-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مصر تُروّض الفيلة بـ “سياط” ركلات الترجيح

علي بهلولي
  • 2785
  • 2
مصر تُروّض الفيلة بـ “سياط” ركلات الترجيح

تأهّل منتخب مصر مساء الأربعاء، للدور ربع النهائي من عمر منافسة كأس أمم إفريقيا 2022 بِالكاميرون.

وفازت مصر على كوت ديفوار بِواقع ركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء المباراة في وقتَيها الأصلي والإضافي بِنتيجة التعادل السلبي.

واحتضن ملعب “جابوما” بِمدينة دوالا الكاميرونية أطوار هذه المباراة، ضمن إطار ثمن نهائي “كان” 2022. تحت إدارة حكم الساحة جون جاك ندالا نغامبو من الكونغو الديموقراطية.

وشهدت المواجهة إصابة متوسط ميدان منتخب كوت ديفوار فرانك كيسيي وخروجه في الدقيقة الـ 30، وعوّضه زميله سيري دي. مثلما هو الشأن لِحارس مرمى فريق مصر محمد الشناوي في الدقيقة الـ 88، وحلّ محلّه حامي العرين محمد أبو جبل.

وفي سلسلة ركلات الترجيح، كان المدافع الإيفواري إيريك بايلي الوحيد الذي أهدر فرصته، فيما نجم النجم المصري محمد صلاح في إهداء بطاقة التأهّل لِفريقه، بعد تنفيذه بِنجاح لِآخر ركلة.

وفي مباراة ربع النهائي مساء الـ 30 من جانفي الحالي، يلعب منتخب مصر مع الفريق المغربي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ملاحظات

    يتكلمون عن هالر اللاعب المرعب لم اره طيلة المقابلة يلمس الكرة الا مرتين او ثلاث وكأنه لا يريد اللعب. في الحقيقة ليس انقاص من قيمة فريق مصر ولكن ساحل العاج البارحة لعبت بعشرة وليس احدى عشر و لم افهم لما تركه مدربهم كل تلك المدة يتمشى فوق الملعب ولا يبذل اي مجهود. ما لاحظته هو الخطأ الطي وقعت فيه الجزائر وقعت فيت ساحل العاج والسينغال ومالي الضغطالعالي في البداية واستنزاف المجهود بغيت التسجيل وبعد مرور الوقت وعدم التسجيل وامتصاص تلك الحماسة يسترجع المنافس قوته وتوازنه ويسيير المقابلة كما يريد. نفس الملاحظة في لقاء المغرب فقط كان المنتخب الملاوي ضعيف ولو كانت له نفة قوة صبر بعض المنتخبات لاتعب الفريق المغربي اذا فوجب الحذر في الادوار المتقدمة.

  • أحمد

    بالتوفيق للفريق المصري