-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الشارع العربي يعزل المصريين ويساند الجزائر بقوة

مصر تتهم قطر بالاستحواذ على الاستثمارات المصرية في الجزائر

الشروق أونلاين
  • 29188
  • 1
مصر تتهم قطر بالاستحواذ على الاستثمارات المصرية في الجزائر

اتهمت الفضائيات المصرية الملعونة دولة قطر الشقيقة بدعم الجزائر والوقوف معها في المعركة الإعلامية التي سبقت ورافقت وأعقبت مقابلة أم درمان.

  • وقالت الفضائيات بما فيها الرسمية أن النظام القطري ينتقي بطريقة أو بأخرى من مصر ويتبنى مواقف الجزائريين بعد فوزهم في أم درمان، وفقد المصريون أعصابهم إلى درجة أنهم اتهموا العرب جميعا بالتواطؤ مع الجزائريين، خاصة عندما شعب غزة البطل يخرج في مظاهرات مساندة لفوز الجزائر على المصريين.
  • وقال المصريون الذين يمرون بظروف نفسية تعيسة جعلتهم يذرفون الدموع رجالا ونساء على فضائياتهم بحجة “الطريحة أو العلقة” التي أكلوها في السودان، أن فضائيات عربية وبخاصة قطرية تدافع عن الجزائريين وتحتفل بفوزهم على مصر، واستدل المصريون على هذه الاتهامات بأن قطر تسعى لطرد الاستثمار المصري من الجزائر لتحل محله بالأموال الخليجية الضخمة التي زاحمها المصريون في الجزائر.
  • ولحد الآن كل الفضائيات العربية تقف وقفة شجاعة مع الجزائر ضد الافتراءات المصرية، وهو ما أغاظ المصريين وجعلهم يهاجمون الأشقاء العرب بطريقة بشعة أثارت حفيظة كل الشعوب العربية، وأضعفت الموقف المصري الضعيف أصلا والفاقد لكل الحجج والبراهين.
  • وبخصوص قناة الجزيرة، يحاول الإعلاميون المصريون المتواجدون بقوة في هذه القناة السيطرة على خطها الافتتاحي بالابتعاد عن الاحترافية وتغطية بعض عيوب النظام المصري المجرم، ومحاولة التجني على الجزائر شعبا وحكومة، لكن القيادة القطرية ومسؤولي قناة الجزيرة تفطنوا الى هذه المؤامرة التي تهدف الى بعث الروح من جديد في جسد النظام المصري المتعفن.

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بدون اسم

    الحمد لله الذي أظهر ماكانوا يبطنون وكشف عوراتهم للناس أجمعين والله لايحب المنافقين .....