-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مغامرات “المشاكس” ريبيري و”النّمر” كان!

الشروق أونلاين
  • 8062
  • 0

قال النجم الفرنسي بلال فرانك ريبيري إنه لا ينسى ذكريات ممازحته لزميله السابق الألماني أوليفر كان، مشيرا إلى أن مونديال البرازيل المبرمج الصيف المقبل قد يكون آخر بطولة عالمية له.

وأوضح ريبيري في مقابلة إعلامية نشرها موقع الفيفا، الإثنين “المزحة التي لن أنساها كانت لما قمت بصبّ دلو ماء فوق رأس الحارس أوليفر كان! إنه شخص عظيم وأحترمه كثيرا كما أتشرّف كوني لعبت إلى جانبه. المرح جزء من شخصيتي ولو أن هذا النوع من المزاح قلّ لتقدّم السن ثم لكوني رب أسرة”.

ولعب الجناح ريبيري مع الحارس كان موسما واحدا في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، بتاريخ 2007-2008. حيث يتميّز الأول بطابع “المشاكسة”، ويوصف الثاني بـ “نّمر البايرن”!

وعن مشاركة منتخبه الوطني الفرنسي في مونديال البرازيل 2014، قال اللاعب البالغ من العمر 30 سنة “سنبذل أقصى ما لدينا من جهد للمرور إلى الدور الثاني، ثم نقرّر بعدها الأمر المناسب. ربما قد تكون نسخة البرازيل آخر طبعة من كأس العالم أشارك فيها”.

وقال ريبيري بأنه فخور بترشيحه لجائزة الكرة الذهبيىة لعام 2013، وتواجده في سباق شارك فيه من قبل عديد أساطير اللعبة أمثال بيكنباور وكرويف وبلاتيني وزيدان. وأشار إلى أنه قضى طفولة صعبة بسبب الظروف الإجتماعية القاسية وحادث مرور تعرّض له كما تظهره الندبة الموجودة في الجهة اليمنى من وجهه. غير أنه أكد بأن هذه المحطات المؤلمة ساهمت في تقوية ذهنيته وتجاوز العراقيل وعدم الإستسلام والنجاح في حياته لاسيما من الناحية الكروية.

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!