-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مصري يهرب من عروسه في مطار السعودية!

نادية شريف/ وكالات
  • 16638
  • 43
مصري يهرب من عروسه في مطار السعودية!
ح.م

تعرّف إليها بواسطة الصور وحين شاهدها بأمّ العين، فرّ منها هارباً وما زالت قضيتهما رهن القرار القضائي.. هذه ليست فصول مسلسل أو رواية وإنما قصة حقيقية بطلها شاب مصري مقيم في المملكة العربية السعودية، ذهب إلى أحد المطارات لاستقبال عروسه، وما أن رآها حتى همّ بالفرار، لأنها ببساطة لم تعجبه..

بدأت الحكاية حين أرسل الرجل إلى شقيقه الذي يعيش في مصر قائلاً إنّه يريد الزواج، فما كان من الأخير إلا أن بعث إليه بصورة الفتاة التي وافق المغترب على الارتباط بها بالوكالة، لكن حدثت المفاجأة حين التقاها في المطار حيث هرب.

وقد شعرت العروس بالحيرة ولم تعرف ماذا تفعل في بلد غريب، واعتقد الأشخاص الموجودون في المكان أنّ العريس سرق منها شيئاً ما وسارعوا إلى الإمساك به إلى أن أبلغتهم أنّه زوجها، وهكذا قررت المرأة أن تتقدّم بدعوى طلاق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
43
  • بدون اسم

    شكرا أمينة ، بصح أنا اتوحشنها أكثر منكم كامل أوحوست اعليها حتى تحت الروشيات اومالقيتهاش والبحث لازال مستمرا .

  • امينة

    فعلا تعليقات انايا تستحق القراءة تلمس فيها صدق وطيبة شخصيتها الى جانب ثقافتها العالية (ربي يحفظها توحشناها مابان حسها ).........ملل اظن مع اكتئاب لانه عادة المكتئب يركن الى المرح والتسلية ليخرج من قوقعته خوفا من الاستسلام هون عليك ما من شيء يستحق ذلك .......عفوا على تطفلي وشكرا

  • بدون اسم

    يكفي التفكير في تعليقات انايا لصد كل الملل . شكرا

  • امينة

    معليش اخي لكن عبارة تسخر في غير محلها نحن لا نسخر من خلق الله ولكن نقول فلان شباب وفلان ماشي شباب

  • امينة

    شعور متبادل بصح ماقتلناش وين راك تعوم وقيلا راك تصيد على حساب القعدة وقراءة التعليقات في انتظار بعض السميكات ؟؟على كل حال بصحتك .........رد بالك تطيح من الروشي وانت تقرا التعليقات المملة

  • بدون اسم

    أليس الأفضل أن نقول الجزائريات ( لنهتم بانفسنا ولنترك التمثيل المجاني للغير الذي يكرهنا فلمجرد القول العربيات يتبادر إلى ذهن اي شخص في العالم السعوديات ) أنتحال صفة الغير شيء غير مستحب ومهين ويوحي بضعف الشخصية ونكران الذات شيء جد خطير والأخطر أنه فعل مجرم دوليا ومعاقب عليه قانونا خاصة أن هذا الغير ليس أحسن اصالة منا بل بالعكس ، صحيح أن تمسكنا بالدين جعلنا ننصهر لاشعوريا حالة ضعف في عمق مصدر الدين لكن الأمر يخص الأميين لا المثقفين الذين يميزون بين الدين والأصل والمصلحة الوطنية.

  • بدون اسم

    34 كوني اتوحشتكم بزاف غيابيا وأحبكم ل :(أفكاركم ، مبادئكم ، حنانكم الجزائري الأصيل ازعافكم ، نرفزتكم هجوكم - خاصة علي أحيانا - أتمتع وأتلذذ بخذش النمرات والنمور ) وقررت اليوم تصفح الموقع وأنا جالس على الروشي محيطا بمياه البحر الهادئة ولفت أنتباهي تعليقك موضوع الرد فقررت شكركم بحيث كلما أطلعت على تعليقاتكم كلما زاد تقديري ومحبتي لكم ولكل من يحب وطنه الجزائر ، شكرا على التعليق الصادق والواضح الصريح .

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    و صحيح العربيات فيهن نفاق و ربما غدر و لكن ءاذا قسناهن بغير العربيات فءانهن يعتبرن ملائكة....ءاي ءان نفاق و غدر الاءربيات -و خاصة الاءربيات -كبير جدا و ءاذا كانوا يتهمون الرجال العرب بضرب نسائهن فءان الاءربيات يضربن رجالهن .الضرب لا يجوز في جميع الحالات و لكن ءاذا كان و لابد فءانا ءافضل ءان الرجل هو الذي يضرب المراءة و ليس العكس لا تنخدعون .فوالله ليس فوق الاءرض ءافضل و ءاحسن من المراءة العربية المسلمة.....جسدا و جمالا و روحا و فكرا..و ءخلاقا و حياء...ءرجعن فقط لاءصلكن تجدن كل خيرو رضا الله....

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    ءلى ءامينة و ءلى الاءخرين كذلك..ءانا لم ءاقل ءان الجزائريت غير جميلات و لكن ءاجبت ءامينة التي سخرت من السعوديات و وصفتهم بعدم الجمال .انا عائش في فرنسا منذ زمان و تجولت تقريبا في العالم كله فلم ءارى جمالا مثل جمال العربيات و طبعا الجزائريات من ضمنهن.صحيح الجمال موجود في جميع الاءجناس و لكن يتغير بسرعة ءاما جمال العربيات فاءنه يبقى .كنت ءاعرف فرنسية تبيع الخبز و كانت جميلة جدا و كاءنها قطعة حلوى لكن بعد سنوات رءيتها بعدما كنت غبت فوالله لقد خفت منها ءاصبح منظرها كالساحرة .....الجمال العربي فيه سر

  • Anaya

    الرجل السعودي لا يدافع عن المرأة الجزائرية؛ غير البهالل نتاوعنا الي يجيهم النيف على كل جنس غير على بنت بلادهم! نيرفاوني نتاع الصح! الحمد لله كاين رجال في هاذ البلاد يعرفوا قيمة المرأة الجزائرية. ..قلائل وللأسف الشديد!

  • Anaya

    عندما يفتح موضوع يخص المرأة الجزائرية يهرول البعض (وهم كثيرون )للتعليق وإلي يقول موسطاشة وإلى يقول جبرية وإلي يقول مسترجلة والي والي. ..حاصول غير سبان وعندما يتعلق الأمر باجنبية عربية كانت أو غربية يجيبهم النيف و يجيو يضربو فينا والله عجب!!!! شفت كامل الأجناس يضربو على بنات بلادهم إلا الجزائري يضرب في الجزائرية!يقولوا دمك هو همك و صح!
    أمينة لا عليك ، على كل توقعت ذلك كما قلت! هاذ الصنف يشوف الجمال partout إلا في الجزائرية! !! وقالك في المدينة المنورة و أحن لها بشوق ههههه...والله عجب! !!!

  • امينة

    الى من تحدث عن عفة واخلاق المراة الخليجية اولى له البحث عن ذلك في شخصه

  • امينة

    شكرا الذكاء خليتولك عل وعسى تخلع بيه كاش خليجية وترضى عليك

  • Mussa

    لو كان عرفنا الشوربة حامية كما هي ، كن نهرب قاع.

  • بدون اسم

    الرد على رقم 1: الأخت أمينة
    اانتي غبية ولا تعرفين السعوديات والخليجيات
    صح ليس كلهم .... لكن يوجد جميلات

  • Auressien

    à Lyes de France : tous les gouts sont Algerie , les blondes, les brunes , les blackes. les yeux bleus , les yeux verts , les yeux marrons....etc. Algerie the best

  • امينة انشري يا شروق من فضلك

    رقم 24راها باينة كي الشمس ..بلي قعدت في لا ميموار(الشاب بلال وحسام ماغلطوش )علابيها انسيت شحال من حرف في الكتابة الحمد لله مازالك شافي على اسمك ومكان اقامتك فغانسا !!!!!!!بصح مالقري واش قلت لو كان نشوفها بعينيا علا بالي ماتشبه لوالو خاطرش هينيا او عينيك ماشي كيف كيف قول شا باغي تقول ............!صدقت انايا قلنا كليمة عشينا في ظليمة (ولو انني توقعت ذلك خاطرش يديهم النيف غير على البرانية .....ماذا لو كنت جدية في تعليقي غادي تدوني للحبس !.))

  • امينة اختي حورية

    وريلي حنة يديك باغية نشوفها (لا تقولي كلام اكبر منك وغير مؤسس؟مجرد نصيحة )

  • امينة

    ليت الرجل السعودي يدافع عن الموسطاشة الجزائرية كما يفعل الرجل الجزائري! وحتى بعض النسوة حورية متكونيش غبية ! كلامي لا يؤخذ على محمل الجد ومن ياخذ عليه لا علاقة له بالواقع فالجمال بغض النظر عن بني البشر موجود حتى بين الفئران والكلاب والحيوانات ربي معاك يا الموسطاشة ..............وينك يا انايا ؟راهم لحقو!!!!اجري يرحم بوك !!!!!!!

  • ABDALLAH OULD ABDALLAH

    من يقول ءان الجمال غير موجود في السعودية غلطان...صحيح الرجال السعوديين ليس لهم جمال كبير و ءاكثرهم قصار القامة...لكن النساء السعوديات لهن جمال حتى ءاحمد شوقي ءاو نزار القباني ءاو غيرهم لا يستطعون وصفه..ءانه الجمال العربي....من يراه يتءاثر ءلا ءذا كان هذا الراءي حجرا...فقد رفع القلم عن الحجارة..لقد شاهدت ءامراءة سعودية في مطار المدينة المنورة و كانت كاشفة عن وجهها و بالرغم من مرور عدة سنوات فلا زلت ءاذكرها و ءاحن ءليها بشوق و ءتمنى لو كانت زوجتي ..من ءول نظرة وقعت في قلبي و ما خرجت منه ءبدا......

  • رضا مصمودي

    الرد على رقم 1: الأخت أمينة
    بالعكس أجمل جميلات الخليج هم السعوديات بحكم عيش في دولة خليجية يتمتعون بجمال عربي أصيل من كحل العين والطول والبياض نظرية خاطئة للأسف لا تنطقي بما لا ترينه :)

  • ام مصعب

    أنا جزائرية مسطاشة والله العظيم لما حظت الي أمريكا تلقيت عروضا بالزواج من كل الجنسيات وجمالي عادي جدا مقارنة ببعض الأمريكيات سألتهم لماذا يريدون الزواج بي فكلهم قالوا I look exotic. وكان لدي اخي مشكلة فكل يوم يضارب علي جالي حيث كان يملك مطعم ويأتينا الناس من كل مكان ولكن الحمد لله تحجبت وتزوجت بموسطاش و خلفت ولدين والآن هما مرسطاشين المهم الجمال لا علاقة له بالزواج النصيب والمكتوب هو الأهم الله يكون في عون الأخت المصرية. موسطاشة وافتخر.

  • حورية

    سوء فهم من بعض القراء والمعلقين العروس مصرية وليست سعودية احيانا نرى بعض المعلقين لا يقرؤن الخبر بتمعن وتركيز ومن ثم يباشروا التعليقات والاستنتاجات والبدأ في التباهي بمعلومات منتهية الصلاحية كاالاخت امينة انصحك بقراءة الاخبار اكثر من مرة لانه على مايبدو عندك تأخر في الفهم والاستعاب وهاته ليست اول مرة يصدر منك هفوات وسقاطات وتجريح لبنات مسلمات من بلد عربي ومسلم الاولى ان تتحدثي عن الجوهر وليس المظهر لان الشكل لا يعكس اخلاق صاحبه والجمال االخارجي الله من يمنحه او يمنعه المهم جمال السيرة والاخلاق

  • جزايري

    خطينا من الاستحمار يا كاتب الموضوع وعلاه هو تزوج بها عبر الفايسبوك قرؤا الفاتحة !? قل تعارف وليس زوجة لان زوجة تعن فاتحة وشهود ومهر .

  • * - 12

    الجمال موجود في كل مكان أما رجحان العقل فهو نادر أي أنه موجود لكن قليل في النساء و الرجال .
    بلادنا جميلة لولا سياسة التجهيل و التشويه و النهب
    أما المرأة الجزائرية تبقى عزيزة في حضوري وفي غيابي فحبات من الطماطم الغير صالحة بالصندوق لا تجعلني أكره الطماطم كلها بالصندوق الكبيييير و أسبه أيضا !..هذا بسبب إهمال بعض الأسر لواجبها في تفقدها و جهلها خطورة الإهمال بكل أنواعه ..مادام الإنسان يرى عليه أن يتعلم و يعلم أشياء غابت عنه و سيعلم وزن التربية و التوجيه و قيمتهما خاصة في وقتنا مسؤولية ثقيلة

  • بدون اسم

    تبا له من شبه رجل منحط أخلاقيا وعديم الرجولة

  • بدون اسم

    هذا المصري دنيء وعديم الرجولة ، كان عليه التسمر في مكانه و مواجهة عروسه وإفصاح ما بداخله على الفور ، ليس الهروب كالدجاجة وتركها لوحدها .

  • Anaya

    شكرا أختي أمينة الله يخليك! قالك قلنا كليمة عشينا في ظليمة!
    انا بخير والحمد الله و أستمتع بعطلتي. .. تحياتي الخالصة لك

  • Anaya

    سبق و أن قلت أنه من ينعت بنت بلاده بالموسطاشة ما عندوش موسطاش!!!! تعليقاتك تطلعلي الغاز للرأس! و سبق و قلت لك أنني أخت و لست أخ!
    في صحراء الجزائر يوجد جمل نعم هههههه. ياخي عبد ياخي .
    عندك مشكل و عقدة كبيرة من الجزائر و الجزائريات! الله يهديك!

  • امينة

    مرحبا بالغالية انايا في وطنها الام ان شاء الله تكوني وصلت ولقيت الاهل والاحباب في صحة وعافية اما بخصوص التعليق فقط مجرد مزحة ولو انه تلامس الحقيقة نوعا ما لانو مازالني ماشفتش او اكدتلي هذا الشي هنادي الطيارة ........ربما عندما اذهب الى الحج او العمرة في المستقبل الا كتب ربي قد اغير نظرتي......... )شكرا الله يدوم ضحكتك وفرحك .عطلة سعيدة اما الرقم 10 لا تاخذ كلامي على محمل من الجد

  • 1243

    الى رقم 1 هل تعلمي ان نساء السعوذية ثالث اجمل نساء العالم

  • lyes

    في السعودية لا يوجد جمل وهل في الجزائر يوجد جمل حقا كانك تزوجت صديقك موسطاشات الجمل يوجد فقط في لبنان وسوريا اما بقي الدول العربية لايوجد الي الاخ anaya علي الاقل في السعودية توجد العفة عكاس الجزائر موسطاشات وتهرب من زوجها مع مغربي او فرنسي ههههه نساء مديات وسمينات مثل البقرة وتحيب سيارة ايبيزا

  • sai(d mounir

    ها ها عندك الحق يا الكازاوىي

  • بدون اسم

    رقم 1 امينة السعوديات جميلات لا تتكلمي عن جهل وبدون دراية وان تزوج السعودي من أجنبيات فهذا لتعقيدات اللقاء عندهم بالاضاقة للمهور الغالية وتعقيدات اجتماعية وقبلية وتكلفة الزواج الباهضة

  • s s

    لاحول ولا قوة الا بالله الجمال فخ والرجال يحبون ان يقعوا فيه الله يعوض عليها المسكينة

  • بدون اسم

    أبناء العروبة والإسلام ، أساتذة أبناء الجزائر سلالة مليون ونصف من الشهداة ( مصدر الجهل والتجهيل أساس الإرهاب الأعمى ) لا يتمتعون بأبسط قواعد الحس الإنساني ، يهين إبنة وطنه في بلاد الغربة ويصدمها صدمة قد تؤدي بحياتها آجلا أم عاجلا . حتى ولو تكون بالشكل الذيلا يحلم به من حيث الجمال لكن قد تكون طيبة وعلى قدر من الأخلاق والحس الإنساني النبيل وذات فكر ووعيي أفضل وأشرف من جميلات العالم . لا اهين إبنة وطني امام الغير مهما كانت وضعيتها حفاظا على كرامتي كجزائري.

  • Anaya

    مسكينة تغيض! جاءت تلاقي فارس احلامها فاذا به يفر هاربا C'est le choc de sa vie و هو تان يغيض، كان ينتظر سندريلا و إذا بها شمطاء، لكن غلطانين في زوج؛ ما هكذا يكون الزواج!
    @ أمينة والله ضحكتني الجمال شبه منعدم في السعودية ههههه
    و هو في طريق الاندثار. ..قطعتيلهم الأمل هههه.مي عندك الحق، بلاكي برك كاش سعودية تكون في les parages هههه.راني في دزاير ندافع عليك ما تخافيش ههههه.

  • سعيد

    تكون معندهاش المال ولمتريال راها باينة الزواج حاليا راه مصالح احكيها لبيبيط

  • بدون اسم

    لما هذه السرعة في الزواج يا اخ الم تجد الوقت للسفر الى مصر و التعرف عليها عن قرب و تقرر لكن ان تتزوج بالمراسلة ثم تتهرب بعد العقد الشرعي و بالوكالة اذا فانت اما متهور او ناقص تربية او مجنون
    المشكل الثاني فالعربية السعودية لا تسمح للمرأة ان تسافر بدون محرم شرعيي فكيف اتت اليك يظهر ان هذه القصة فيها نوع من المبالغة لنفرض انها جرت على ما ذكرتم ايرضيك يا متهور ان تكسر خاطر بنت ثم انت يا عروسة هذا مصير الزواج عبر و سائل الاتصال الحديثة وهل المودة و الرحمة تأتي عبر و سائل الاتصال صدق من قال ن

  • بدون اسم

    تبارك الله على فهامتك المزيانة حفرت حفرة طاحت فيها من قلة عقلها وتربيتها المنحطة ريشة ودايها الريح تنسف عليها تطيح

  • rachid

    يعني في عصر السكايب و الأنترنيت يكتفي هذا الشخص بصورة لعقد قران مع زوجته؟ الخطأ يتحله الإثنان فهو كان عليه رؤيتها أمام قبل القران و هي أخطت بحيث تنقلت من بلد إلى بلد آخر كالبضاعة و رخصت نفسها دون أن تتأكد من سلامة الأمر.

  • COCO CHANEL

    غريبة هذه الدنيا ربما عرفت على نفسها بوضع صورة اليسا على البروفيل وهو BRAD BITT فحدث تقا رب وتجانس
    بغياب الرؤية الشرعية والدخول من الابواب فماذا نتوقع اذا في المطار والمحطة وحب من النظرة الاخيرة

  • امينة

    لو كانت العروس سعودية فمنطقيا ليست جميلة الجمال شبه منعدم في السعودية وهو في طريق الاندثار والا لما اقدم رجالهم على نساء من جنسيات اخرى لكن ماكان على العريس تركها في المطار سيشعرها بالخجل والانهيار العصبي