-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إيف شاي للشروق:

“مقتنع بالإنتدابات وبجاية ستكون الأفضل”

الشروق أونلاين
  • 2404
  • 0
“مقتنع بالإنتدابات وبجاية ستكون الأفضل”
المدرب ايف شاي

قال جون إيف شاي بأن قائمة الانتدابات تحسبا للموسم الكروي 2009/2010 ستغلق بعدما يضمن الفريق حارس مرمى ومدافع حر ومتوسط ميدان دفاعي كاشفا بأن الإدارة وضعت في المفكرة عدة أسماء لمغتربين وعناصر محلية لضبط التعداد قبل التربص الإعدادي الذي سينطلق الثلاثاء القادم في العاصمة التونسية.

  • قبل الكشف عن هوية العناصر الثلاثة الجديدة التي قد تلتحق الأسبوع القادم إلى جانب سدريك وأيت وعراب وحملاوي والهادي عادل، قال مدرب الشبيبة أنه مقتنع بالانتدابات الجديدة على خلفية أنها تجمع بين خبرة العناصر المستقدمة وتوازن الخطوط الثلاثة ما يخلق نوعا من المنافسة على المناصب وهو ما من شأنه أن يمنح للطاقم الفني الخيارات التكتيكية في اللقاءات الرسمية، سيما أن شاي يعرف إمكانيات اللاعبين المغتربين والمحليين المنتدبين قبل التحاقهم بالشبيبة. وحسبه  فالخط الأمامي لا يحتاج لتدعيم بانضمام الهادي عادل وهو ما يعني بأن إدارة الفريق صرفت النظر عن المهاجم العنابي فؤاد بوڤرة الذي وعد طياب قبل أسبوع بالإمضاء في الشبيبة.
  • باشر كريم صاولة الركض بمفرده في الحصة المسائية لأمس الأول بعدما أحضر لمدربه تسريحا من طبيبه المعالج يثبت تماثله للشفاء من الإصابة وعلّق شاي على قرار منع حارسه من مباشرة التدريبات مع رفاقه الأحد الماضي في حصة الاستئناف بأنه يريد حماية صاولة من مضاعفات محتملة وأنه ليس حاقدا عليه كاشفا بأن الإدارة ربطت اتصالات مع ثلاثة حراس لانتداب واحد منهم. إلى ذلك لا يزال المغتربان خوالد وڤسوم تحت المعاينة وسيقرر شاي  في مصيرهما قبل التنقل إلى تونس لإجراء التربص الإعدادي.
  • “تحديد أهداف الفريق بعد التربص” قال شاي بأن الحديث عن أهداف الفريق للموسم الجديد على الصعيدين المحلي والخارجي سابق لأوانه وطموحات التشكيلة ستتضح أكثر بعد التربص من خلال ما سيظهره اللاعبون فرديا وجماعيا من استعداد بدني ونفسي وفني لخوض غمار المنافسة،  مؤكدا على ضرورة وضع الثقة في الركائز التي جدّدت والعناصر المستقدمة على حد سواء لبلوغ الأهداف المنشودة..”بعدما نقيم تربص تونس سنحدد الأهداف، على أية حال سنعمل على أن يظهر الفريق أفضل من الموسم المنقضي”. ومن جهته، قال بوعلام طياب قبل أسبوع بأن فريقه لن يفرط في لقب البطولة وكأس الجمهورية وسيلعب على بلوغ دور المجموعات على الأقل في كأس “الكاف”، وسيتخلّل تربص تونس أربع مواجهات ودية أيام 12و14و16و18 من جويلية أمام سيدي خالد ومستقبل المرسى التونسيين وأمام فريقين آخرين سيتم التعرف عليهما عند وصول الشبيبة إلى العاصمة التونسية.

    أضف تعليقك

    جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

    لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
    التعليقات
    0
    معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!