-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

معوق يحرق نفسه وبطال يكتب 550 طلب عمل دون رد بالبيض

الشروق أونلاين
  • 2909
  • 0
معوق يحرق نفسه وبطال يكتب 550 طلب عمل دون رد بالبيض
صورة من الأرشيف

شهد أمس، مبنى “أو بي جي اي” البيض حالة طوارئ قصوى بعد إقدام أحد المعوقين (ب.ع) 48 سنة، على حرق نفسه، ولولا التدخل السريع لمصالح الأمن والحماية المدنية.

  •  حيث دخل المعني قاعة الانتظار بالديوان حاملا معه دلو بنزين، والملح والكبريت محاولا وضع حد لحياته بعد مضي أكثر من سنتين على عديد مراسلاته بطلب تغيير مسكنه الاجتماعي من الطابق الرابع إلى الطابق السفلي بحي 54 سكنا الكائن بسيد الحاج بحوص بعدما تعرض مسكنه بحي طريق المشرية، في وقت سابق، إلى حريق، ما دفع بالجهات المعنية حينها إلى تعويضه بصفة مؤقتة بحي 54 مسكنا في الطابق الرابع، حيث وجد صعوبة بالغة في الوصول إليه نتيجة إعاقته الحركية على مستوى الرجلين ولكونه مكفوف نسبيا.
  • وفي ذات السياق، حطم الشاب (ط. ع) رقما قياسيا لا نظير له على مستوى ولاية البيض في عدد طلبات العمل التي عاينت الشروق اليومي 550 رسالة منها كتبها الشاب الفقير خلال 3 سنوات في رحلة البحث عن العمل، وأي عمل، كون أن مستواه الدراسي لا يتعدى الثامنة أساسي.
  • الشاب صاحب 28 ربيعا، ما ترك بابا إلا وطرقه، تنقل إلى مكتب الشروق اليومي حاملا معه رسائل بالبريد المضمون موجهة إلى القاضي الأول بالبلاد وإلى كل الإدارات والقطاعات المحلية منها والوطنية وحتى متعاملي القطاع الخاص ونواب البرلمان الذين تماطلوا في وعودهم له، بالرغم من انقضاء السنة الأولى من عهدتهم ولم يعد أمامه إلا الحل الأخير، كما يعتقدالحرڤةالتي حضر لها وصيته المكتوبة بعدما عجز أن يوفر لوالديه الطاعنين في السن رغيف خبز واحد.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!