف العرب بأن الجزائر هي ممثلتهم في المونديال، برااااافو يا منافقين وبالخصوص المصريين مش كنتم في حالكم واحنا في حالنا رجعتو لينا وبتقولو حنفضحكم في المونديال لماذا؟؟ مش احنا حنمثل غير نفسنا، خلاص ما دخلكم نربح ولا نخسر شغلنا، ابقو انتم اعملوا أبطال على بعضكم البعض، واحنا معليش ضعفاء وخايبين ولا نعرف كرة ولا أي حاجة يبقى انتم إيييييييييه ؟؟؟ طالما احنا ربحناكم وتأهلنا كم مرةعلى حسابكم يا مصريين تبقو أخيب مننا وأضعف مننا هههه.
    وكالعادة شاطرين فقط بالرقص والكلام البايخ الله يقطعكم يا حثالة وقذارة العرب.
    حاشا البعض القليل منهم

  • خيرو

    وعلاه يا المصري راك حزين دير الكرسي ومعاها كاس شاي وتفرج على اسيادك.12.3viva algerie

  • messo

    المهم رانا رايحين للمونديال

  • بلال-

    هناك ثلاثة لاعبين لو لم يلعبوا لكان خيرا لهم هناك العجوز منصوريي، وغزال ان لم يسجل في مبارايات الودية لن يسجل ابدا والحارس شاوشي الذي لم يكن في المستوى كما هناك بعض من اللاعبين الجدد ماشاء الله عليهم هم طاقة المنتخب بودبوز ومصباح والحارس مبولحي اما عن صايفي فهو خارج عن الكلام تماما لانه خارج عن الكرة ونتمنى من الفريق التحسن ونفائل خير ان كان تغير

  • m h

    on a des bons joueurs mais on a pas un vrai entraineur vive meurinho

  • المونديال

    ياولد الرقاصة ولا بنت الرقاصة ....................الجزائر راهي في المونديال شوف علم المليون ونصف المليون شهداء كي يرفرف في سماء افريقيا ...........راهو كاين مونديال واحد آخر بصح خاص بالرقاصين شاركوا تربحوا

  • cherif

    كرة القدم هكذا فيها ربح و فيها خسارة ,يكفينا فخر اننا سنشارك في أكبر عرس كروي في المعمورة أما اللذين يستشفون فينا أ ثناء الخسارة فاني أقول لهم نحن نمثل أنفسنا و لا نريد تعاطف أحد معنا وأقول لبعض الأشخاص الحقودين يكفيكم عقوبات الفيفا ثم أزيدكم القافلة تسير و الكلاب تنبح ,معاك يا الخضرة حتى القبر الحمد لله لأني جزائري لأن علم فلسطين كان في ارلندا .

  • OUAR

    موتوا بغيضكم أي

  • بدون اسم

    normal ca

  • hamza

    الف شكر لصاحب التعليق رقم 1

  • kiko

    ya saifi w ya mansouri roho ba3douna lah yehdikoum

  • farid

    نسخة لمقابلة صربيا - لا دفاع و لا هجوم و لا مدرب .

  • بدون اسم

    لا نملك مهاجم حقيقي وعلى منصوري يحبس البالو

  • fofana

    هناك مشكلان فقط في الفريق الوطني
    الأول سعدان ونتمنى أن يرحل بعذ المنديال
    الثاني غزال هذا ما نضنش أن يكون لاعب كرة قدم ويلعب في البطولة الإيطالية
    لاحول ولا قوة إلا بالله

  • نصـــــــرو

    فالك حضرنا مليح راحوا يحوسوا وشبعوا فرماج في لاسويس و التحواس في الكوبتير...ما يديرش التغيير حتى تطفر ...بعرف بلي الهجوم وااالووو زيييييرو بصح لا حياة لمن تنادي اعمى واطرش.... كيفاه يا عاجابة نديرو ماتش كبار مع الارجنتين والبرازيل و الكوت ديفوار و نغرقوا مع الشكيل......غير الي يجي يضربنا بثلاثة ويروح.....
    هذا شاوشي الرجلة حاسب راه يلعب مع الخروب الهدف الزاوج تاعه قتلاتو الرجلة...
    بلعيد داروه طريق شرق غرب ثقيل كيما الشكارة تاع السميد ااه لو كان بوقرة هذا روبي كين قاع ما يزغدش....
    منصوري الي فاته وقته ما يطمع في وقت الناس...
    غزال لاعب الريقبي وينتى يمركي يا نااااس؟ قعد غير يعوم في الحشيش وقاع الماتش في تسلل..... راه عاقر على التسجيل وقاهم زوجوني’؟؟؟ يا خي حالة....
    صايفي المهرج دخل بفى يزقزق ويضرب في المدافعين و يسب ويعاير علاخاطر ما قدرش يدير لقطة وحدة...داير الذراع و يلعب بسيف سي نورمال بالتليفونات وسعدان ما عنده ما يدير المسكين...علاش ما تخرجش لاتريت و تحكم السبحة وتروح تجيب حجة ولا عمرة...
    عجبني مصباح قديورة وبودبوز و قادير شوية الله يحفظكم من العين....
    بلاصت بوعزة مطمور وبوقرة وعنتر راهي بانت ...رانا خايفين الامارات تعطينا 3-0 ...واذا رحنا لمونديال هكذا ندوا قنطار تاع اهداف ....الله يسلكها على خير....

  • محمد البشير

    بارك الله فيك ياشيخ المدربين وصلتنا لتبهديلة ونطلب منك إعادة ترتيب الأمور والطاقم الضعيف الذي لايفقه شيء في كرة القدم

  • algrie hiya bladi

    c est le grand bidon vide qui fait de plus de bruit................................(egypt

  • Ait Ali

    On a bricolé une EN national comme tout le reste d'ailleurs pour moi le fait d'écarter du mondial ces pseudo fraoun au pied d'argile c'est largement suffisant

  • مسلم

    إلى المصريين الذي علّقوا بسفاهة و شماتة

    هلا علقتم على ما تفعله اليهود بإخوانكم في فلسطين أيها الحمقى ؟ أم تحبونهم و يحبونكم و تكرهون المسلمين ؟

  • المفكر الكبير

    الى المصريين :
    دعه يتحدث ... دعه يتالم

  • مدود على الفوطبال بومرداس

    يا الخاوا ما عندناش لكيب لتروح تشرفنا في المونديال لو كان غير اردو هذوك تاع 82 بالاك يلعبو خير من هاذو و لو انهم شيوخا

  • toufik

    الله أكبر الله أكبر
    التبهدايل اهم ابداو الله اجيب الخير

  • fares

    يا جماعة هاذ الهتافة نتاع 1.2.3 راهي مخرجتش على الفريق الوطني في كل مقابلة يخرجو بى ثلاثية

  • بلعربى

    انشاع الله الجزائر فى الدور الثانى مع الانجليز للان الجزائر ستربح سلوفينيا والانجليز تربح امريكا وامريكا تربح سلوفينيا امالا انجليز متصدر وتاتى الجزائر بعده انشاء الله العضيم والقدير على هدا امين يا رب العالمين وحتشوف يا مصرى يا لئيم الجزائر وما دير فيك

  • aymen

    ma3lich mazel kayn espoir

  • melsimo

    روح يا سعدان عاود روحك انت هو لماتروحش جنب افريقيا
    ما عندك حتى خبرى انت تربح كابيلو بهد اللعب

  • جزائري 100%

    نحن نلعب و نخسر لكن انتم يا مصريين تفرجوا و علقوا فقط

  • hayrane

    bay bay ya hadj mansouri ,laisse la place pour les autres,malheureusement on a pas un fond de jeu endiré un jeu de champs!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • miloud

    je suis fiere d etre algerien et vive l equipe nationale

  • شمس

    والله غير عيب ما ناش فريق تاع مونديال فريق خسر زوج مرات 0/3 والله نبهدلوا بروحنا لازم أنخلوا بلصتنا للفريق واحد اخرى(المغرب*تونس*ليبيا*

  • fadi

    123viva lalgerie

  • kheira

    هزيمة عريضة لم نكن نتوقعها رأيي أن نجد بديل لغزال لأنه مهاجم بالكلمة لا يحافظ على مكانه يتعب نفسه بالجري بدون كرة ويضيع الفرص وعندما تمرر له الكرة يأتي متأخرا يجب أن نعتمد على 3 لاعبين في الهجوم والا سوف نكون مضحكة العالم وكل الاعين علينا وخاصة مصر

  • ALGERIE

    شهدت المرحلة الأولى من المباراة أخطاء دفاعية بالجملة، بسبب نقص الانسجام بين اللاعبين في ظل غياب الثنائي بوقرة وعنتر يحيى

    ياإخــــــواني نسألكم الدعــــــــــــــــاء لصخرة الدفــــــــــــاع مجيد بوقرة بالشفاء، و كذا لقلب المنتخب حسان يبدة، و للمهاجم البارع مطمور بالشفاء،

    صدقوني لم أعرف المنتخب البارحة من كثرة العناصر الجديدة
    و لكن للأمانة مصباح كان رائعا ، ماعدا خطـإ ضربة الجزاء

    لاتحللوا كثيرا، فالعناصر الأساسية محتاجة للدعاء للتعافي قبل المونديال، فمن غير المعقول أن نلعب بمنتخب جديد

  • حشمان

    و الله هذا الغزال مش راح يخطينا خلاص. و ما دام هذا هو خيار سعدان سوف ننتظر مزيدا من الهزائم بثلاثيات في المونديال. و عندها سوف لا نزال نقول 123 فيفا الغزال. ناس لا تتعلم ابدا من الاخطاء . الحكمة تقول احسن وسيلة للدفاع هي الهجوم لكن يبدو ان سعدان فهمها بالمقلوب احسن وسيلة للهجوم هي الدفاع. بركات من غزال يا سعدان يرحم والديك. واش كون ادير شاوشي قلب هجوم ماشي خير. ياخي يعرف ينطح بشهادة الجميع... راكم طلعتونا الدم والسكر ولاتاي وكل المواد الغذائية... فكونا من هالغزال و جيبونا عتروس يرحم والديكم. انشروا يزيونا من الصابوطاج .............

  • ahmed

    yajib istid3a abdelmalik zyaya
    ma3adnache hadaf girou
    mahma kan elkhilaf baini ou bin sa3dan alger awalan ou kabel koul chie

  • Rabah

    الله غالب هدا ماحلبت البقرة ...... سعدان محدود تكيكيا

  • Ali

    2or2osi ya khadra

  • chaoui

    الشححححححححححححح إنشاء الله باقي المقابلات لا تقل فيها خسارتنا عن الاربعة اهداف حتى يعود الشعب إلى رشده و يفكر في همومه و يتوقف الإعلام الإنتهازي عن إلهائه و اللعب على اوتار عاطفته ؟؟؟ ربي وكيلكم و إنشاء الله كل منافق تخرجلوا في بناتو....توقفوا عن تبذير اموال الشعب ....و تحيا الولايات المتحدة الامريكية

  • issam

    ياشيخ وش راك تدير مش هذي هي الخطة الي راح نفوتو بيها للدور الثاني ماعندناش هجوم لحد الان الكرات مليحقوش غزال وجبور يضطرو يعودو للخلف باه يحصلوعلى الكرات لازم تلقى الحل هكا راح نتبهدلو اكثر فاكثر

  • مصرى

    شوفو الروح القتالية اللى بيلعب بيها المنتخب المصرى فوالله لو لعب المنتخب الجزائرى بهذه الروح القتالية التى نلعب بها فسوف تتقدمون مركز فى كاس العالم وبالتوفيق

  • امين

    bonne équipe mauvais Chaouchi,mauvais Ghazel......BON COURAGE!!!!!

  • foufou

    بتوفيق لفريقنا الوطني والله عين أصابت الفريق من المصريين الكلاب الله ينعلهم يعطيهم لعمى ..........................................أمين ياربي المهم معاك يالخضرا ديري حالة رابحة أو خاسرة تحيا الجزائر
    1 2 3 viva l'Algerie

  • fouad

    السلام عليكم واش تحبو نقولو الله غالب هدا واش حلبت البقرة و ربي يجيب الخير مع عباد اخرين و زمان واحدوخر ولا توحشتو التصفيات ......على بالي ياك سعدان عندو الزهر غير فالتصفيات.... انشاء الله يجيبو هيكتور كوبير ...مع تروسيي و كيتلحق 2014 يجيبو سعدان ...... انشري يا شروق و اشرقي على ظلمات قلبي .....تحيا الجزائر المسلمة شكرا

  • اسير الحزن

    اعتقد ان غير الجزائريين بداوا يشمتوا فينا .لا يهم المهم نحن في المنديال والاخر وراء التلفاز .ونحن نمثل فقط انفسنا وغزة والسودان.
    والبقية ابحثوا عن منتخب اخر شجعوه .

  • daho38

    مدام صايفي .منصوري في المنتخب فنتظرو الساعة(المونديال)

  • sebastient

    algerie:4 autres equipes: 15
    depuis la coupe d afrique.
    veut dire on a ni defense ni attaque.
    conclusion on espere rien au mondial.

  • soufiane ماذ لو لم نتأهل للمونديال ؟ أستفيقو يا جزائريين

    السلام عليكم .
    رغم ما حصل التحليل يبفى لأصحابه لكن عجبا من جزائريون يستهزئون و كأنهم مصريون .
    يا أخي المصريون ضربوك و الكميرا تصور ة ظل يقول لك أنت الذي أصبت نفسك و لم يعتذر منك و بقو مع فريقهم رغم الإقصاء .
    و بعض الجزائريون الذين يريدون الفوز دائما يسبون و يشتمون أولادنا أقول لكم ومن فضلكم لكل المتشائمين و الضانين أننا لا نفعل شيئا في المونديال أرجوكم لا تتفرجو على الخضرا فهناك من يحبها و دعو تعليقاتكم في منازلكم لتربية أولادكم أو شيئا أخر .
    تحيــــــــــــــا الجزائر مليار مرة حتى و لو خسرنا في المونديال 10-0 في كل مقابلة .
    تحبــــــــــــــــــا الجزائر .
    ومن يريد الكلام فلبتكلم وراء المونديال و شكرا .
    s73hammani@gmail.com

  • جيلالي

    الله غالب مرة جاية ان شاء الله

  • كرهت تمسخير لبلاد

    ديناهم لسويسرا ولعبو في البرد وعطيناهم كلش وقلشناهم بالكوبتيرات ومع الاخير بهدلونا بلعب وعطونا 3. مافهمتش انا لعبينا يحلو فاهم قبل الماتش كيما قال ...سي جبور و الدراكتور غزال ...= رايحين نفتحو عداد تسجيل الاهدف ضد ارلاندا... بصح نسيت بلي ماقراوش الرياضيات الي تقول يوجد حل عكسي للمعادلة وبفعل قطعونا شباكنا....يا لعبينا البالو ماهوش حلان فم العب ومن بعد اتكلم .... والحديت ليه قياس 

  • محمد

    يا شروق علاش راكمك تضربو فالشيتة ...زعما تشكرو في اللاعبين...منصوري لعب اصعف مباراة في التاريخ ..تقولو عليه مباراة قوية؟؟؟

  • algeratour

    malgre tt vava l'algerie

  • بدون اسم

    sadaan c'est un mauvai entreneur
    il mailange tous

  • يحي

    الدفاع ضعيف جدا وأخطاء كثيرة وقاتلة
    هجوم عقيم جدا ولايوجد رأس حربة
    اللعب على الاجنحة منعدم والتركيز على زياني خطأ فادح وسيكلف المنتخب غاليا .
    إنعدام الروح القتالية وأعتقد هو الخوف من الاصابات
    الفريق اليوم لعب بدون خطة واضحة وغير مفهومة وننتظر تبريرات رابح سعدان
    غياب مطمور و بوغرة و عنتر لا يعني أي شيء لان الفريق الذي يعتمد على عناصر محددة منتخب سيفشل لا محالة
    النتيجة قاسية جدا ولا تعكس المستوى الحقيقي للخضر
    المنتخب الارلندي منتخب متكامل وإستطاع الفوز بسهولة لانه وجد منتخب غير منسجم وعرف كيف يستغل الاخطاء
    نتيجة مصر ثم صربيا ثم إيرلندا نستطيع القول أننا في خطر ووجود صايفي و غزال خطأ كبير في المنتخب وغياب زياية و مغني أثر جدا .
    اعتقد أن التحضير لم يكن كبيرا وأن الغرور دخل صفوف المنتخب وحتى إذا قال سعدان أنه يخفي شيء ولا يكشف أوراقه فهو ضحك على الذقون .
    إذا نبقى متفائلين بحذر وربي يستر والخضر يشرفوا الكورة الجزائرية .

  • عمرو

    اتمنى ان يتدارك المنتخب الجزائرى اخطائه قبل المونديال ليشرف العرب هناك مشكلة كبيرة بخط الدفاع غياب بوقرة مؤثر للغاية وكذلك المهاجمين اين المهاجمون !!!؟ لا اشعر بهم البته يجب على رابح سعدان سرعة التحرك وحليش كان سيئا لم يقدم المستوى المطلوب الحظ كل الحظ لكم

  • رانيا

    المهم ان تملك لاعبين رائعين على غرار قادير.......... المباراة ودية ولا تهم النتيجة بقدر ما يهم الاداء

  • tona

    ما عليهش فيها خير كترو الدعاء

  • fateh

    les joueurs qui ont l'habitude de marquer des buts sont absents bougherra , mathmour et aussi yahia avec cette équipe on va faire la honte au mondiale rabi yasster

  • cops21

    واش راح نقول من فوق هاك 4 1 3 3 غير تبهديل غير لكشايف نوكل عليكم ربي مالماتش ث كوديفوار ما مركينا حتى هدف اعطيك الصحة الشيخ نفرضو الدفاع غايب كيما راكم تقولو و الهجوم وينو رايح الكاس العالم بالهجوم هدا

  • بدون اسم

    و الله الشروق تبدو غرب الله يحفظنا منها لم أكتب الأسم والبريد لآنني كتبت الكثير ولم تنشر

  • fateh

    wache hade alkhorti alabou si non rouhou tkawdou

  • بن مبارك

    فريق مستقبلي واعد.........لماذا منصوريما يستهل قائد فريق

  • فيصل الباتني

    مهما كان فنحن فخوريين بكم وانشاء الله هذه ماهي الا كبوة حصان والان يظهر الي اشجع بلادو من الي يهدر كي يلقا الناس اكل تهدر واول تعثر يرجعوا لعادتهم القديمة ولنشاء الله افرجونا كي يرجع بوقرة الماجيك او عنتر السبع او ..... وانفرجوا العديان وان تو ثري فيفا للجيري

  • فيصل

    صايفي وشاوشي و منصوري بدون كلام

  • manou

    vraiment
    !!!!!!!!!!!!! NO COMENTE

  • ali

    c'est cette équipe qu'on envoi en Afrique du sud ? hahahahaha bahdeltouna

  • شعيب الخديم

    4 اما م مصر 1 اما م نيجيريا 3 امام صربيا و 3 اما م ايرلندا مقابل 0 للجزائر مع البريكول والخرطي نكملو 20/00 في الدور الاول للمونديال يخي خرطي يخي

  • منى

    للاسف دائما هكدا نفس الاخطاء اليس الفقراء اولى بهده الاموال . لايوجد بينهم روح الجماعة انانيين كل واحد يريد نفسه

  • مصطفى

    ماكان والوووووووووو غير خروطي في خرووطي ينوموو فينا

  • بدون اسم

    المبارة ودية والالتحامات الزائدة قد تكلف اصابات لاعبو الجزائر وهم في غنن عنها ..اضف الى ذلك ان الفريق نصفه من الاعبين الجدد اي لم يلعبوا اي مبارة من قبل وهذه هي الاولى لهم....ليس المهم في النتيجة المهم الاخطاء المتكررة ..

    فشاوشي لايزال يهدي الخصوم الاهداف فالهدف الثاني يتحمل مسؤوليته كاملة ...لانه لم يعمل بمبداء الامان اولا وراح يروض الكرة في منطقته ما اعطى فرصة للاعب لخطفها وتسجيل هدف ..
    بالاضافة الى ذلك ان الهجوم لايزال مرعبا في ادائه لايعقل ان يبقى الفريق بهذا الهجوم الهزيل العاجز ...حتى عن صناعة هدف ضائع

  • راني ضايع

    شيكولا تاع لاسويس ما خرجتش عليهم.

  • بدون اسم

    bda tbahdil rabi ybaki star bark mi lhaja li oficiel w rana okol mcharkine fiha w saktine hiya si saadane lhaguar 000000000000000000000

  • titou

    mesbah et helich et ziani et lahssen c ls mellieur jouers ds le match

  • sofiane

    1 2 3

  • محمد العربي

    الله معنا......................................... ومع الخضر.

  • sabatati khir

    ربي يســــــــــتر في مونديال من تبـــــهديلا

  • MEKKI

    3.0 contre Slovénie
    3.0 contre Angleterre
    3.0 contr

  • echorouk

    lah lah lah ??????????????????????????????????'

  • hoceine italia

    vraiment on a une grande equipe c leur premier match enssemble il fo pa etre en colere belaid mieux 1000 fois ke zaoui et .......

  • بن يوسف

    والله ماقدرت وماعرفت وكرهت والدم يطلع والسكر الركب جونيمار جامي فوة ماتش نتاع الجزائر وانا نضحك دايمن خايف وقلبي يضرب لااله الا الله محمد راسول الله غزال مقاتل مي انا تبوقلت

  • بن يوسف

    والله ماقدرت وماعرفت وكرهت والدم يطلع والسكر الركب جونيمار جامي فوة ماتش نتاع الجزائر وانا نضحك دايمن خايف وقلبي يضرب لااله الا الله محمد راسول الله غزال مقاتل مي انا تبوقلت

  • Lamine

    Franchement une équipe qui a énormément de boulot a faire a quelques jours du mondial , un match médiocre sans aucune tactique , de nouveaux visages qui j'éspere feront notre bonheur au mondial , malgrés tout ça on reste tous unis.

  • rachid

    saifi et manssouri , a la retraite

  • fayçal atamna

    غزال+منصوري وبلعيد 0 و ايرلندا 3 هذه هي النتيجة الحقيقية يا شروق التي يكتب صحافيوها ويقولون منصوري (أكد المدرب الوطني أن يزيد منصوري هو القائد الأول للمنتخب الوطني، حيث واصل إشرافه على الخضر باعتباره عميد اللاعبين، وجاء ذلك تزامنا مع الأداء الأداء الأداء الأداء الأداء الأداء الأداء الأداء الأداء الأداء الأداء القوي الذي قدمه اللاعب في وسط الميدان . والله لا يستحق هو وغزال(اي غزال بل ??????) حتى اللعب في فريق بلدية القيقبة

  • djamel

    L’équipe d’Algérie est très faible, elle ne mérite pas de se qualifier au détriment de l’Egypte, au passé glorieux dans le continent. Mais, je dis que le succès vient avec la persévérance dans l’effort

  • جزائري حتى النخاع

    ماهي الا مقابلة تحضيرية وسعدان لا يريد كشف اوراقه امام الجميع .سيكون هدا تعليق الطاقم الفني .اليس كدلك......

  • محمد الأميــــــــــــــــــــــــــــن

    مقابلة ودية مفيدة للغــــاية نتوقف على المستوى الحقيقي للاعبين الجدد ،لكن بكل صراحة أنا متخوف من العقم الهجومي ،أخطأ سعدان في جلب مهاجم سريع قناص،فريقنا الوطني له مستوى متدبدب ما جعل كابيلو حائرا من أمره بالإضافة إلى أن لاعبون يقدمون مستوى طيب في الربع ساعة أولى من الشوط الأول ثم يهبط المستوى تدريجيا صراحة المونديال يتطلب شخصية قوية الصرامة في التكتيك و العنف إن تطلب ذللك في بعض الأحيان أقصد مدرب يوغسلافي أو كرواتي رغم ذلك أتمنى كل الخير لفريقنا الوطني

  • الطاهر

    تمنا للفريق الوطني كل التوفيق 1 2 3 تحيا الجزائر

  • باستور

    لكل فارس كبوة نتمنى أن تفك عقدة الهجوم في مقابلة الامارات المقبلة ونفوز عليهم باربعة اهداف ونتجاوز هذه الهزيمة التي خيبت آمالنا
    ندعو من الله العلي القدير أن تشرفونا في المونديال

  • GUERBA 3

    الفريق الوطني الجزائري بحاجة للقضاء على غزال و صايفي أما بودبوز الله يحفظه من العين على الأقل ينسينا في غياب مغني الله يشافيه أقول المهم أننا في المونديال الممثل العربي الوحيد

  • haragai

    naho saadan

  • amarben

    ou tlesprofessionnellesestl adifferanceentrel esloceaux

  • asma

    متى سيفكك سي رابح عقدة الهجوم وسببها هو المشاكس غزال بسبب تضيعه العديد من الفرص زياية أحسن منه بكثير لايمكننا ابدا التسجيل بمهاجم مثل غزال ابدا ابدا

  • wahrani

    salam aalikoum, jái quelaues questions s.v.p?
    est se que mansouri est un joueure de coupe du monde?
    est se que léquipe national appartien 100000%ziani,mansouri, ghazzal,..
    je vois seulement lahcen, boudebouz au milieux et si ont perd le milieux ont vas perder tous we salam

  • ishak

    offfffffffffffffffffffff dim 3-0

  • jojo

    ya khawtè 1.2.3. viva l'lgèrie mazal mondial anchalah

  • manou

    هذا تربص سعدان والله يهديكوم

  • زين العابدين

    والله عيب 11 هدف مقابل صفر بعد مباراة كوت ديفوار
    لا يوجد أي تعليق

  • جزائرية وافتخر

    الحمد لله هكذا حتى تبعد اعين الحاسدين عنا ولا احد سيتوقع منا نتيجة كبيرة والعبرة بمصر والكوت ديفوار ولاعزاء للحاقدين ليس كل مرة يحلم الواحد برؤية منتخبه في المونديال هناك من عمره 20سنة ولم يرى فريقة الا في افريقيا يدور مسكين والحديث قياس

  • بشير

    السلام
    قديورة و بودبوز .. الاكتشاف الجحديد
    غزال ... والله غي ماكان والو..
    صايفي .. ذخل يتناوش مع الحكم
    جبور .. ما تتسناو منه والو
    زياني ..رغم نقص المنافسة .. مايسترو
    بلحاج .. ماراهش نتاع ميليو
    حليش .. محارب الصحراء الوحيد
    منصوري .. الله يحسن العون ..( مول البالون؟؟؟)
    انتظرونا في المونديال ... لا شماتة في الاخوان ...

  • bouhara

    1 2 3 vive algerier

  • عبد الرؤوف

    برغم الهزيمة الا ان الاداء كان مقبول
    بلعيد بالنسبة لبوقرة 0
    و غياب عنتر اثر كذلك
    شاوشي لايتحمل مسؤولية اي هدف بل الدفاع هو الغائب الاكبر
    لو كان دخول عبدون و بودبوز منذ البداية لاختلف الامر
    مبولحي لا يمكن الحكم عليه حاليا
    زياني الاحسن
    فقدان الاتصال بين الهجوم و باقي الخطوط هو سبب العقم
    تهنينا من تسرع شاوشي طلعنا نرفزة صايفي
    لحسن تقول يلعب في البطولة الجزائرية و منصوري كبر و تعب
    جبور لا ادري ماذا حصل له
    غزال تحرك نوعا ما لكن بطء التنفيذ نقطة ضعفه
    بودبوز نجم مستقبلي و ما قام به دليل على ذلك
    قادير لم يختبر جيدا في هذه المباراة
    يبدا لضمان فعالية الوسط و بوقرة و عنتر لحماية المرمى
    مصباح رائع بلعيد تمسخيرة و زاوي خير منه قديورة لاعب مستقبلي ويستحق مكانة اساسية
    سعدان فعل ما عليه
    نقص الانسجام سبب الاهداف الثلاثة
    لو كان تدعيم المنتخب قبل كاس افريقيا الماضية لكان هذا احسن
    المنتخب واعد و يحتوي على الكثير من الموهبين بمزيج من اصحاب الخبرة و اصحاب المواهب
    برغم فعالية معظم الجدد الا ان القدامى يصعب تعويضهم

  • فرعون مسلم

    بالشفا ان شاء الله

  • khaldi

    رابحين معاكم خاسرين معاكم المهم عندنا فريق

  • redouane

    awadi chaouchi rouh tergoud 3ala rouhek we maboulhi un tres bon gardien boudabouz mesbah wel baki goulouhoum yarouhou le bla darhoum we ghazal hadek yarouh yabi3 el el helawa khirlah

  • mokhtar

    toujours probleme de l'attaque ya cheikh c pas possible GUEDIOURA en defence, BELHADJ au milieu et ABDOUNE avant centre c du khalouta

  • الجزائرية

    معاك يا الخضرة رابحة ولا خاسرة

  • kamel

    GHAZAL mais ce-n'est pas possible ancore lui il faut que saadane il regarde ancore MANSSOURI mai quoi d"autre

  • mohamed

    je ne sais pas comment notre équipe nationale peut espérer à se qualifier au deuxieme tour de la CM avec une attaque stérile et l'absence d'un vrai buteur , à regarder les attaquants de nos adversaires , ils ont au moins 15 buts à leurs actif.

  • نورالدين

    اطلب من المناصرين ان لا يقلقوا على لاعبينا فالشيخ سعدان يعلم ماذا ينتضره ولا يريد ان يكشف كل اوراقه للمنافسين.
    ممكن ان ننهزم امام سلوفينيا اما انجلترا فلن تهزمنا ابدا لان كل اوراقها كشفت.تحيا الجزائر

  • merouane

    سلام عليكم. يا سعدان انت تقول لا مجال للعاطفة في اختيار الاعبين و في كل مرة تقحم زياني و منصوري انت خواف.

  • ولد الصحراء

    نشكر اللاعبون شكر عظيم على المجهودات المبدولة ولكن يا سعدان الله ايخليك ما اتبهدلناش قدام العالم هنا اتبان مكانة المدرب اتمنى ان تصحح الاخطاء المرتكبة في الدفاع والهجوم العقيم اولا وثانيا يرحم باباك ما اتزيدش ادخل صايفي يرحم باباك راه نقطة عار هدامك ماشي لاعب يستحق اللعب في البمونديال مع كل احتراماتي لهدا اللاعب وكدلك بالنسبة للاعب العقيم غزال اللعب بلا بيه خير من توجاع الراس راه مرضنا بالسكر من اللي جا ما شتنى منو والو يرحم باباك ياسعدان جيب زياية واتمنى من الجمهور وقراء جريدة الشروق المحبين لمنتخبهم ووطنهم ان يدعوا للفريق الوطني وان يساندوه واتمنى من سعدان ان يصحح اخطاتء الفريق بخبرته وشكرا
    اتمنى النشر من جريدتي المفلة 1 2 3 تحيا الجزائر

  • khalil

    هده تجربة يجب الاستفادة منها لكن عليكم بالحدر هناك خلل ليس في الفريق بل في سعدان لأن القادم كبير يا سعدان أوجه لك رسالتي يجب أن تقرأها انت في جنوب افريقيا كل شيئ في صالحك انت في افريقيا الجمهور الافريقي معك و الفريق به عناصر محترفة و فريق لابأس به ان لم تصعد للدور الثاني فلن تصعد الجزائرله طول الحياة

  • بدون اسم

    cest vrai que c 1 match de preparation mais on a rien vu techniquement il faut ce basse sur la preparation moral il ete out je ne sais pourquoi ils protestaient sur larbitre ???

  • kouider

    azagat, allah yajal al khayr

  • حمزة

    يا أخي والله مافهمت والو علاه سعدان مازال يلعب غزال و منصوري هذا هو السوسيال والله وماعندي مانهدر لازم يصحح الأخطاء قبل المونديال

  • hassen

    .hajd.aissa.et.le.l.artiste.ziaya.sadane...te.payer.pour.ta.hogravas l.amouchia

  • ريم

    كرهتونا في حياتنا ولا نقولكم ما دام صايفي وغزال في الهجوم عمرنا ما نمركيو

  • بدون اسم

    فريق فاشل

  • jole75@hotmail.fr

    et wi ta b1 fé mr saadane ya pa d buteur dans l'equipe ou wi ziaya ta vu saifi !!!!!!!!!!!!!! grand buteur et gazel !!!!!!!!!!!! il marque 31 but et jibour !!!!!!!!!!!!!!!! grand maystro ................ et ui kan il trouve ziaya kan kan kan kan kan kan

  • zinou

    مازال الامل قائما

  • زمووررري

    في تجربة ودية "غير مطمئنة" استعدادا للمونديال
    الجزائر تخسر بالثلاثة أمام أيرلندا وتلقى رابع هزيمة على التوالي

  • goldman78

    أولا الجزائر لعبت تقريبا بالفريق الثاني
    ثانيا عدم انسجام اللاعبين خاصة في الدفاع
    ثالثا هذه مباراة ودية و الأهم فيها هي معرفة قدرات اللاعبين

    يعني لا نبدأ المحاسبة من الآن، فلنأجلها حتى بعد المونديال لنضع النقاط على الحروف

    أما اللي مايتسموش و تعليقاتهم الساخرة فأقول لإخواني الجزائريين أتركوهم يتحسرون و حتى عندما نكونوا خاسرون

  • hadjer

    bravo les verts merci bien vous etes des héros malgré l'incompétence des entraineurs vous avez montrez des choses extraordinaires mais il viendra le jour ou les 2 salopards saadane et son sale bras droite djaloul quitteront notre belle équipe et tout sera rose et nous construisont une forte équipe. vive l'algérie.

  • if only

    Encore une fois....................ma3lich

  • amine

    عادي نعاملوا ايرلندا كيما صربيا. العدل بين المنتخبات لتجنب الظلم في النتيجة.lol
    وتبقى مجرد مباراة و دية و عجبني بودبوز و قديورة ربي يحفظهم من العين و ربي يكون مع منتخبنا في جنوب افريقيا

  • نكره روحي كي نفيق أني جزايري

    الجزائر سلوفينيا 0-3
    الجزائر الولايات المتحدة 0-3
    الجزائر انجليترا 0-3
    روراوة سعدان 00000000
    صفق يا شعيب لخديم على خرطي والتبهديل وتبذير مال عل جلدة منفوخة
    ومازال التبهديل تاع الصح

  • sana

    malgré tout nous sommes avec nos frères les verts (dans le meilleur et dans le pire) bonne chance

  • سليم

    والله قبل ما يلعبو عرفتها ... وجه الخروف معروف .. خليكم من الأحلام ... والله ماكان منكم شيء ... واش راح اديرو مع لانجليز اذا هاذا هو القماش
    خاف ربي يا سعدان و استقيل ولا بدل شخصيتك الضعيفة .. اذا بقيت هكا والله ماتزيدو خطوة للأمام .
    تحيا الجزائر و تحيا غزة

  • ILIAS

    غزال وصايفي مايستاهلوش المونديال

  • nono

    السلام عليكم ورحمة الله
    والله للمنتخب نجوم يجب العمل اكثر من أجل انسجام

  • بدون اسم

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh kiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiw
    wellah le premier tour ma depassouhsh nokhordjo 5000 buts

  • abderrahim

    je comprend rien .no comment

  • nassim

    -منصوري لازم يستبدل بقديورة مافيهاش هدرة

    -مطمور و جبور في الهجوم رانا كرهنا من كبسولة

    -بودبوز و بلحاج على الرواقين

    -دفاع اقوى بعودة الماجيك و عنتر

    -زياني مايسترو كاالعادة

  • ibtissem

    on perde pas lespoire le vrais vesage deles verts en afrique du sud

  • yasmina

    alah yostor et noublier pas koufi koudjia au mondial rabi ykoun maana

  • fares

    c catastrophique

  • بوعزة ع وسارة

    هده نتيجة البريكولاج للمدرب سعدان

  • عبدالقادر

    السلام عليكم ... أولا مبروك للفريق الوطني على روح الإنسجام التي لاحظنها بين عناصره رغم إلتقائهم لأول مرة .. تحيا الجزائر و إنشاء الله نديرو حالة في جنوب إفريقيا .. و نطلب من الإخوة القراء عدم نقذ الفريق الوطني لأنه بأمس الحاجة إلينا وقدم كل ما عليه رغم غياب ركائز الفريق 1-2-3 تحيا الجزائر و العرب و فلسطين و كل أولاد مستغانم معاك يا سعدان

  • دائما وابدا

    السلام عليكم خاوتي في جريدة الشروق
    وجميع من كتب وسيكتب هنا
    امانة عليكم لا تكتبو الا كل خير على فريقنا الوطني
    نحن جزائريون وفريقنا الوطني جزائري
    وجب علينا الوقوف معه في كل الاحوال
    وعلينا كجزائريين ان نعرف ان كاس العالم ستكون تجربة كبيرة وصعبة على فريق فتي وفي بدايته مثل فريقنا الوطني ولكن يعتبر في نفس الوقت افضل انطلاقه له -فريق فتي تكون انطلاقته من كاس العالم-شيء عظيم ولا فرصة لا تكون تكون في متناول اي فريق .
    علينا فقط الصبر على هذا الفريق وليس المهم ان نفوز في كل مرة ولكن اظن ان الاهم ان نكون ضمن الحضور في كاس العالم كل اربع سنوات

    انا لست خبيرة ولست اتدخل في امور لا تعنيني لكنني احب الجزائر واحب الفريق الوطني واحب كل الجزائريين لحرار في كل مكان
    وابقاو على خير واتهلاو في رواحكم وفي والديكم
    في لامان

  • فوزي

    GAME OVER

  • TAHIA ZIAYA

    ya saadane wellah ghir kerrehtna fik............nehhi ghazal ou mensouri elli mayastahlouch yella3bou ballone..............tahya ZIAYA

  • مسلم

    مبروك عليكم كاس العالم
    بلاش تشيلوا علمنا
    مع علمكم

  • يشماتت ابله زازا فيا

    انا جد فرحان ومتفائل بالفريق الوطني ولكككككككككككككن بعد المونديال وبعد تغيير سعدان والفريق الوطني يكسب كل مرة اسماء جديدة من الطراز العالي كابدبوز وقدير واما في المونديال تبهددددددددددددددددددددددددددددددددديلة يا سعدان

  • نورالدين الشلف

    الله ايجيب الخير

  • Mohammed

    Ghazal OUT
    Ghazal OUT
    Ghazal OUT

  • jazayria

    mathamch natija gad mayham la3b la3bou foooooooooooor bzaf et 1.2.3 vive la........................

  • بدون اسم

    صايفي مازال متقلق
    غزال صائم عن التهديف
    الدفاع بلا بوقرة وعنتر ......
    الجدد ملاح خاصة مصباح
    قديورة ماعجبنيش
    سعدان ما ناضش من الكرسي
    الجمهور كي العادة روعة

  • slim

    كرهنا كل مرة نخسروا بثلاثة نقولو مليحة لتجنب الاخطاء مكان والوا مفهمنا والوا عندهم امكانيات +الجمهور مكانش بالون هجمة معاكسة ماكنش اقول لكم مستقبلا ادا وجدتم منصورى اساسى فانتظروا نفس النتيجة كاين ما خرمنوا لا زقين فيه استرجع كرة واحدة ضيع عدة كرات احداها كادو يسجلوا علينا الناس دير كونتراتاك هو يرجع لدفاع يلعب كرة 5متر يعنى يمرر الكرة للاعب الاقرب منو كالمي اللعب و حنا خاسرين يتعب صحابوا لانهم لزم يعاونوه وتغطيته الارلندين استعمرو وسط الميذان +صايفي كبر خلاس عليه احاب جيبها ذراع باه يحبو الشعب ضحك علينا الغاشي اما بودبوز مصباح قديدر فور بزاف

  • amino

    المنتخب الجزائري ليس مندياليا تماما

  • amine

    هذه مبارات تحضيرية غاب عنها الانسجام نظرا لنقص الكبير و اقحام لاعبين لأول مرة
    نورمال معاك يا الخضرة رابحة ولا خاسرة
    يضحك كثيرا من يضحك أخيرا يا المصاروة

  • يوسفي

    لايخفى على عاقل ان الهجوم الجزائري بات يطرح مشكلا خطيرا ،اذ لايعقل ان يتابع الفريق الوطني مسيته في غياب الفعالية الهجومية ،فغزال مازال موجودا بالجسد فقط في الملعب دون ادنى فعالية.
    من جهة اخرى بدا واضحا نقص الخبرة للحارس شاوشي فرغم ما يتميز به من مهارات ف÷انه دائما يقع في اخطاء كارثية ،ولايحسن قراءة هجمات الخصوم ،ولا يتقن ابعاد الكرات العرضية فهذه المرة الثانية يرد الكرة الى مهاجم الخصم الذي يسجلها بسهولة.
    رغم الوقت القليل الذي لعبه الحارس مبولحي والكرات القليلة التي تلقاها الا انه اظهر احترافية عالية ودقة في قراءة الهجمات والتصدي للكرات وهو مايرشحه ليكون الحارس الاول في المونديال لضرورة توفر الخبرة والاحترافية .
    بودبوز نجم صاعد سيكون له شأن كبير في المونديال
    على سعدان البحث سريعا في حل المشكل الهجومي والا فإننا في كل مرة ستكون النتيجة ....مقابل 00 لصالح الخصم طبعا.
    انشر من فضلك

  • blida

    Whatever the results, we love our team

  • Algérien aimant son pays

    Vraiment c'est l'anarchie....Que font:Les vieux Mansouri et Saifi dans L'E.N...Que fait Ghazal dans L'E.N?....si Saifi et Ghazal restaient devant les bois 1 siécle ne marquerons pas.....on a temps evoqué ces 3 joueurs mais qui nous entend!!!????...Pas de tactique dans le terrain,il faut changer ce Saadane trés limité et tétut.....,mettre Benchikha mais avec 1 entraineur etranger et surtout pas Français...les remplacents etaient à la hauteur et vive Mbohi Rais 1000fois mieux que Chawchi......enfin cette deception fesait bien contre l'hystérie des supporteurs...heureusement qu'ils n'ont pas envahi le Stade.....

  • بوطالب

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اود اقول بعض الجمل فقط اخواني انا المنتخب لم ينهزم
    فل هو لعب ب 4مدافيعن ليس مكانهم مثلا قديورة مكانه الوسط
    شاوشي لياقي لكن مزال عقم الخروج من مربع 18 اكثر
    لم يحضرون حصن الدفاع الثنائي عنتر وبوقرة
    زياني وصايفي وعبدون لم الكثير لم يلعبون
    الحارس مبولحي كان خجول عندما زار الخضر لكن لياقي صراحتا
    بوزبوز عوض المنير مغني مراد
    لكن عقم المهاجمين مزال يتكرر وغزال مزال صائم مع الخضر
    وجبور لعب ضعيفا اليوم صراحتا
    هذه بعض الامور قام بيها الشيخ سعدان
    كيف يتصرف وكيف يعرف سلبيات المنتخب
    ونقول ونكرر سعدان في مباراة ودية يحب الخسارة لكي يعرف مستوى الاعبين ..................................
    وشكرا

  • salama

    ههيييييييييييييييييووووووووووووووو مبروك علينا هذي البداية و مازال مازال كون غير مطلعناش للمونديال
    سعدان السبب والمونديال سيكون كارثة ثم يخرج في ثوب آخر ويستقيل
    والله مع سعدان الهزائم ستكون قاسية جدا
    مدرب يلعب كرة السبعينيات
    غائب في كل المباريات الرسمية والودية
    حرارة اللاعبين فقط من يصلح أمره
    والله لن يفوز هذا المدرب بأي مباراة ودية

  • اكرم

    one tow tre هذه نتيجة ايرلندا الذي كثيرا ما تغنينا بها كما هي كذالك نتيجة المقابلة الودية صربيا الله يستر امام سلوفانيا ضعف داخل الجزائر وحتي خارج الجزائر

  • جدووووووووووووووووو

    متعودة ديما انتم بقي ممثلين العرب فى المونديال هتفضحونا

  • مراد( عاشق الجزائر)

    يزيد منصوري قائد وعميد يا اخي نمن فضلك ماذا تقول هذا اللاعب لايستحق حتى بنك الاحتياط ولله صدقزني في مباراة الامس لم يفعل اي شيء هل سنواجه الانجليز بيزيدمنصوري لنكن واقعيين لديهم لاعبين كبار امثال جرارد ولامبارد ونحن هل نواجه الانجليز بمنصوري الدقيقة 50 من المباراة يزيد منصوري يسدد كرة بدون عنوان وكانه لم يلعب الكرة اطلاقا في حياته نحن نطالب سعدان بنزع العاطفة ياجماعة نحن بلد سيمثل العرب هل بيزيد منصوري ورفيق صايفي اكفاء لحمل الاعلام الوطنية الفريق الوطني ملك ل 40 مليون جزائري وليس ملك لسعدان ويزيد منصوري لاعب لا يلعب مع فريقه اطلاقا يحمل شارة القائد في المنتخب عيب وعار علينا حسب مارايت في مباراة الامس اظن اننا سنتمنى لو نخرج من الدور الاول وباقل الاضرار فقط ........................................................................................................سئمت من الكلام انشرو تعليقي من فضلكم وساحترم راي كل الجزائريين اخوتي في بلد المليون ونصف المليون شهيد...تحيا الجزائر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • بدون اسم

    mabrook to irelanda

  • صابوري صابر أحمد

    3 مقابل 0 نتيجة ثقيلة ، لا توجد أي خطة واضحة ، كل ما في الأمر أن الكرة كانت تتقاذفها الأرجل هنا وهناك ، و هجوم ركيك ، بل مفقود تماما ،
    و يا دولتنا الغالية بركاي ما تبذري الأموال في طريق مسدود نحو المونديال ، من يصل إلى المونديال يجب أن يلعب مثل الكبار ، و لا داعي لعبارة (المهم المشاركة ) ، ولا راه عاجبكم التبذير نتاع الدراهم و الدنيا ولا سويس ، أعطوا أموال الكرة للفقراء ستصلون بها إلى الجنة .

  • رشيد عين كرشة

    يا شماتة مصر فينا

  • البوصلاحي الغيور على وطنه

    بدون تعليق ......ونتركه لأهل الإختصاص.....رجاءا من الإخوه القراء ان لا يحشروا أنفهم فيما لا يعنيهم ....ويتركوا المدرب المغرور ......يع...مل

  • amina rckouba

    1 2 3 viva l'algerie

  • جزائري مسلم

    السلام عليكم ورحمة الله .
    كما عهدنا نتائج مبارايات منتخبنا الغالي لا تكون ابدا تحت رقم 3 سلبيا . هذا في المباريات الودية . فيا ترى كيف يكون الحال في المباريات الرسمية ومع منتخبات بحجم انجلترا . اكيد ستكون مباريات مشرفة كما يقول شيخنا سعدان (قعدان) . كل الفرق جاهزة للعب المونديال . الا الجزائر ما زلنا في التحضير وما زال ما لقينا الخطة التي نلعب بها او حتى العناصر التي ستلعب . طبعا ما دام عندنا مهاجمين من المستوى العالي وحتى جل اللاعبين الاخرين . سوف نحضر للمونديال بطريقتنا الخاصة . نحن نظهر عضلاتنا في مقابلات المونديال وليس قبله . وانا اوصي كابيلو ان يعيد حساباته واقول له لو تريد ان تفوز في المنديال فعليك باختيار اللاعبين المصابين . وايضا اقول له جهز نفسك فغزال قادم هو ومنصوري مادام ان الاول لا يسجل والثاني لم يسبق له وان سجل ففي هذا المونديال تحدث المفاجاة . الجزائر 8- انجلترا 0 . غزال 4 ومنصوري4 .

    الله يجعل الخير

  • sonya

    الله يجعل الخير في المنديال 4-0 /1-0/3-0/او ختمناها ب 3-0 و الله غير بزاف الله يستر انا مفهمتش واشبيهم الي راه فاهم ايفهمني svp !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!?

  • gasser

    مبارك عليكم الصفر الرابع
    شدوا حيلكم شويه تبقي لكم 17 صفر تنتظركم
    الصفر الجزائري صنع في مصر

  • زينه

    العبره بالخواتيم المهم اخد العبر و انشاء الله يتاهل الفريق الى الدور الثاني

  • algerie

    allah jib alkhir

  • mouad

    ملينا من الهزائم الكبيرة 11هدف في 4 مقابلت بزاف الهجوم مازال راقد المنتخب الجزائري كبير علئ سعدان

  • غزالي

    لم يظهر الفريق الجزائري الشيء الكثير و بقيت دار لقمان علي حالها.و سعدان راه يرقع لاخطة و لا بطة ما زال يعتمد علي العجزة منصوري و صايفي الي خلاص و قتو .ان كأس افريقيا كانت في الجيب لكن سعدان أحلامه صغيرة وعندو خطة واحدة هي تقليل الأضرار و ربي يستر في كأس العالم

  • DAMMA 12

    مهما حصل سنبقى دائما اوفياء لخضر الجزائر الذين رسموا الفرحة والبهجة في وجوهنا وفي قلوبنا بعد التأهل للمونديال وان شاء الله سنرى محاربي الصحراء بوجه جديد ومشرف للعرب في بلاد نيلسون مانديلا
    كلنا مع خضر الجزائر

  • mourad

    بلغ السيل الزبى

    نحن نسير للهاوية والكارثة الكروية في التاريخ بهذا الفريق

    اذا كان اللاعبين الايرلنديين كملو المباراة من غير العرق

    وما تعبو وفازو بالثلاثة فاعرفو انا الانجليز

    كلهم حقد وغل على العرب ولن يتهاونو في قصفنا بالثقيل وعدم التوقف عن التهديف

    سعدان محلي محلي تاع تصفيات وفوضى فرات

    بسرعة قبل ان تحل بنا الكارثة

    اليوم مكاش فريق

    شبه فريق فقط وزيد

    ولو لعب احسن ما عندو وين راهي الخطة والانسجام

    مدام منصوري غالب سعدان واش تبقى

  • محمد علي

    أنا أعتبر المدرب رابح سعدان من خيرة المدربين ولكن....
    لو لاحظنا قائمة لا عبي المنتخب الوطني لوجدنا أنها قائمة مركزة على الخطين الدفاغ والوسط الدفاعي
    فسعدان لم يأخذ معه سوى رأس حربة واحد إذا إعتبرنا أن غزال رأس حربة
    سعدان يلعب المباراة على كرات ثابتة ولكن لو لاحظنا أيضا مجموعتنا لوجدنا أن الفرق الأربع كلها تملك دفاعات من أحسن الدفاعات في العالم
    أعتقد أن اللاعب المهاري هو الحل أمام الأنجليز لذا أفضل إدراج صايفي مع جبور
    أما مبارتي سلوفينيا فأفضل غزال في الشوط الأول بدل صايفي

    المهم المشاركة وبناء منتخب يشارك في منديالات 2014 2018

  • abdou_fcm

    يجب أن لا يمر هاذا الدرس مرور الكرام
    الجميع ينتضر مفاجئة المونديال
    وحظ موفق

  • Superzemmouri

    مستوي غير مقبول وفوزي شاوشي اصبح فوزية شاوشي بعد وضعيه المنكش وصبغ شعره

  • منى

    والله التبهديلة في المونديال لامحال منها مع هذا العقم الهجومي المتواصل ربي يستر من الفضايح

  • eman kalel

    اول الغيث فضيحة ومازال مازال منتخب مهلهل ومتفكك لايرقى الى الذهاب الى كولالمبور والفضائح الكبرى قادمة لامحالة من جنوب افريقيا العرب شطار فقط على بعضهم ومع ذلك ساشجع الخضر عسى ان يتدارك سعدان اخطائة

  • lalia

    لا يجب النظر إلى الأشياء السلبية، سعدان يعرف ما يفعل وهو مدرب كبير ، وكذلك لاعبينا محترفون وذوو خبرة لا يمكن الإستهانة بها، وفقهم الله ويجب على الشعب الجزائري التضامن معهم مهما كانت النتيجة، وليس بنتائج المقابلات الودية نحكم على الفريق فلربما سعدان له تخطيطات أخرى فضل خسارة المقابلات الودية على إكتشاف مدربي الفرق الأخرى التي سنتبارى معهم طريقة لعب فريقنا ربي يحفظه آمين بالتوفيق ومن القلب، هؤلاء الشجعان هم من أدخلوا لنا الفرحة بعد 24 سنة من الحرمان من المونديال.

  • سامي

    المنتخب كان مستواه ضعيفا.فعلا نحن غير متفاءلين به.اما صايفي بهدل بنننننننننننننننننننننننا و الله علاه حاطوا سعدان ؟

  • زياد

    hahahahahahahahahahahahah

  • بدون اسم

    برافووو يا ممثل العرب الوحيد

  • علي

    لا حول و لاقوة إلا بالله ، إنا لله و إن إليه راجعون، الفاتحــــة يرحمكم الله.

  • Djoubir

    Vraiment, c'etait un match nul de la part de notre equipe. esperant bien qu'on fasse de tres beaux matchs en CM inchallah.

  • شملول

    انا مشجع بحريني للجزائر انا تابعت مستوى الجزائر في التصفيات وفي مباراتها الودية مع الارجنتين والبرازيل والاوروغواي ايعقل ان يكون ذلك المنتخب هو نفسه هذا الذي يخسر من صربيا وايرلندا بثلاثه غير معقول لمذا اصبح المنتخب الجزائري منتخب ضعيف الى هذا الحد وهو الذي فاز على الكوتيفوار ماقول اله استر ياستار شكلها 6-0 من انجلترا اذا لم يعودو كما كانو

  • maghboun

    tbehdila kbira wakila l'èquipe ntana amnou bili yrouhou bide al hsebe el choufa ma danitche hada win yezidou yechefaou fina el msarwa ghir yeryehou khir ma yezidou yebahdlouna

  • yacino85

    c bien contuniez comme ca ont est la milleur equipe qui encaisse plein de but .saadane au lieu de pleurer pour meghni pleur pour ta tactik de;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

  • عبد الحليم

    كلش يبان وقت الصح
    الجزائريون وقت الصح يبان
    الفريق الوطني هو من لعب مع مالى و انغولا و كدفوار هذا هو الفريق الجزائري

  • Tarek

    Tbahdayal m3a Saadane et mansouri et GHazal allah yastour fi la coupe de monde

  • iyad

    أما الحقيقة فمستحيل أن يقدم الفريق مستوى جيدا...لأنه ببساطة مكون منذ أسبوع....و هذا ما لم يقم به أي بلد في العالم....
    و أما العجب فسمعت سعدان يقول أننا نشارك في المونديال استعدادا للمونديال القادم...
    يا جماعة الخير ...أنا متشائم.
    majeur19@hotmail.fr

  • akram blidi

    naholna chikour taa sayfi nsseportokoum bazaf bazef

  • amar

    walahi ghir atbahdila

  • ضرار

    ان لله وان اليه راااااااااجعون

  • momou

    1 2 3 viva l'irlande

  • سليم

    والله قبل ما يلعبو عرفتها ... وجه الخروف معروف .. خليكم من الأحلام ... والله ماكان منكم شيء ... واش راح اديرو مع لانجليز اذا هاذا هو القماش
    خاف ربي يا سعدان و استقيل ولا بدل شخصيتك الضعيفة .. اذا بقيت هكا والله ماتزيدو خطوة للأمام .
    تحيا الجزائر و تحيا غزة

  • كوثر

    وجعني قلبي من هد النتيجة صراحة مخيبة وغير منتضرة
    ماكنتش نسنا فيهم يفوزو ولكن كنت نتوقع ولو يرجعو بتعادل
    اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه
    عندي سؤااااااااااااااااال ما خطب هجومنا في 4 مبارايات سجل علينا11هدف وسجلنا 0000000000000
    ايعقل هدا لفريق سيلعب منافسة عالمية اسمها المنديال؟؟؟

  • حقيقة

    تم اهداء لشعب الجزائري كحكة كبييييييييييييييييييييييييييييييييرة ما عندي ما نقول
    نتقهوا بيها ونزيدوا خطرى جاية مع امارات

  • Please post

    والله اعادوا خسارة صربيا!!! ثلاثة محاولات هجومية فقط: قذفتان من زياني و بودبوز و رأسية قديورة على العارضة(قديورة اقحمه سعدان كظهير ايمن و هو يلعب في الوسط الهجومي ... كثير من المدربين نبهوا سعدان بان الفريق ينقصه مدافعين على الجهة اليمنى و لكن سعدان تعلمون ان راسه صلب ...) ... نريد حاج عيسى، جابو، مترف و ... لتقوية الهجوم ... لان الفريق يلعب بدون هجوم
    مرة اخرى هذه المقابلة برهنت ان سعدان لا يقوى على خطط المدربين الكبار ... الآن و في المنديال يبان الصح يا سعدان ... أي منذ مقابلة صربيا بمدربها الكبير ...
    لا بودبوز لا مصباح (يخلف او بابوش احسن منه) نريد حاج عيسى، جابو و مترف لتسجيل الاهداف على الاقل حاج عيسى و مترف لعبوا اكثر من لاعبي البارسا اذن في لياقة كبيرة

  • khalil 1.2.3 viva england

    مباراة اليوم كانت مهزلة كروية لاسيما منصوري الذي كان خارج المباراة

  • بدون اسم

    123 viva la vache creti

  • nassim

    رايحين للمونديال يديرو التبهديل ويجو

  • الجزائر في القلب

    خسارة بطعم الفوز:صحيح اننا خسرنا بفارق الاهداف لكن هذا لايهم خاصة عندما تكون مباراة ودية ولكننا ربحنا تشكيلة رائعة و اكتشفنا اللاعبين الجدد اعجبنا الحارس مبولحي و ابهرنا الصغير بودبوز لذلك ارجو من كل الصحافيين ان ينقصو من الكلام الزائد و الانتقادات السخيفة لانها لاتنفع منتخبنا بل تضره و في الاخير اود ان اشير الى ان كل الجزائريين بدون استثناء يقفون وراء منتخبهم العظيم بكل قوة و انا متاكدة انهم سيكونون رجلا واحدا و على كلمة واحدة في مونديال جنوب افريقيا و هي وان تو ثري فيفا لالجيري ،( اتمنى كل التوفيق و النصر لاسطول الحرية المتجه نحو غزة و اقول لهم لاتخافوا كلنا ندعوا لكم ليلا و نهارا و سيظهر الحق انشاء الله).

  • الهواري

    نشكر منصوري على التسديدة الرائعة مند سنة 99 لم يسدد
    بلعيد لاعب كبير ولكن في البطولة الموزمبيقية
    غزال ملاكم من الدرجة الاولى
    صايفي يرحم والديك بطل وانا نعطيك المصروف
    سعدان تراباتوني الجزائر فوووووووور بزاف
    1.2.3 زيرو لالجيري

  • عمـــــــــــــــر

    لم يكن عام بوعزة صاحب الرقم 7 بل كان ياسين بزاز أرجو تصحيح الخطأ

  • خالد

    المرسي ابن المعلم زناتي انهزززززززززززم يا رجالــهههههههه

    - الأن سيخرج الجزائرين معللين اسباب الهزيمه من ايرلندا
    بأن الحكم مرتشي ويحمل الجنسيه الايرلنديه ، كما أن مقر الفيفا يقع في ايرلندا ، هذا وستقوم الحكومه الجزائريه بالتضيق علي الاستثمارات الايرلنديه في الجزائر وستشتعل الفتنه بين الجزائر وايرلندا وسيحمل الجزائرين الاعلام الايرلندي نتيجه الفتنهههههههههههههه

    سؤال : اذا كنتم خسرتم من مالاوي بثلاثيه ، وخسرتم من صربيا بثلاثيه ، وخسرتم من ايرلندا بثلاثيه ، وخسرتم من مصر برباعيه
    فبكـــــــم ستخسرون من انجلترا في كأس العالم ؟

    دعه يلاعب ايرلندا ويخسر بثلاثيه دعه يذهب للمونديال ويخسر بالجمله

  • مصرى

    مبرووووووووووووووووك وعقبال المونديال هههههههههههههههههههههههههههههههه 123

  • محب الخضر

    خاصنا Entraîneur هذا وين تأكدت بلي سعدان كبيرة عليه l'équipe ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • مش مهم

    هاهاهاهاهاهاهاها هيهيهيهيهيهيهيهيهي انتم واخدين على التلاتات هاهاهاهاهاها ولسه التقيل ورا دعني افرح دعني انبسط دعني اضحك هاهاهاهاهاها

  • malik el ga3dane

    cest ça saadane el ga3dane dima mekhelini haznane w za3vane
    dok sah bedit nekhaf f coup de monde
    by.

  • scorpion31dz

    يا ناس هذه فقط مبارات ودية و مازال الخير ان شاء الله
    سعدت باشياء و اخرى كرهتها ابدا الاشياء السيئة يا ناس ما ذا قدم منصوري اليوم انه و الله عبئ على خط الوسط زد على دلك بلعيد انه بطيئ نوعا ما مع انها المبارات الاولى و لا نحكم عليه غزال قلتها لا صدقائي ان لم يسجل اليوم فلن يسجل ابدا اتيحت له فرصتان الاولى من زياني و ضيعها و الثانية وقع في فخ التسلل و لو كان ذكيا لما وقع
    اما الاشياء التي اسعدتني هي قديورة يا له من لاعب متكافئ و يجيد قطع الكرات و مصباح كذلك و هل لاحظتم لما خرج منصوري و دخل قادير و الله لا وجه للمقارنة بين العجوز منصوري و قادير اما بودبوز فهو مغني الثاني ان شاء الله و ارجو ان يضعه سعدان في مركزه الوسط الهجومي مع زياني
    لا تنسو ان الفريق حديثو يلزمه كثيرا كي يتناسق
    تفاءلو خير ان شا ء الله . فقط اوصلوها لسعدان يا شروق لا نريد منصوري
    لما اتذكر الهجوم اصاب بالاحباط .
    تحيا الجزائر الدور الثاني ان شاء الله
    انشر من فضلك يا ناشر

  • alger

    salam dsl mais ce soir Belaîd et guedoura ont prouvés qu'ils ont rien à fair avec l'équipe nationale . bouguera et yahia ont leur place indiscutable
    voilà merci

  • hamouda

    j'ai cru rêver en voyant saifi alors la j'ai su qu'il est la par piston avec un entraineur pareil ca va le scandale et la risée pour l'algerie aucune tactique tout était brouillant mustapha dahleb l'a dit avec l'ireland c'est le test decisif

  • الجزائري

    دعه يتفرج... دعه يأكل أصابعه من الحسرة ... فنحن مع الخضر فالربح كما في الخسارة

  • ahmed egypt

    هههههههههههههههههه ولسة .. والله دا هو مستوي الجزائر الحقيقي انتو احسن لكم تشوفوا كام دولة كدة زي تشاد وموريتانيا والنيجر وتعملوا معاهم بطولة يمكن تاخدوا المركز الثاني فيها عشان تدربوا علي اللعب النظيف المحترم وبلاش تضموا مالاوي للبطولة دي لحسن تديكم 3 زي ايلي ختوهم في انجولا .هههههههههه .. ولسة ستظل لعنة الفراعنة وراكم يا سحالي الصحراء الي ان ترجعو الي مكانكم الحقيقي في زيل الدول العربية والافريقية وسنظل نحن المصريين دائما" وابدا" اسياد وابطال افريقيا والعرب .. لو راجل انشر

  • بدون اسم

    berra mensouri !! ou saifi houa li enervres tout les autres joueurs evec son comprtement de voyou .......zyaya la solution sinon declarer forfaits khir men edbahdile LA HONTE 3 matcha 10but encaisse contre 0 LA HONTE jibou zyaya bach yemarki et titulaire

  • محمد

    الف لف الف الف مبروك الهزيمة يالاخضر هههههههه والله لتفضحونا فى كاس العالم هانشوف المهزله اللى هاتحصل

  • يوسف جابر

    عقبال كأس العالم

  • احمد

    الشروق بتحاول تدارى الهزيمة هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ده اخر الخضرا بالتلاتة علطول امال هتعملو ايه مع انجلترا وامريكا

  • SADI

    HAHAHAHAHAHHA
    Vaut mieux me donner les 100000000000000000000DA qu'on depense pour des bons à rien,!!!!!!!!

  • ابو الريش

    على المنتخب الجزائرى الا يخب ظن جمهوره فبهذا الاداء ستحل كارثة فى المنديال

  • malgre tous vive l'algerie

    ادينا مباراة جميلة في الوسط لكن هناك بعض الاخطاء من الدفاع و الخطاء الكبير هو الهجوم لا نملك مهاجمين حقيقيين و ربي يستر في المونديال لكن الخضر يملكون الارادة ولا خوف عليهم و1.2.3 فيفا لالجيري دائما

  • zizou

    l'équipe national zéro pointé

  • Amir

    c'est nul, je m'attendait a voir un Guadioura, apparement il n'a pas une place, trops de vide, pas d'attaque,,,,,franchement decu, et en plus 3 a0

  • سعييود

    بالعافية ياخضرة

  • القاهره

    ولسه
    ههههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    هههههه

    الى الخزى والعار

  • مسوسي هواري

    كرة القدم كلعبة أبجديتها فوز-تعادل-هزيمة ففي نهاية اي مقابلة تخضوها تكون حالة من الحالات الثلاثة

    نحن الجزائريين مقبلون على الدور الاول لكاس العالم كممثل وحيد للعرب لان العرب عقمت ان تنجب توام يرافق الجزائر للمونديال بارض الافارقة و بمدرب عربي افريقي وحيد ممثل للعرب والافارقة على حد سواء

    وكتجاربنا نحن الجزائريين مع الاصدقاء قبل الاعداء أن نمثل غيرنا لما نكون في القمة ليتسلقو علينا و نمثل أنفسنا إذا كنا القاع

    والامثلة كثيرة أذكر منها أثنين

    1- الاعب جزائري الاصل زيدان فلما كان متربع على عرش نجوم الكرة كان ينادي بالاعب العربي زيدان وكان مفخرة لهم لكن بعد حادثة النطحة الشهيرة مباشرة نودي بالاعب الجزائري زيدان فبرؤه من العروبة

    وجزأروه الى الجزائرية

    2-أشخاص يسمون أنفسهم إعلاميين ادعو ان مع العرب كافة وانهم يساندون اي فريق عربي وبعد قرار قندوز الاعتزال على حصتهم الشبه رياضية بسبب عدم قبول الشعب الجزائر والصحافة لتصريحاته الناقدة لمنتخب والمدرب إذ يحشر ذلك المقدم أنفه في شأن جزائري خالص بمقال عبر جريدة كويتية ومدونته الخاصة بعنوان ((((((الارهاب الرياضي))))

    فهل قندوز أول شخص ينتقد؟؟؟؟وما دخل غيرنا في شؤوننا الخاصة؟؟؟؟؟؟؟

    والان يطلقون شعار (((كلنا جزائريون))) ان اقول((( كلكم منافقون))) والاجدر تغيير شعاركم لانكم مصلحيون

    فهل مرادف كلمة الجزائر للعرب تمثل الارهاب والعنف

    اجمل عبارة للاخ حفيظ دراجي عبر مقالته(((قد نخرج من الدور الأول في المونديال وقد نتأهل إلى الربع النهائي، ولكن لاهذا ولاذاك يزيد أو ينقص من قيمة الذي حققناه اليوم ومن قيمة الجزائر، ))))

    لان قيمة الجزائر اكبر من كرة قدم تدور بين أرجل لاعبين وفوز بكاس العالم فبلد نجمة والهلال مكانه شامخ شموخ النجمة والهلال

    ------------------------------------------------------------
    ولنرح من يتصيد العثرات ليتشفى ويسقط قناعه اننا :

    * لو تاهلنا الدور الثاني سيقال العرب في الدور الثاني والجزائر شرفت العرب والمدرب العربي سعدان و اللاعب العربي بوقرة و........و....و.. مفخرة العرب

    * لو اقصينا لو قدر الله يقولون الجزائر تخرج من الباب الضيق اللاعب الجزائري لم يحقق ما كان متوقع منه...المدرب الجزائر محدود الامكانيات و..و.و..و.و.و.

    فنقول لكم جميعا :اننا لا نحتاج مدحا لسنا أهلا ولاذما ممن لا صلة لهم بالجزائر فنحن لا ننافق ولانحتاج لنفاق ونحن في غنى عنه

    فالجزائر ملك الجزائريين ومن يرد المونديال يتاهل له بمنتخبه لاننا بتجاربنا مع الاخريين لم يرحمنا احد ولن يرحمنا

    نعم نفتخر بتشجيعك لكن نحن لا نمثل الا انفسنا وهذا ارحم عندما نكون في القاع

    ------------------------------------------------------ -----

    وكتذكير

    اليوم مع اولى المباريات التحضيرية مع ايرلندا فانهزامنا عادي ولو فزنا عادي

    ولو خسرنا كل مباريات الدور الاول من مونديال2010 فعادي

    فلن يتكرر سيناريو صربينا ومدربنا سعدان مفخرة لنا ولاعبيين مفخرة لنا لاننا عدم الفوز في مبارة او عدم صعود للدور الثاني ليس تقاعسا منهم بل هي من ابجديات لعبة كرة قدم فوز*تعادل * هزيمة لاننا نفهم الكرة قبل ان نلعبها

    وانا الطرف الفائز احق بالفوز ونصافحه ونتمنى له التوفيق فنحن جمهوروصحافة(((((السلام الرياضي)))) والروح الرياضية سمتنا اذا كان منافسنا أقوي منا وعقلتمنا لا يفهنا الا من كان جزائريا قلبا وقالبا

    فلنتف حول مدربنا الشيخ سعدان ومنتخبنا ونكرمهم عند عودتهم للوطن مهما كانت النتائج فالقادم أحسن

    شعارنا

    معاك يا سعدان .....رابح ولا خسران

    معاك يا الخضرا ...رابحا ولا خسرا

    لان بعد سنين سنحلل كلام سعدان (((رانا في الفايدة. الحمد لله حققنا الاهداف بعد هزيمة صربيا.........)))) فهو يرى بعيون لا نرى بها نحن وفي المونديال وبعده سيتجسد ما خفي عنا وسنقول كما كنا متسرعين

    أذكر مقولة ((((من تعجل شيئا قبل أوانه عوقب بحرمانه)))) ونحن لسنا متعجلين نريد ان نحرم

    -------------------------------

    الجزائري: من تشجع بكاس العالم؟

    العرب: الجزائر طبعا

    الجزائري:من تتمني يفوز بكاس العالم؟

    العرب :اسبانيا .برازيل .انجلترا

    اليس النفاق بعينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    *****مسوسي هواري -مشجع جزائري****

    h_messouci@hotmail.fr